تحميل تحديث ببجي موبايل 3.0.0 قوة الظل ملف APK رابط مباشر

V3.0.0
احصل على أحدث إصدار من لعبة البقاء والتصويب الشهيرة PUBG Mobile مع تحديث ببجي موبايل 3.0.0. هذا التحديث يقدم لك ميزات جديدة مثيرة، بما في ذلك خريطة جديدة رائعة وسيارة سريعة جديدة وتحسينات في الصوت والرسومات. قم بتحميل ملفات APK و OBB و XAPK للاستمتاع بتجربة لعب محسّنة ومثيرة على هاتفك المحمول.【Epic battle royale masterpiece】
تحميــــــل
4.9/5 الأصوات: 44,795,891
مطور
Level Infinite
تطوير
13/01/2023
بحجم
764.53 MB
الإصدار
V3.0.0
المتطلبات
Varies with device
التحميلات
500,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

يسعدنا أن نقدم لكم الفرصة لتحميل أحدث إصدار من لعبة ببجي موبايل 3.0.0، المعروفة بنسختها “بيتا”، والتي تحمل العديد من التحسينات والمميزات الجديدة التي تثري تجربتك كلاعب، سوف نقدم لكم روابط تنزيل مباشرة للملفات الضرورية (APK + OBB) وأيضًا ملف XAPK، على غرار التحديثات السابقة، سيكون ملف APK لتحديث PUBG Mobile 3.0 متاحًا على الموقع الرسمي للعبة، سيتم إصداره مع التحديث على App Store وPlay Store، يمكن لملايين المستخدمين الذين يقومون بتحديث اللعبة باستخدام رابط APK القيام بذلك أخيرًا إلى الإصدار 3.0 ولعب الوضع الجديد الذي يحمل سمة Shadow Force.

بناءً على إعلان رسمي على خادم Discord الرسمي، فقد بدأ بالفعل إصدار التحديث 3.0. سيكون ملف APK لتحديث PUBG Mobile 3.0 متاحًا في الرابط أعلاه (في جميع المناطق) تم بحلول 9 يناير 2023، الساعة 10 صباحًا (UTC +0 ) .

لاحظ أن الرابط يقدم حاليًا ملف APK للتحديث 2.9 السابق. ومع ذلك، سيكون تحديث APK لـ PUBG Mobile 3.0 متاحًا في غضون ساعات قليلة.

تحديث ببجي 3.0.0 الأخير apk كامل

إذا كنت تبحث عن أحدث تحديث للعبة ببجي موبايل بالإصدار 3.0.0 كاملاً بصيغة APK، فأنت في المكان المناسب. في هذا الدليل، سنقدم لك الإرشادات الكاملة حول كيفية تنزيل وتثبيت تحديث ببجي موبايل الأخير بصيغة ملف APK. سوف تجد هنا جميع المعلومات والخطوات التي تحتاجها لتحسين تجربتك في لعبة PUBG MOBILE والاستفادة من الإصدار الأحدث والمزايا الجديدة التي يقدمها.

ملاحظات تصحيح تحديث PUBG Mobile 3.0 فيما يلي المحتوى الجديد لتحديث PUBG Mobile 3.0 الذي طال انتظاره: 1) الوضع الجديد تحت عنوان: قوة الظل

متاح: من 8 يناير 2024 الساعة 2:00 (UTC+0) إلى 11 مارس 2024 الساعة 20:59 (UTC+0).الخرائط المدعومة: Erangel وLivik وSanhok. 1.1) ميكانيكي جديد: معركة التجدد سيوفر ميكانيكي إعادة النشر الجديد فرصة إضافية لإعادة النشر خلال الدقائق الثماني الأولى من المباراة.

سيكون متاحًا فقط في Erangel. ومع ذلك، فإنها لن تمنحك سوى فرصة إضافية لإعادة الحياة بدلاً من السماح لك بدخول ساحة المعركة مرتين.ستقام معركة Respawn Battle على جزيرة منفصلة معزولة عن الخارج بمنطقة منعزلة.في Respawn Battle، سيتم القضاء على اللاعبين الذين هزموا ولم يتم استدعاؤهم من قبل زملائهم في الفريق على الفور.

1.2) عنصر جديد: شفرة الظل هذا سلاح مشاجرة موجود في مباني السمات الجديدة.جروحه مشبعة بهالة السيف، والتي يمكن أن تصيب الأعداء القريبين.اندفع واقترب باستخدام مهارة الرسم المائل أو أبعد نفسك عن الأعداء.

1.3) عنصر جديد: الوكيل الكشفي عند رمي هذا العنصر التكتيكي الجديد، فإنه يُنشئ جهاز تحكم عن بعد Proxy Scout، وبعد استخدامه، يمكنك التحكم فيه في موقعه الأصلي ولكن لن تتمكن من تنفيذ أي إجراءات أخرى.

2) تحديثات مترو رويال

استعد لاستقبال تحديث ببجي الجديد واستمتع بالمزيد من التشويق والإثارة في عالم البقاء على قيد الحياة!.

تحديث ببجي الجديد 3.0.0

مع تزايد شهرة لعبة ببجي موبايل وتوسعها المستمر، يبقى لاعبون كثر يبحثون عن أحدث التحديثات والإصدارات للحفاظ على تجربتهم الإلكترونية المثيرة. في هذا السياق، نقدم لكم تحميل تحديث ببجي موبايل 2.9.1 بصيغة ملف APK و OBB الأخيرة

لضمان أن تكونوا دائمًا على اطلاع بأحدث المزايا والمحتوى المثير في عالم البقاء على قيد الحياة الرقمي. سنقوم في هذا المقال بتقديم لمحة عن هذا التحديث الجديد وكيف يمكنكم الاستفادة منه لتحسين تجربتكم في لعبة PUBG MOBILE.

الوضع الجديد تحت عنوان: قوة الظل

متاح: 11 يناير 2024 الساعة 1:00 (UTC+0) إلى 10 مارس 2024 الساعة 23:59 (UTC+0).

(2.1) خريطة جديدة: قاعدة القطب الشمالي تتميز خريطة Metro Royale الجديدة بساحة معركة مغطاة بالثلوج بمساحة 2 كم × 2 كم في بيئة دائمة التغير.ستحتوي على آليات جديدة، بما في ذلك التدمير الجزئي للخريطة، والطقس الثلجي، والباب الأسود المقفل بكلمة مرور، وخطوط الرمز البريدي العمودية، وآلية تداول الموارد في Battleground Merchant، والمزيد.

  • 2.2) ميكانيكا جديدة تمامًا سيتم تقديم عنصر جديد، وهو الإنذار التكتيكي، والذي يمكن نشره على الأرض أثناء المباراة لاكتشاف مواقع الأعداء القريبين.تمت إضافة ثلاثة أعداء جدد لـ PvE.

تحديثات لعبة عالم العجائب

سيتم تقديم مسدس هوائي TR-2 جديد قادر على إطلاق كرات فولاذية.سيتم تقديم آلية توسيع حقيبة الظهر الجديدة.

3) تحديثات لعبة عالم العجائبيتضمن تحديث PUBG Mobile 3.0 تحسينات World of Wonder (الصورة من Tencent Games) يتضمن تحديث PUBG Mobile 3.0 تحسينات World of Wonder (الصورة من Tencent Games)

متاح: الإصدارات مع الإصدار 3.0. 3.1) تحديثات ميزات WOW سينعكس عدد اللاعبين عبر الإنترنت في علامة التبويب “المحتويات الشائعة” وصفحة الإنشاء وغلاف الملف الشخصي للمنشئ، تمت إضافة مرشحات للإحصائيات مثل متوسط ​​وقت اللعب وتقييم الإنشاء.سيتم عرض اللاعبين الذين شاركوا في تحرير الفريق في تفاصيل الإنشاء.

3.2) أجهزة اللعب الجديدة سيتم عرض زر تفاعلي عندما يكون اللاعبون في النطاق.ستقوم أجهزة العرض الافتراضية بإلقاء إسقاطات افتراضية للشخصيات المقابلة وتشغيل صور ثلاثية الأبعاد للشخصيات التي تؤدي المشاعر.

3.3) تحسينات جهاز اللعب سيعرض جهاز إدارة المهارات أيقونات ونصائح عند اختيار المهارات.سيسمح جهاز إدارة الزي باختيار الزي لاستخدام شبكة الأيقونات.سيسمح لك جهاز تبديل الأحرف بتغيير المرافقين وكذلك تغيير حجمه.

لن يتأثر الرفيق بعد الآن بهجمات اللاعبين.

3.4) إعدادات معلمة اللعبة ميزة أبرز.ستتم إضافة ميزة مقدمة أسلوب اللعب في بداية المباراة.

4) التحديثات والتحسينات العامة4.1) تحديثات بندقية قنص بولت أكشن يمكن لطلقات هذا السلاح اختراق السترات والأجساد لإلحاق الضرر بالعديد من الأعداء في مسار الرصاصة. ومع ذلك، سيتم تقليل الضرر بعد أن تخترق الرصاصة جسد العدو.ستعمل طلقاتها على تقليل متانة السترات والخوذات بشكل أكبر.

4.2) تحسينات السيارة يمكن للسائقين الآن وضع الضمادات أو استخدام المواد الاستهلاكية للطاقة (باستثناء الأدوات الطبية ومعدات الإسعافات الأولية) دون إعاقة قيادتهم

تمت إضافة الدراجات البخارية إلى خريطة Erangel وMiramar وLivik. 5)

الموسم الجديد: الدورة 6 الموسم 16سيجلب تحديث PUBG Mobile 3.0 بطاقة Royale Pass جديدة (الصورة من Tencent Games) سيجلب تحديث PUBG Mobile 3.0 بطاقة Royale Pass جديدة (الصورة من Tencent Games) متاح: 14 يناير 2024 الساعة 2:00 (UTC+0) إلى 16 مارس 2024 الساعة 23:59 (UTC+0).

العناصر الأسطورية الجديدة: نظارات C6S16، مجموعة C6S16، قناع C6S16، غطاء C6S16، C6S16 – M24.

ببجي موبايل للاندرويد

لعبة ببجي موبايل هي واحدة من أشهر وأكثر ألعاب البقاء على قيد الحياة شهرةً على مستوى العالم. تقدم هذه اللعبة تجربة مشوقة للمحبين لألعاب القتال والبقاء على قيد الحياة على الهواتف الذكية. فيما يلي مقدمة مكونة من خمس فقرات تستعرض أهم معلومات عن هذه اللعبة الرائعة.

ببجي موبايل تقدم عالمًا مفتوحًا ضخمًا يمكن للاعبين استكشافه. تتميز اللعبة بخرائط مثل إرانجل وميرامار وفيكيندي وغيرها، كل خريطة تتمتع بخصائصها الفريدة وتقديم تحديات مختلفة للاعبين، حيث تعتمد لعبة ببجي موبايل على نمط اللعب المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت، حيث يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض. الهدف الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة بمهارة والفوز بالمباراة.

تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات التي يمكن للاعبين استخدامها. من البنادق إلى البنادق الهجومية والذخيرة، يمكنك تجهيز شخصيتك بكل ما تحتاجه لمواجهة التحديات، حيث تحظى ببجي موبايل بتحديثات منتظمة تأتي بمحتوى جديد وتحسينات في الأداء. هذا يضمن استمرار تجربة اللعب الممتعة وتوفير المزيد من الإثارة للاعبين.

تحميل تحديث ببجي الجديد apk obb

مع تحديث ببجي موبايل إصدار 3.0، يمكنك الاستمتاع بأحدث الميزات والتحسينات في لعبة PUBG MOBILE، وهي واحدة من أشهر ألعاب البقاء على قيد الحياة في العالم. هذا التحديث يأتي مع مجموعة مذهلة من المحتوى الجديد والتغييرات التي ستجعل تجربتك أكثر إثارة وتشويقًا.

التحديث يشمل إضافة أسلحة ومركبات جديدة إلى اللعبة، مما يزيد من تنوع استراتيجيات اللعب ويتيح للاعبين اختيار الأسلحة والمركبات المناسبة لأسلوب اللعب الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث أيضًا تحسينات في الأداء والرسومات لضمان تجربة لعب سلسة وممتعة.

يمكنك تحميل ملف APK وملف OBB الخاص بتحديث ببجي موبايل 3.0 من مصادر موثوقة وتثبيتها على جهازك الذكي. بعد ذلك، انضم إلى ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم واستعد للانغماس في ساحة المعركة وتحدي الأصدقاء واللاعبين الآخرين في هذه التجربة الرائعة والمليئة بالإثارة.

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

كيفية تحميل تحديث ببجي موبايل 3.0:

هنا كيف يمكنك تحميل وتثبيت تحديث ببجي موبايل 3.0 بملفات APK و OBB و XAPK:

1. تحميل ملف APK:

  • ابحث على الإنترنت عن ملف APK لتحديث ببجي موبايل 3.0.
  • قم بتنزيل ملف APK إلى هاتفك المحمول.

2. تحميل ملف OBB:

  • بعد تثبيت ملف APK، قم بالبحث عن ملف OBB المطابق للتحديث.
  • قم بتنزيل ملف OBB وقم بفك الضغط عنه (إذا كان مضغوطًا)، ثم قم بنقل المجلد الناتج إلى مجلد Android/OBB على هاتفك.

3. تثبيت التحديث:

  • افتح ملف APK الذي قمت بتنزيله واتبع التعليمات لتثبيت التحديث على هاتفك.

4. بدء اللعب:

  • بعد اكتمال التثبيت، قم بتشغيل لعبة ببجي موبايل واستمتع بأحدث الميزات والخرائط.

ملحوظة: إذا كنت تواجه أي مشكلة في تثبيت التحديث، فتأكد من أنك قمت بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة في إعدادات هاتفك.

للتواصل مع خدمة العملاء:

PUBG MOBILE هي تحفة حقيقية في عالم الألعاب على الهواتف المحمولة وتستحق التجربة. استمتع بمعارك ملحمية ومغامرات استثنائية على هاتفك المحمول.

يمكنك تحميل الملف من خلال الروابط المباشرة
تحميل

اسئلة متداولة

كيف يمكنني تحميل تحديث ببجي موبايل 3.0.0 بصيغة ملف XAPK؟

يمكنك تحميل تحديث ببجي موبايل 3.0.0 بصيغة ملف XAPK عبر مصادر موثوقة. ابحث عن موقع يوفر تحميل ملفات XAPK لضمان حصولك على نسخة أصلية وآمنة من التحديث. بعد التنزيل، قم بتثبيت الملف باستخدام تطبيق مدير الملفات على هاتفك.

ما هي المميزات الجديدة في تحديث ببجي موبايل 3.0.0؟

تحديث ببجي موبايل 3.0.0 يأتي بميزات جديدة وتحسينات لتعزيز تجربة اللاعبين. يمكن أن يتضمن التحديث إضافة أسلحة ومركبات جديدة، وتحسينات في الأداء والرسومات، ومحتوى جديد يثري تجربة اللعب.

هل يمكنني تحميل تحديث ببجي موبايل من مصادر غير موثوقة؟

ننصح دائمًا بتحميل التحديثات من مصادر موثوقة ورسمية لتجنب المشاكل والمخاطر الأمنية. تجنب تحميل من مواقع غير معروفة لضمان سلامة هاتفك وتجربتك في اللعبة.

كيف يمكنني تثبيت ملف XAPK على هاتفي الجوال؟

بعد تحميل ملف XAPK، استخدم تطبيق مدير الملفات على هاتفك للعثور على الملف وتثبيته. قد تحتاج إلى تفعيل خيارات “مصادر غير معروفة” في إعدادات هاتفك للسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارج متجر التطبيقات الرسمي.

ما هي التحسينات الرئيسية في تحديث ببجي موبايل 3.0.0؟

يمكن أن تتضمن التحسينات في تحديث ببجي موبايل 3.0 تحسينات في الأداء، وإضافة محتوى جديد، وتعزيزات للرسومات. تفقد قائمة التغييرات المرفقة مع التحديث لفهم كيف يمكن أن يحسن تجربتك في اللعبة.

معلومات حول لعبة تحديث ببجي موبايل 3.0
💿 اسم اللعبة ببجي موبايل
🏢 الشركة المبرمجة Level Infinite
🖥️ متوافقة مع Windows, Android
📊 حجم التطبيق 764.53 MB
⭐ نسخة اللعبة 3.0.0
🗓️ تاريخ التحديث 28 نوفمبر 2023
🌐 لغة التطبيق العديد من اللغات
📁 التصنيف ألعاب

الصور

فيديو

الوافدون الجدد

ببجي موبايل × دراغون بول سوبر! أوضاع Dragon Ball الغامرة الجديدة!

وضع Dragon Ball Super الجديد تحت عنوان هنا! اجمع كل كرات التنين السبعة، واستدعِ شينرون، وتمنى الحصول على القوة!

يتميز الوضع المستقل الجديد Battle Royale: Dragon Ball Super بخريطة فريدة مقاس 1.6×1.6 كم! قم بلعب الأدوار كشخصيات Dragon Ball في

طريقة اللعب الخاصة هذه!

تحديثات عالم العجائب! خريطة Summer Brawl الجديدة ومعارك مع فئات مختلفة لمزيد من الإمكانيات الإبداعية!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *