بيس الصينية 2024

V8.2.0
احصل على النسخة الآسيوية اصدار 2024 من ميديا فاير apk الأحدث Pes China برابط مباشر وقصة بدء الجزء الأول من اللعبة على جوجل بلاي متاحة الآن pes الصينية للدول العربية.
تحميــــــل
4.9/5 الأصوات: 10,938,850
مطور
KONAMI
تطوير
11/01/2024
بحجم
1.9 جيجا
الإصدار
V8.2.0
المتطلبات
7.0
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

تحميل بيس الصينية apk من ميديا فاير 2024 – 2023 الأحدث Pes China ملف الـ .apk الحديث للتحديث الجديد في موقع تحميلك نسعى لتحديث تلك اللعبة وعرضها للاعبين والحصول على رابط تنزيل سريع من تاب تاب النسخة الصينية الأصلية، فقط بدون تحميل ملفات خارجية من مواقع غير صادقة قمنا بتوفير بعض المعلومات التي تمكنك من الحصول على تلك اللعبة من خلال ضغطة زر واحدة، الآن تم تحديث روابط التحميل بحيث يمكنك تنزيل اللعبة بشكل مباشر من المتجر عن طريق تصوير الباركود من هاتفك أو من خلال تنزيل ملف الـ APK الحديث لآخر اصدار من اللعبة،تم تحديث اصدار جديد للعبة بحجم 1.9 جيجا كامل برابط مباشر ضمن روابط التحميل للتحديث الجديد للعبة وهو تحديث 8.2.0 الأخير والأحدث، وتم إضافة تطبيق ترجمة الشاشة سيساعدك في ترجمة النصوص في اللعبة بسهولة عن طريقة، حيث يعمل في الخلفية وترجم تلقائي، كما تم إضافة ملف الهويات الصينية بأكثر 4000 هوية صينية شغالة مع آخر اصدار.

احصل على التحديث الجديد للعبة من خلال تحميلع بشكل مباشر من المتجر الرسمي لبيس النسخة الآسيوية من تاب تاب الاصدار الأخير وهو 8.1.0 ملف apk بحجم 1.9 جيجا تقريباً، حيث قد حصلنا على ملف مباشر برابط تنزيل سريع للعبة بدون أيضاً ان تقوم باستخدام المتجر لتنزيلها واللعب على هاتفك، يمكنك الاختيار في طريقة التنزيل سواء المتجر أو التنزيل المباشر لملف الـ APK.

جميع روابط التحميل ستجدها في رابط التحميل المباشر الموضح في المقالة لموقع تحميلك للتنزيل المباشر.

لعبة بيس الصينية

بيس الصينية الرسمية من تاب تاب

نعم ستحصل على النسخة من المتجر، كافة الروابط متوفرة ونحدثها باستمرار لعشاق ألعاب كرة القدم حول العالم، تُعد سلسلة ألعاب Pro Evolution Soccer أو ما يُعرف اختصارًا بـ “PES” من بين أبرز الألعاب التي تقدم تجربة واقعية وممتعة في عالم رياضة كرة القدم، ومع ظهور النسخ الصينية من هذه اللعبة، أصبح بإمكان اللاعبين الصينيين وعشاق اللعبة من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بتجربة مثيرة.

مع اللعبة الأكثر لعباً في العالم سنتعرف على كيفية تحميل اللعبة APK “الرسمية” من متجر تاب تاب Tap Tap، ونلقي نظرة على ما تقدمه هذه النسخة من التحسينات والمزايا التي تميزها عن الإصدارات الأخرى، سنستعرض الخطوات التي يجب اتباعها لتثبيت اللعبة بسهولة وسرعة، بالإضافة إلى بعض النصائح والمعلومات الهامة لعشاق PES. لنبدأ بالتعرف على هذه النسخة الشيقة وكيفية الوصول إليها.

قمنا بتحديث وحل المشاكل، في حالة واجهتك مشكلة في التنزيل أو التشغيل، يمكنك التواصل معنا أو التبليغ.

بيس الصينية

بيس نسخة الصين

انتشرت منشورات الجدل والإثارة على فيس بوك وتويتر حول تنزيل لعبة PES الصينية من موقع ميديا فاير APK، مما أثار اهتماماً واسعًا بين محبي ألعاب الفيديو ومالكي الهواتف الذكية في عالم الألعاب الإلكترونية المتقدم. تأتي هذه الخطوة كاختيار محموم يحمل في جعبته جاذبية لا تُقاوم.

إذا كنت تتحمس إلى تجربة أحدث تحديث لـ Pes China وتحميله دون الحاجة لدفع أي تكلفة، فإن مكانك المثالي هو هذا المقال الذي نقدمه عبر موقعنا للتنزيل المباشر للنسخة الصينية المحدثة 2023. نقدم لك رابطًا آمنًا وجريئًا يُمكِنك من الحصول على آخر نسخة APK لـ Pes China من منصة ميديا فاير.

بواسطة هذا النسخة، ستمتلك القدرة على استمتاع بتجربة اللعبة بأكملها دون الحاجة لتكبد أي نفقات مالية، مما يتيح لك فرصة استكشاف عوالمها والتمتع بكل مميزاتها الجديدة والمثيرة.

الان يمكنك تنزيل اللعبة بشكل مباشر حيث تم توفير ملف APK ضمن روابط التحميل لآخر اصدار من اللعبة 2024.
مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

نسخة PES الصينية

في نسخة PES الصينية، ستعيش تجربة فريدة ومدهشة تمامًا، حيث تتمتع بتصميمات لا مثيل لها وتجربة بصرية ساحرة تنقلك إلى عالم كرة القدم الحقيقي. ستكتشف شخصيات مذهلة وملاعب مبتكرة تضفي على اللعبة واقعية لا تصدق. بصراحة، لا يمكن أن تمل من جمالية هذه النسخة.

والمدهش هو أن النسخة الصينية تقدم لك مجموعة ضخمة من الفرق المحلية الصينية ومنتخب الصين. يمكنك أخيرًا المشاركة في المباريات الرسمية وتمثيل فريقك المفضل والفخر الوطني، ليس هناك شيء أفضل من اللعب مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالمنافسة والتعاون في آن واحد.

باختصار، نسخة PES الصينية هي الأفضل التي ستجدها. توفر لك تجربة فريدة وجذابة في كل جانب من جوانب اللعبة، سواء كان ذلك في اللعب الجماعي أو طور القصة المشوق. استعد للانغماس في عالم كرة القدم الصيني الرائع والاستمتاع بكل لحظة منها.

بيس صين ميديا فاير

إذا كنت من عشاق كرة القدم وتسعى لتجربة شيء مختلف ومثير، فإن تحميل بيس الصينية من ميديا فاير APK الأحدث سيأخذك في رحلة استكشافية مذهلة إلى عالم كرة القدم الصينية المتنوعة والمثيرة.

مع نسخة بيس هذه حيث هي نسخة مبتكرة ومعدلة من لعبة Pro-Evolution-Soccer (PES) كما هو موضح في المقالة، حيث تم تطويرها خصيصًا لعشاق الكرة الصينية، ستجد نفسك في عالم يتميز بفرق ولاعبين صينيين مميزين، حيث يمكنك تشكيل فريقك المفضل والمنافسة في بطولات مثيرة ومواجهات حماسية.

مع تحميل النسخة الصينية من لعبة بيس، ستكتشف ثقافة كرة القدم الصينية وتجرب أسلوب اللعب الفريد الذي يجمع بين التكتيك والمهارة والسرعة. ستتحدى الفرق المحترفة وتتصدى لأفضل اللاعبين الصينيين، وتشعر بالإثارة والتشويق في كل لحظة من المباراة.

لعبة بيس الكورية

سواء النسخة الكورية أو الصينية فكلاهما نسخة واحدة ومميزة نعرضها لكم ضمن روابط التنزيل، نعرض لكم تحميل أحدث إصدار من لعبة بيس تشينا (بيس China) مجانًا من موقع MediaFire. إذا كنت من عشاق ألعاب كرة القدم وترغب في تجربة إصدار مميز ومثير من لعبة بيس، فقد وصلت إلى المكان المناسب.

سنوفر لك رابطًا مباشرًا ومحدثًا لتنزيل اللعبة الأحدث بصيغة APK من MediaFire. ستتمتع برسومات عالية الجودة وميزات متطورة وتجربة لعب سلسة وممتعة، سوف تجد أن اللعبة تحمل العديد من التحسينات والتحديثات التي ستجعل تجربتك في اللعبة أكثر إثارة وإشباعًا.

استعد لتنزيل أحدث إصدار من اللعبة من MediaFire بصيغة APK واستمتع بتجربة كرة القدم المثيرة على هاتفك الذكي. تابع قراءة هذا المقال للحصول على الخطوات اللازمة وروابط التنزيل، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بتلك اللعبة.

تحميل بيس الصينية 2023 للاجهزة الضعيفة

نعم النسخة التي تتوافق مع الاصدار القديم لنظام الاندرويد، حيث في عالم ألعاب كرة القدم، تتميز سلسلة Pro Evolution Soccer (PES) بمكانة استثنائية. ومع كل إصدار جديد، تأتي تحديثات وتطويرات تثير حماس عشاق اللعبة حول العالم. ومن بين تلك الإصدارات المميزة، تبرز (Pes China) بتجربتها الفريدة والمختلفة.

إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم وترغب في تحميل تجربة جديدة ومثيرة، فإن تحميل اللعبة من موقع ميديا فاير (MediaFire) هو الخيار المثالي لك. توفر لك هذه النسخة الحديثة من اللعبة تجربة أصيلة ومتقدمة في عالم كرة القدم، مع تحسينات رائعة في الجرافيك واللعب والمحتوى.

سواء كنت ترغب في خوض تجربة اللعب الفردية في وضع القصة المثيرة، أو تحدي أصدقائك في اللعب الجماعي عبر الشبكة، فإن اللعبة تقدم لك كل ذلك وأكثر. والأفضل من ذلك، أنها متاحة للتنزيل مجانًا عبر رابط موثوق ومضمون على موقع ميديا فاير.

apkmodapk. com بيس الصينية

نعم من خلال موقع apk mod دوت كوم سوف تحصل على النسخة الكاملة للعبة النسخة الصينية، حيث إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم على منصة الأندرويد وتبحث عن تجربة جديدة ومميزة، فقد تكون لعبة هذه اللعبة (PES Chinese Version) هي الاختيار المثالي بالنسبة لك. وللحصول على أحدث إصدار من هذه اللعبة المثيرة، يعد موقع apkmodapk.com مصدرًا يمكن الاعتماد عليه لتنزيلها بسهولة وسرعة.

موقع apkmodapk.com يوفر لك فرصة تحميل النسخة الصينية من لعبة بيس للأندرويد بكل سهولة ومن الأصدارات الأحدث. يمكنك الاعتماد على هذا الموقع للحصول على روابط تنزيل مباشرة وموثوقة للعبة، مما يسهل عليك الوصول إلى تجربة اللعبة بدون أي عناء.

بيس تشينا

تأخذنا شركة كونامي في رحلة مذهلة ومثيرة في عالم كرة القدم من خلال لعبتها الشهيرة Pro Evolution Soccer (PES)، ولكن هل سبق وتساءلت عن وجود نسخة خاصة بالسوق الصينية تحمل اسم “Pes China” وتعتبر طفرة حقيقية في عالم ألعاب كرة القدم؟ في هذا المقال، سنكشف لك كيف يمكنك تحميل هذه النسخة الصينية الحديثة من لعبة PES مجانًا عبر موقع ميديا فاير apk.

إن تواجد نسخة خاصة للسوق الصينية يأتي استجابةً لحب الصين وشغفها الكبير بكرة القدم، فالصين تعتبر واحدة من أكبر الأسواق العالمية لألعاب الفيديو، ومع زيادة شعبية كرة القدم في البلاد، فإن إصدار Pes China يعكس التزايد الملحوظ في طلب اللاعبين الصينيين لتجربة لعبة PES المحسنة والمخصصة خصيصًا لهم، وبمجرد طرحها في الوطن العربي أصبحت ذات شعبية كبيرة.

تحميل بيس الصينية من ميديا فاير apk
تحميل الاصدار الكوري الصيني من ميديا فاير apk – روابط حديثة – نسخة صينية جديدة – تعديلات حصرية – روابط تنزيل مباشره من ميديا فاير، جميع اللاعبين حول العالم بتحديث اللعبة الحديث ستجدهم بالمستوى العالمي الخاص بهم، بمها فيهم محمد صلاح لاعبي ليفربول الشهير اللاعب المصري المعروف المحترف.

تحميل بيس الصين ٢٠٢٣

من داخل لعبة بيس الصينية

تحميل بيس الصين

نعم رابط تحميل بيس الصين متوفرة ونعمل على نشر كل تحديث جديد للمقالة للاعبين، حيث نسخة بيس الصينية متاحة الآن في تحديث جديد لروابط التنزيل في ميديا فاير، نحرص على توفير أحدث الملفات للاعبين حتى يحصلوا على الجديد دائماً يمكنك رؤية المزيد من تلك التحديثات في المقالة، النسخة الأكثر طلباً في متجر تاب تاب الصيني.

يمكنك ترجمة النصوص للغة الصينية في تلك النسخة عن طريق هاتف آخر، حيث يمكنك كتابة في جوجل “ترجمة” واستخدام التصوير بدل من الكتابة، وقم بتصوير الشاشة بنصوص اللغة الصينية لتعرف الترجمة الصحيحة في اللعبة، حيث ستأتي بالهاتف الآخر وتوجه الكاميرا ناحية النص المراد ترجمته لتتمكن ميزة الترجمة من جوجل المجانية.

يمكنك تنزيل النسخة الكاملة بإصدار v3 وكذلك V26، تم تنوع الملفات وتوزيعها من خلال اللينكات الواضحة للاعبين بسهولة، وهناك ألعاب كرة قدم مشابهة تحتوي على الكثير من المميزات أيضاً ومنها لعبة Vive le football الصينية التي تحتوي على مميزات فريدة غير متاحة في الأصلية، من جودة الصور واللاعبين وواقعية أفضل من ذي قبل، كما يمكنك تنزيل فيفا الكورية للاندرويد أيضاً بشكل مجاني.

Annotation 2023 05 08 182049

Annotation 2023 05 08 182303

Annotation 2023 05 08 182401

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

تحميل بيس الصينية من apk

يمكنك الآن الاستمتاع بأحدث إصدار للعبة PES الصينية لعام 2023، حيث ستجد نفسك في عالم كرة القدم المليء بالإثارة والتشويق، تسمح اللعبة لك بالسيطرة الكاملة على فريقك.

حيث يمكنك اختيار المدرب والفريق الذي تريد اللعب به، استمتع بتجربة لعبة رائعة وفريدة من نوعها حيث يمكنك استخدام عناصر التحكم المتقدمة للسيطرة على اللاعبين وتحديد التكتيكات اللازمة، بمجرد تحميل اللعبة وتثبيتها، ستتمكن من الولوج إلى عالم اللعبة واختيار الفرق التي ترغب في اللعب معها.

Annotation 2023 04 03 170007
لعبة كرة القدم pes نسخة الصين apk

لعبة بيس النسخة الصينية

تحميل بيس الصينية 2023
لقد حصلنا على النسخة الكاملة من اللعبة، يمكنك تنزيلها من خلال رابط ميديا فاير الموجود في روابط التحميل، النسخ التي يبحث عنها اللاعبين في الوطن العربي، نزل وفي حالة وجود مشكلة قم بالاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال بنا هناا.

تنزيل اللعبة اصدار 2024 للاندرويد apk حيث بعد أسبوع واحد فقط، بدأت كأس العالم 2018 رسميًا في روسيا، بعد أربع سنوات يستمتع المشجعون مرة

PES (Konami) و FIFA (EA SPORTS) هما أكبر علامتين تجاريتين في عالم ألعاب كرة القدم على مدار العقدين الماضيين. بفضل المنافسة المستمرة.

بعد النجاح المطلق في سوق ألعاب الكمبيوتر الشخصي، دخلت اللعبة تدريجياً في سوق ألعاب الهاتف المحمول.
بيس الصينية هواتف Android و iPhone والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر

تحميل بيس الصينية من ميديا فاير apk الأحدث Pes China
تحميل بيس الكورية الآسيوية الصينية من ميديا فاير apk الأحدث Pes China

تحميل بيس الصينية Tap Tap للاندرويد

في لعبة بيس للجوال الآسيوية للاندرويد برابط مباشر، حيث هناك أيضًا بطولات أخرى مثل المباريات المحلية والدوريات المحلية، يسمح لك بإنشاء دوري بينك وبين أصدقائك. ما هو أكثر إثارة للاهتمام من التغلب على أصدقائك بفريق كرة القدم المفضل لديك.

هل تصدق أن موقع تحميلك سوف يوفر لك رابط تنزيل مباشر للعبة من موقع mediafire مباشر لتلعب لعبتك المفضلة بسهولة؟ بالإضافة إلى اللاعبين النجوم في الوقت الحالي، تضم اللعبة أيضًا لاعبين متقاعدين أحببتهم.

نظام التحكم في اللعبة للاندرويد apk والتي يتم تنزيلها من ميديا فاير برابط تنزيل حصري جديد محدث لجميع اللاعبين.

ستشعر بالإثارة الشديدة عندما تسجل الهدف الخارق في الخصم وسط تشجيع الجماهير.

تحميل بيس الصينية Tap Tap للاندرويد
تحميل بيس الصينية Tap Tap للاندرويد 2023.

لعبة بيس تشينا

بيس تشينا هي لعبة فيديو شهيرة تم إنتاجها وتطويرها في الصين. تعتبر اللعبة نسخة محسنة من لعبة Pro Evolution Soccer (PES) التي تم تطويرها بواسطة شركة كونامي اليابانية، الأحدث يتم تنزيلها بسرعة تربو من ميديا فـــــايــــر.

تتميز اللعبة الآسيوية بجودة عالية في الرسومات والأصوات والتفاصيل، وتتضمن العديد من الميزات والخيارات التي تجعل اللعبة أكثر واقعية وتشويقاً. كما تتميز اللعبة بوجود العديد من الفرق واللاعبين المعروفين في الدوريات الصينية والعالمية.

مميزات لعبة بيس

لعبة PES (Pro Evolution Soccer) هي لعبة كرة قدم شهيرة تم إصدارها لأول مرة في عام 2001. وهناك عدة ميزات تميز هذه اللعبة عن غيرها من ألعاب كرة القدم، ومنها:

  • طريقة اللعب الواقعية: تقدم PES الصينية تجربة لعب كرة القدم واقعية ومتطورة، والتي تمكّن اللاعبين من التحكم باللاعبين والفرق بطريقة أكثر واقعية.
  • الرسومات الرائعة: تتميز PES برسوماتها المذهلة والواقعية، حيث تم إنشاء اللاعبين والملاعب والجماهير بأدق التفاصيل.
  • التحديثات المستمرة: يتم تحديث PES
تحميل بيس الصينية
تحميل بيس تشينا

تحظى بيس تشينا بشعبية كبيرة في الصين وتلقى إقبالاً كبيراً من قبل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وما نتابع أحدث الألعاب يمكنك رؤية لعبة ماين كرافت التي تم نشر آخر تحديث لها وهو ١.٢٠.

يمكنك تحميل الملف من خلال الروابط المباشرة
تحميل

اسئلة متداولة

ما الذي يميز نسخة PES الصينية عن النسخ الأخرى؟

تتميز نسخة PES الصينية بتصميمات فريدة وتجربة بصرية ساحرة تنقلك إلى عالم كرة القدم الحقيقي، مع شخصيات مذهلة وملاعب مبتكرة.

ما هي الميزات المثيرة في نسخة PES الصينية؟

تقدم النسخة الصينية تجربة لا تصدق مع مجموعة ضخمة من الفرق المحلية الصينية ومنتخب الصين، مما يمكنك من المشاركة في المباريات الرسمية وتمثيل فريقك المفضل والفخر الوطني.

هل يمكنني لعب النسخة الصينية مع لاعبين دوليين؟

نعم، يمكنك الاستمتاع باللعب مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم، مما يوفر لك تجربة مليئة بالتنافس والتعاون.

هل توجد طور قصة في نسخة PES الصينية؟

نعم، تقدم النسخة الصينية تجربة جذابة في كل جانب من جوانب اللعبة، سواء كان ذلك في اللعب الجماعي أو طور القصة المشوق.

هل يمكنني الاستمتاع بلعبة PES الصينية مجانًا؟

نعم، يمكنك تحميل نسخة PES الصينية مجانًا من موقع ميديا فاير APK تاب تاب والتمتع بكل لحظة من تجربتك في عالم كرة القدم الصيني الرائع.
معلومات حول لعبة بيس الصينية 2024 تاب تاب ملف apk تحديث 8.1.0
💿 اسم اللعبة بيس الصينيه
🏢 الشركة المبرمجة taptap
🖥️ متوافقة مع Windows, Android, IOS
📊 حجم التطبيق 1.9 جيجا
⭐ نسخة التطبيق 8.2.0
🗓️ تاريخ التحديث 28 نوفمبر 2023
🌐 لغة التطبيق العديد من اللغات
📁 التصنيف ألعاب

خاتمة

في النهاية، نقول بأن تحميل لعبة كرة القدم الصينية PES مع نسختها الأفضل إلى الآن في متجر تاب تاب، حيث يمكن أن يكون خيارًا ممتعًا لمحبي هذه الرياضة بتحميلك للعبة من موقع التنزيل ميديا فاير، خاصةً إذا كانوا يبحثون عن تجربة جديدة ومختلفة عن الإصدارات الأخرى.

الصور

الوافدون الجدد

تم إصلاح عدد من المشكلات.
* تحقق من قسم الأخبار في اللعبة لمزيد من المعلومات.

تحديث روابط التنزيل المباشرة في موقع تحميلك apk

تحديث في واجهة اللعبة وإضافة التنقلات.

تحسين جودة أزرار اللعبة

تعديل اللغة الموجودة وهي اللغة الصينية

تحسينات في عمل اللعبة

حل مشكلة تسخين الموبايل

إضافة التنقلات الجديدة

تم تحديث رابط تنزيل اللعبة للاندرويد

تم حل مشكلة التشغيل على الهواتف القديمة

تحديث قائمة اللاعبين بتحديث جديد بتاريخ 1/5/2023

تحسين جودة الصور واللاعبين.

تعديل فريق ليفربول

إضافة مؤثرات أثناء تغيير اللاعبين.

إضافة مؤثرات جمالية أخرى في اللعبة.

حل مشاكل في التحديث الأخير غير ملاحظة.

تحديث روابط التنزيل المباشرة

تحديث ملف اللاعبين

تحديث بيانات اللاعبين لجميع الفرق للدوري الأسباني والألماني والفرنسي - تحديث بتاريخ اليوم 1-5-2023

إرفاق كافة بيانات اللعبة بروابط تنزيل مباشرة

تعليق كامل يمكنك التعديل

إمكانية تعديل اللاعبين

إمكانية ترجمة نصوص اللعبة بسهولة.

تحديث روابط التنزيل بتاريخ اليوم السبت 25/5/2023.

شاشة مشاكرة التقدم في اللعب على مواقع التواصل الاجتماعي.

لاعبين جدد بمستويات حديثة.

تحسينات في واجهة اللعبة على الأندرويد.

حل مشاكل التشغيل على الإصدارات القديمة.

مميزات النسخة الحديثة:

  • خفيفة على الجوال.
  • تحسينات في اللعبة.
  • حل مشاكل مختلفة أثناء التمرير.
  • تحسين تجربة المستخدم للعبة بيس الصينية للاندرويد.

تحسينات وحل المشاكل

توفير روابط بديلة للتنزيل

تحديث اللعبة على متجر تاب تاب.

لينكات محدثه في روابط التنزيل.

نسخة بيس الصينية ٢٠٢٣

تجد أدوات التحكم أفضل من ذي قبل.

تحديث روابط التنزيل بتاريخ اليوم 28/6/2023

تحديث التنقلات لآخر تحديث للعبة

تحديث تنزيلات ميديا فاير

بإمكانك التنزيل بسرعة عالية الآن على جوالك.

حل جميع مشاكل التشغيل

حل جميع مشاكل التنزيل.

تمت تجربة اللعب من قبل الموقع.

آخر تحديث متاح

بدون إعلانات يمكنك التنزيل

بدون رقم سري

تسريع التنزيل علي الجوال

تنزيل جميع الملفات كاملة برابط مباشر بدون إعلانات

نسخة حديثة من موقع تحميلك متاحة للجميع مجانية.

تحديث في روابط تنزيل اللعبة مجانا بتاريخ اليوم الخميس 03/8/2023

تحديث لكي تعمل اللعبة بسلاسة على جميع الهواتف الاندرويد

تحسينات في اللعبة تم إضافتها

الآن رابط التحميل محدث لأفضل نسخة متوفرة مجانا للعبة

تم تحديث الروابط بحيث تعمل برابط مباشر.

الآن أصبحت جميع الروابط تعمل بشكل مباشر 100% بكامل سرعة التنزيل.

تحديثات وحل مشاكل متنوعة في الملف الحديث بتاريخ اليوم 26/08/2023

تحديث جميع الملفات بتاريخ اليوم الاحد ٢٦

تم حل مشاكل التنزيل الآن بعمل بأقصى سرعة.
تم إضافة نسخة جديدة للعبة وهي PES-Mobile-China-V7.6.1 ضمن روابط التحميل

تم إضافة رابط تنزيل متجر تاب تاب apk ضمن روابط التحميل.

تحديثات شاملة لجميع الملفات المرفقة في المقالة.

تم تحديث واضافة ملف للتحميل

حل مشاكل اللعبة على الهواتف القديمة

تم إضافة تحميل باستخدام الــ QR (صور كود باركود هينزل البرنامج وبعدها هتنزل اللعبة)

تم إضافة ‪taptap_2.60.2-rel.100000_share.apk‬

تم تحديث جميع الروابط

تم تعديل الروابط بأفضل طريقة لتحميل اللعبة من المتجر الرسمي

الآن النسخة الرسمية للعبة من التطبيق الصيني

رابط مباشر تم تحديثة

تم إضافة صورتين للتوضيح لكي تقوم بتنزيل اللعبة بدون مشاكل

تم حل مشاكل مختلفة في آخر نسخة واضافة معلومات جديدة للتنزيل

تحديثات في روابط التحميل للنسخة الحديثة للمتجر الصيني بتاريخ 08/11/2023

تم تحديث صور التنزيل بحيث يمكنك تحميل اللعبة مباشرةً ويمكنك تنزيل التطبيق لتنزيل اللعبة.

اللعبة اسمها PES 2020 PRO EVOLUTION SOCCER في المتجر

تم إضافة اصدار 8.1.0 من ميديا فاير حيث يمكنك تنزيلها بدون تاب تاب

مراجعة كافة الملفات ضمن وابط التحميل

الحصول على التحديث الجديد برابط مباشر APK

إضافة تحديث جديد لروابط التحميل بحجم اكبر

تعديل وإضافة روابط حديثة للتحميل السريع

متطلبات تشغيل بيس الصينية؟

إليك جدول يوضح متطلبات تشغيل بيس الصينية على الموبايل:

المتطلب القيمة
نظام التشغيل Android 4.4 فما فوق
مساحة التخزين متغير حسب الإصدار والتطبيقات الإضافية
الذاكرة العشوائية (RAM) 2GB أو أكثر
معالج الهاتف متغير حسب الإصدار والموديل
دقة الشاشة متغير حسب الهاتف والموديل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *