تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 1 للاندرويد من ميديا فاير

V1.0.8
مغامرات رعب 2024 صيغة apk نزل آخر إصدار للاندرويد برابط مباشر، حبكة درامية رعب على جوجل بلاي مجاناً النسخة المدفوعة.
تحميــــــل
4.9/5 الأصوات: 30,739
مطور
MOB Games Studio
تطوير
10/02/2024
بحجم
565M
الإصدار
V1.0.8
المتطلبات
5.0
التحميلات
500,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

نعرض لكم رابط تحميل Poppy Playtime Chapter 1 للاندرويد APK اخر اصدار مهكرة في جوجل بلاي برابط مباشر في موقع تحميلك النسخة الأحدث في apkpure و اب تو داون و uptodown تنزيل مجاني سريع من ميديا فاير متاح اصدار V1.0.8 Download app بحجم صغير.

تحديث مجاني برابط مباشر تنزيل النسخة الحديثة من الجزء الأول من اللعبة، بحيث نحاول باستمرار تحديث ملفات اللعبة لكي تستطيع تنزيلها بكل سهولة.

بوبي بلاي ١ للاندرويد

لكل عشاق لعبة الاصدار الأول من اللعبة، إذا كنتم من هؤلاء الذين يبحثون عن تجربة ألعاب مذهلة على أجهزة Android الخاصة بهم، فأنتم في المكان المناسب، سنعرض لكم كيفية تحميل هذه اللعبة الرائعة من “ميديا فاير” باستخدام ملف APK.

اللعبة هي واحدة من الألعاب الأكثر إثارة وجاذبية في عالم الألعاب، وإذا كنتم جاهزين للانغماس في عالم الغموض والمغامرة، فلنبدأ رحلتنا سويًا للتمتع بهذه التجربة الفريدة.

اللعبة قديماً في بداية ظهورها لم يتم إصدار اللعبة على منصة الأندرويد، اللعبة متوفرة حاليًا على الحاسوب الشخصي عبر متجر Steam وعلى منصة Itch.io.

ومن المحتمل أن تصدر اللعبة على أجهزة الهواتف المحمولة في المستقبل، ولكن لا يوجد تاريخ محدد حتى الآن. إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة، فيجب عليك الحصول على نسخة منها على الحاسوب الشخصي.

هذه النسخة الاصلية وآخر اصدار من اللعبة والاصدار المتاج في جوجل بلاي الجزء الأول من بوبي بلاي تايم.

بوبي بلاي تايم للاندرويد

اللعبة تم إصدارها بشكل مدفوع على جوجل بلاي، والآن هي في الإصدار الثاني، وفي موقع تحميلك يتم نشر كيفية الحصول على النسخ المجانية من تلك اللعبة.

  • ترقبوا النسخة الثالثة من اللعبة قريباً بروابط مباشرة.
  • تم تحديث لرابط ميديا فاير، وقريباً نسخة الإصدار الثالث من بوبي بلاي تايم.

إن كنت تبحث عن النسخة الأخيرة الحديثة والمجانية فعليك تحميل اللعبة من خلال موقع تحميلك، حيث نقوم بمتابعة أحدث الروابط المباشرة من ميديا فاير مثلاً وكذلك أحدث نسخة.

من خلال لعبة الجزء الأول للجوال بوبي بلاي تايم الجزء الأول منها، حيث أتمنى أن تكون مستعدًا لبدء رحلة مليئة بالخوف والألعاب الشريرة مع بوبي بلاي تايم في مصنع ألعاب شركة Playtime.

سيتعين عليك التحقيق واكتشاف ما حدث لمجموعة من العمال. استكشف المكان وحل الألغاز واعثر على أدلة. ومع ذلك ، ابق متيقظًا حيث يبدو أن المصنع يسكنه ألعاب شيطانية تشبه Five Nights at Freddy monsters.

Poppy Playtime شابتر 1

لعبة بوبي بلاي تايم الجزء الأول حيث قبل بضع سنوات، اختفت بشكل غامض مجموعة من عمال مصنع ألعاب شركة Playtime السابق، لا أحد يستطيع التأكد مما حدث بالتفصيل، لكن بعض الناس يعتقدون أن الأشرار سيكونون بالألعاب التي لا تزال تطارد المكان.

سيكون عليك مواجهتهم للبقاء على قيد الحياة في هذا المكان الشرير، على الأقل حتى الفجر أو قريب من ذلك، الآن كن غريباً ذكياً، وافعل كل ما بوسعك، لأنك الآن بمفردك ضد قوى لست مستعداً للقتال وهو ما سوف تكون به المغامرة في تلك اللعبة الفريدة والرائعة.

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

تحميل لعبة بوبي بلاي تايم 1 مجانا

من خلال تنزيلك لتلك اللعبة الرائعة من خلال موقع تحميلك، حيث استكشف المكان الآن بعد فتحك لها، استكشف على مسؤوليتك الخاصة غرف المصنع المرعبة مع بوبي بلاي تايم الجزء الأول 2024 من ميديا فاير للاندرويد والمختلفة للعثور على القرائ.

اختبئ في قنوات التهوية، وضع الفخاخ، واستخدم الآلات والعناصر الأخرى في المصنع، ولكن قبل كل شيء، تأكد من عدم مهاجمتك من قبل الألعاب الشيطانية إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة حتى الفجر.

سوف تجد بداخل اللعبة وجزءها الأول أيضاً حقيبة تمسى حقيبة Grabbag : استخدم حقيبة الظهر المجهزة بأيدٍ قابلة للسحب وقم بترقيتها للتفاعل مع بيئتك، والاحتفاظ بالأشياء، وتنشيط الأزرار ، وتوصيل الأجهزة.

قصة اللعبة

مع Huggy Wuggy : تسكن العديد من الدمى المرعبة في المصنع، لكن إحداها مروعة، انتبه إلى Huggy Wuggy الشهير أثناء اللعبة مع بوبي بلاي تايم 1 لأنه يمكن أن يظهر في أي وقت ؛ سيبحث عنك الحيوان الأزرق المحشو ليعطيك عناقًا مميتًا.

حل الألغاز : خلال هذه الرحلة مع اللعبة، سيكون عليك أيضًا حل الألغاز إذا كنت ترغب في زيادة فرصتك في البقاء على قيد الحياة.

تصرف بحكمة : سيكون عليك مواجهة تحديات ومشاهد رعب مختلفة في المصنع في بوبي بلاي تايم 1 في بعض الأحيان يكون التخفي هو الخيار الصحيح، وأحيانًا يكون الهروب هو خيارك الوحيد إذا كنت لا تريد أن تموت.

الرسومات والصوت في بوبي بلاي تايم

تعد جودة رسومات اللعبة استثنائية مقارنة بالعناوين الأخرى من نفس النوع، منظور الشخص الأول والجو المخيف يجعل اللعبة بأكملها مرعبة ومثيرة، يعد الصوت والموسيقى التصويرية مثاليين لتعيش تجربة غامرة.

تقدم اللعبة مغامرة فردية تدوم حوالي 40 دقيقة، والمغامرة مثالية لأولئك الذين لديهم وقت محدود للعب ألعاب الفيديو.
ماذا تقول المراجعات؟

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-
يمكنك تحميل الملف من خلال الروابط المباشرة
تحميل

اسئلة متداولة

كيف يمكنني تحميل اللعبة على هاتف Android؟

يمكنك البحث عن روابط تحميل اللعبة على موقع ميديا فاير وتحميل ملف apk لتثبيتها على هاتفك.

ما هي قصة اللعبة للجزء الأول؟

تدور قصة اللعبة حول مصنع يأوي العديد من الدمى المرعبة، مع التحذير من دمية مروعة تُدعى Huggy Wuggy. يجب على اللاعب أن يتجنب هذه الدمية ويحل الألغاز للبقاء على قيد الحياة.

ما هي التحديات التي يمكن أن يواجهها اللاعب في اللعبة؟

يجب على اللاعب مواجهة تحديات مختلفة ومشاهد رعب في المصنع، وتحتاج بعض الحالات إلى التخفي أو الهروب لتجنب المواجهة المميتة.

هل هناك ألغاز يجب حلها خلال اللعبة؟

نعم، يجب على اللاعب حل ألغاز خلال رحلته مع اللعبة لزيادة فرص البقاء على قيد الحياة.

كيف تُقيم رسومات وصوت اللعبة؟

تعتبر رسومات اللعبة استثنائية، ومنظور الشخص الأول والجو المخيف يضيفان إلى جو الرعب. الصوت والموسيقى التصويرية ممتازان، مما يجعل تجربة اللعبة غامرة.

كم يستغرق الانتهاء من مغامرة لعبة الجزء الأول؟

تدوم المغامرة حوالي 40 دقيقة، مما يجعلها مناسبة لأولئك الذين لديهم وقت محدود للعب ألعاب الفيديو.

ماذا تقول المراجعات حول لعبة Poppy Playtime؟

على الرغم من عدم وجود تقييم رسمي من Metacritic، إلا أن أكثر من 30000 لاعب قيموا اللعبة إيجابيًا في المتوسط ​​على منصة Steam.

ما هو التصنيف العمري للعبة؟

لا يتوفر تصنيف عمري رسمي، لكن يفضل على اللاعبين تقييم محتوى اللعبة وفحصها قبل أن يلعبوها، خاصة مع وجود مشاهد رعب قد تكون غير مناسبة لبعض الفئات العمرية.
معلومات حول تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 1 للاندرويد
💿 اسم التطبيق بوبي بلاي تايم 1
🏢 الشركة المبرمجة Mob Entertainment‏
🖥️ متوافقة مع Windows, Android, IOS
📊 حجم التطبيق 565M
⭐ نسخة اللعبة V 7
🗓️ تاريخ التحديث 08 فبراير 2024
🌐 لغة التطبيق العديد من اللغات
📁 التصنيف ألعاب

الصور

الوافدون الجدد

تمت إضافة الضباب الجوي.

يمكنك الآن تغيير إعدادات الرسومات من قائمة الإعدادات.

روابط التحميل مباشرة من ميديا فاير

تحسين جودة اللعبة.

إضافة أجزاء اللعبة الحديثة.

احصل على النسخة الحديثة 1.0.8 الاصدار الأخير

تحديث جديد متوفر ضمن روابط التحميل من ميديا فاير.

تحديثات وحل مشاكل التشغيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *