تحميل لعبة far lone sails للاندرويد مجانا من ميديا فاير apk

1.31

أنت الآن تقوم بــ تحميل لعبة far lone sails للاندرويد مجانا من ميديا فاير apk لعبة المغامرة الأولى على جوجل بلاي حملها الآن مجانا على الاندرويد FOR ANDROID مجاناً احمي مركبتك وأكمل المستوى الخاص بك مع لعبة فار لون سايلس الجزء الأول والثاني 1 و 2.
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 570
مطور
Mixtvision Games
الإصدار
1.31
تطوير
Nov 3, 2020
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أنت الآن تقوم بــ تحميل لعبة far lone sails للاندرويد مجانا من ميديا فاير apk لعبة المغامرة الأولى على جوجل بلاي حملها الآن مجانا على الاندرويد FOR ANDROID مجاناً احمي مركبتك وأكمل المستوى الخاص بك مع لعبة فار لون سايلس الجزء الأول والثاني 1 و 2، FAR: Lone Sails هي لعبة مميزة حقًا، لقد أظهر جوها القاتم وألوانها الباهتة بوضوح العديد من الطبقات ذات المعنى العميق للاعبين. بدا أن الرحلة كلها كانت مجرد عزلة وفراغ. لكننا ذهبنا حقًا في مغامرات مع رفيقنا الرائع، معًا نتغلب على العديد من الصعوبات والمصاعب لتحقيق الهدف والتوقف عن الرضى، إنه FAR: Lone Sails mod ، إذا لم تقم بتشغيله ، فهذا أمر مؤسف.

يوضح Okomotive: “اخرج إلى البحر واكتشف عجائب عالم غارق في الغموض في عالم البحار الشيق، الآن “سافر عبر أنقاض مجتمع كان يومًا ما عظيمًا واستخدم قطعًا من ماضيه لبناء مستقبل أكثر إشراقًا. تعمق في أعماق غير معروفة بحثًا عن وقود ثمين وإنقاذ ، وتوصل إلى حلول إبداعية للتغلب على العقبات المعقدة ، واكتشف الآثار المنسية التي فقدت مع مرور الوقت “.

اللعبة متاحة للجميع لعبة مغامرة مركبة في الغلاف الجوي لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة MAC و PS4 و XBOX ONE و NINTENDO SWITCH حملها الآن من موقع تحميلك.

Far: Tide Change – إعلان مقطورة.

تحميل لعبة far lone sails للاندرويد

يصف Okomotive Change Tides بأنها “مغامرة استرخاء ، ويسهل الوصول إليها ، وتأمل” ، وهي مغامرة ستأخذ اللاعبين عبر نفس عالم ما بعد نهاية العالم الذي قدمه Lone Sails ، هذه المرة عبر “سواحل المد الكئيبة” ، “أحواض مقفرة في غمرتها المياه وديان الغابات ، و “تجمد الأراضي الرطبة بمرور الوقت”.

تقييم عالي للمساهم في Eurogamer Edwin Evans-Thirlwell الإصدار الأصلي Far بما يكفي لمنحه الشارة الموصى بها في مراجعته، واصفًا إياه بأنه “مغامرة مؤسفة ولكنها مشرقة ومثيرة للحميمية بشكل لا يصدق” مع ميكانيكي هبوط جديد وخلفيات رائعة ودرجة كبيرة. ”

تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 1 للاندرويد من ميديا فاير apk

FAR: Lone Sails هي لعبة مغامرة مركبة. في مركبة فريدة من نوعها ، تسافر عبر محيط جاف متتبعًا آثار حضارة مزدهرة ذات يوم. من خلال مجموعة من حواجز الطرق وعبر الطقس الخطير ، تحتاج إلى مواصلة عمل مركبتك. إلى أين ستأخذك هذه الرحلة؟ هل أنت الأخير من نوعه؟

– إتقان مركبتك: حافظ على مركبتك وقم بترقيتها للتغلب على العديد من العقبات والمخاطر الطبيعية.
– اكتشف عالمًا فريدًا: استكشف قاع البحر الجاف المقفر ، واتبع آثار شعبك وابحث عن الآثار والمباني التي تحكي قصة حضارة هاربة.
– اختبر رحلة جوية: دع السماء المليئة بالغيوم تمر بالقرب منك وانتبه للرياح التي تقود أشرعتك نحو الأفق.
– A Zombie-free Post-Apocalypse: أنت وجهازك فقط مقابل العدم الكبير.

ما هي لعبة FAR: Lone Sails للاندرويد

باللعبة الأكثر تحميلاً في قسم الألعاب المدفوعة على جول بلاي، هي لعبة صامتة تم إصدارها مؤخرًا. ماذا تعني لعبة صامتة؟ هذه ألعاب لا تحتوي على سطر واحد من النص. ربما باستثناء الاعتمادات. ومع ذلك ، لا يوجد سطر واحد من النص أو الحوار. لا تزال هذه اللعبة تساعد الناس على فهم العديد من طبقات المعنى المختلفة. التأثير بعمق على القيمة والمشورة التي تريد نقلها. تحت مجموعة متنوعة من السمات ويتم شرح معظمها من خلال الصور والأصوات والعديد من العناصر الأخرى. FAR: Lone Sails هي إحدى هذه الألعاب.

اجتاز قاع البحر الجاف المليء ببقايا حضارة متحللة. حافظ على سفينتك الفريدة من نوعها ، وتغلب على العديد من العقبات وتحمل الظروف الجوية الخطرة. إلى أي مدى يمكنك أن تصل؟ ماذا ستجد؟


————————————————– —————–

هناك شيء علاجي يتعلق برعاية سفينتك ثم التحرك ببطء خلال اليوم. … لا تتمتع الكثير من الألعاب بالشجاعة الكافية لسرد قصة بهذه الطريقة ، وبالنسبة لي ، هذا هو بالضبط سبب اعتبار FAR: Lone Sails جوهرة.
5/5 – التصنيف البلاتيني –

تحميل لعبة far lone sails للاندرويد

كاثرين إن جي ديلوسا ، pocketgamer.com
https://www.pocketgamer.com/articles/084595/far-lone-sails-review-this-is-the-end-and-thats-okay/

FAR: Lone Sails APK 1.31

تحميل Kids Coloring Book for Boys للاندرويد مجانا

FAR: Lone Sails هي لعبة ذكية وممتعة لإدارة الأراضي.
شون مارتن ، pockettactics.com
https://www.pockettactics.com/far-lone-sails/review

FAR: Lone Sails ، في الوقت نفسه ، هو أفضل محاكاة لنهاية العالم لهذه الأوقات العصيبة. … إنها متعة.
آش مايهيو ، droidgamers.com
https://www.droidgamers.com/2020/10/24/best-new-android-games-and-sales-house-flipper-112-operator-far-lone-sails-and- المزيد /

لعبة مغامرات رائعة في الغلاف الجوي … FAR: Lone Sails هي لعبة ممتعة يسهل الاسترخاء معها بعد يوم طويل.
ماثيو شولتز ، androidpolice.com
https://www.androidpolice.com/2020/10/22/far-lone-sails-adventure-game-now-available-android/

الوافدون الجدد

- تم إصلاح الخلل حيث تتعطل اللعبة عند الضغط على زر الانتقال
- تم تنفيذ التحليلات لجمع البيانات عن خطأ حيث تسقط السيارة بلا حدود على الأرض
- تم حل مشكلة عدم دعم التكبير / التصغير عند استخدام وحدة تحكم
- تتلاشى واجهة المستخدم الآن عند استخدام وحدة تحكم

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.