تحميل تحديث ببجي موبايل 3.3 قصر المحيط الغامض ملف APK

V3.3.0
يقع قصر المحيط تحت تمثال ضخم، وهو مليء بالإمدادات والكنوز. ينتظرك رمح ثلاثي الشعب قوي في وسط القصر. استرده بعد انتهاء العد التنازلي.
محدث
تحميــــــل
4.9/5 الأصوات: 44,795,893
مطور
Level Infinite
تطوير
17/07/2024
بحجم
764.53 MB
الإصدار
V3.3.0
المتطلبات
Varies with device
التحميلات
500,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

احصل على التحديث الجديد لببجي موبايل 3.3 برابط مباشر ملف apk حيث وصل تحديث PUBG Mobile 3.3، ويحمل التصحيح الجديد مجموعة من المحتوى ليتمتع بها اللاعبون.

وتتضمن بعض التحديثات الرئيسية وضعًا جديدًا وتحديثات للوضع الكلاسيكي والمزيد، وللاستمتاع بنفس الأمر، يمكن للمستخدمين الآن تنزيل أحدث إصدار باستخدام متاجر التطبيقات المتاحة على أجهزتهم.

بالإضافة إلى استخدام متجر التطبيقات، يتمتع مستخدمو Android أيضًا بخيار استخدام ملف APK الذي أتاحه المطورون على الموقع الرسمي للعبة، إنه النهج الأفضل للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تثبيت جديد.

وفي الوطن العربي نعمل على نشر التحديثات الجديدة لتلك اللعبة والان الاصدار الرسمي منها متاح بشكل مباشر ضمن روابط التحميل في موقع تحميلك.

تحديث ببجي 3.3

وصل تحديث PUBG Mobile 3.3، ويحمل التصحيح الجديد مجموعة من المحتوى ليتمتع بها اللاعبون. وتتضمن بعض التحديثات الرئيسية وضعًا جديدًا وتحديثات للوضع الكلاسيكي والمزيد، وللاستمتاع بنفس الأمر، يمكن للمستخدمين الآن تنزيل أحدث إصدار باستخدام متاجر التطبيقات المتاحة على أجهزتهم.

خطوات تثبيت التحديث

الخطوة 1: ابدأ بالوصول إلى الموقع الرسمي للعبة باستخدام الرابط المنشور أعلاه.

الخطوة 2: بعد ذلك، حدد أحد ملفات APK المتاحة. لن يتطلب منك الإصدار الكامل (1.9 جيجابايت) تثبيت حزم الموارد عند التثبيت، بدلاً من ذلك، إذا قررت الاستمرار في استخدام الإصدار المضغوط (813 ميجابايت)، فيجب عليك تنزيل حزم الموارد. وفقًا لذلك، يجب عليك التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على جهازك.

الخطوة 3: بعد اكتمال التنزيل، قم بتبديل إعداد “التثبيت من مصدر غير معروف”، وأكمل عملية التثبيت. الخطوة 4: أخيرًا، يمكنك فتح تطبيق اللعبة وإكمال عملية تسجيل الدخول. إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، فيمكنك إنشاء حساب جديد باستخدام أي من الخيارات.

الصور

فيديو

الوافدون الجدد

التحديثات الرئيسية
وضع موضوعي جديد - Ocean Odyssey: قصر المحيط الغامض، والأطلال المهجورة المليئة بالكنوز، والأسلحة القوية في انتظارك. مرحبًا بك في Ocean Odyssey!

سلاح ناري جديد - بندقية القنص DSR: بندقية قنص ذات مخزنين تعمل بمسامير ذات دقة عالية وتدمير كبير. سيطر على ساحة المعركة بها!
تحديثات Metro Royale الرئيسية: وضع Zombie Uprising، وميكانيكا الوقت المتغيرة، وزعماء الزومبي! احصل على سمات خاصة جديدة لتحسين أسلحتك. قاتل أعداء PvE للحصول على مكافآت مذهلة!

لعبة World of Wonder الجديدة: تعرف على طريقة لعب الدفاع عن البرج المضافة حديثًا. قم بترقية أبراج الدفاع للدفاع عن نفسك ضد الأعداء! استمتع بإبداعات World of Wonder بشكل لم يسبق له مثيل مع مهام World of Wonder الجديدة!

طريقة لعب جديدة: تمت إضافة ميزة الحفلة. يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام إليك في الحفلة!

الموسم 19 من الدورة 7 قادم قريبًا! موسم جديد ومحتوى جديد ومكافآت جديدة في انتظارك!

 

يقع قصر المحيط تحت تمثال ضخم، وهو مليء بالإمدادات والكنوز. ينتظرك رمح ثلاثي الشعب قوي في وسط القصر. استرده بعد انتهاء العد التنازلي. اقفز بالمظلة مباشرة إلى سطح المحيط في بداية المباراة للوصول إلى قصر المحيط بأسرع ما يمكن. سوف تغوص بسرعة عند دخول الماء، مما يسمح لك بالوصول إلى قصر المحيط. يحيط حاجز Sea Suppressor بالمنطقة، مما يخلق جيبًا هوائيًا يمكن للاعبين التحرك فيه بحرية. سيدمر Kraken Sea Suppressor بعد مرور بعض الوقت لإغراق قصر المحيط. قم بالإخلاء في أسرع وقت ممكن باستخدام بوابة أو تيارات صاعدة عندما يحدث هذا. توجد صناديق مفقودة مخبأة في المياه المحيطة بقصر المحيط. انغمس في المياه واستكشفها لتجد المفاجآت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *