تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 للاندرويد apk

1.0

  • دفع
أنت الآن تقوم بــ تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 للاندرويد apk الجزء الثاني من لعبة بوبي بلاي تايم من ميديا فاير للاندرويد 2022 ملف Apk نسخة مدفوعة مجانا من جوجل بلاي
تحميل APK
4.8/5 الأصوات: 1,503
مطور
MOB Games Studio
الإصدار
1.0
تطوير
Aug 11, 2022
المتطلبات
5.0
بحجم
500 ميجا
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

أنت الآن تقوم بــ تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 للاندرويد apk الجزء الثاني من لعبة بوبي بلاي تايم من ميديا فاير للاندرويد 2022 ملف Apk نسخة مدفوعة مجانا من جوجل بلاي، حمل الآن برابط مباشر من موقع تحميلك، حيث عرضنا الجزء الأ,ل من هذه اللعبة وهي تعمل بنجاح على نظام أندرويد وقريباً سوف تكون متاحة لهواتف ونظام أيفون.

وصف Poppy Playtime الفصل 2 لعبة Poppy Playtime Chapter 2

oppy.playtime.chapter.2.v1.0.com

لعبة البقاء على قيد الحياة الجديدة من شخصيات الرعب والنغمات الداكنة والمخيفة وشكل الأنياب في فم حوض الدم ، تجعل تجربة اللعبة أكثر واقعية وتوترًا.

سوف يجلب لك المزيد من التشويق والإثارة.

تحميل مجاني Poppy Playtime Chapter 2 Mobile Gameplay: لعبة كاملة (Android ، IOS)

تبني اللعبة عالمًا افتراضيًا ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد. يلعب المستخدم لعبة Poppy لتجنب المطاردة في المستوى والاستمتاع بمتعة وإثارة لعبة الغميضة. ستحصل على تجربة رعب جديدة تمامًا هنا.

تجنب جميع أنواع الأفخاخ والمباني ، والهروب من المصنع ، والتمتع بالحرية.

تخلق المؤثرات الصوتية الغامرة وتصميم المصنع المدمر شعورًا مرعبًا للغاية للاعبين. يجب على اللاعب توخي الحذر في كل خطوة من العمل. إذا أسقطت العنصر عن طريق الخطأ على الأرض وقمت بحركة ، فسوف تدهس اللعبة المرعبة لتقتلك في المرة الأولى. بالطبع ، يمكنك أيضًا الاختباء. يحتاج اللاعبون إلى اختراق العديد من العقبات. أزمة، وأخيرًا الهروب من مصنع الألعاب المخيف هذا.

استكشف مصنعًا للألعاب مليئًا بالوحوش ، واجمع الدعائم وانقذ نفسك من مكان خطير. كلما جمعت المزيد من الدعائم ، ستكشف الأسرار المخبأة في أعماق مصنع الألعاب هذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.