تحميل لعبة تحميل فيفا 24 للاندرويد بدون نت Apk Obb Data من ميديا فاير

2024
لعبة EA Sports FC 24 بدون نت offline هي لعبة محاكاة كرة القدم المثيرة والواقعية المتاحة على نظام Android. تم تطويرها بعناية من قبل فرق EA Vancouver و EA Romania، وتم نشرها بواسطة Electronic Arts
تحميــــــل
4.7/5 الأصوات: 346
مطور
فيفا 24 بدون نت
تطوير
19/09/2023
بحجم
apk - OBB - Data (1GB)
الإصدار
2024
المتطلبات
Varies with device
التحميلات
4938
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم وتبحث عن رابط تحميل فيفا 24 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير بحجم صغير، حيث تجربة مثيرة على جهاز Android الخاص بك بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، فقد وجدت المكان المناسب! سنستعرض لك لعبة EA Sports FC 24 فيفا 14 بدون اتصال بإصدارها المعدل والتي يمكنك تحميلها بسهولة على هاتفك أو جهازك اللوحي، اللعبة تعمل بدون اتصال بالانترنت، والتحميل يكون شكل مباشر من ميديا فاير لجميع ملفات اللعبة حيث متوفر ضمن روابط التحميل ملف الـ APK وملف OBB وملف الـ DATA محدثين لآخر اصدار من اللعبة، حيث بعد نشرها واصدارها في عام 2023 انظرنا لحين توفرت نسخة بدون اتصال تعمل بدون مشاكل، حيث النسخة الحديثة للعبة بروابط مباشرة لجميع محبي ألعاب كرة القدم، احصل على هاتفك النسخة الحديثة بعد تحدث روابط التحميل.

تقدم هذه اللعبة تجربة رائعة تجمع بين إثارة اللعبة والغرافيكس الرائعة، وأفضل ما في الأمر هو أنها تعمل بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. انطلق في مباريات مثيرة وقم ببناء فريقك الخاص وتحدى أصدقائك في عالم كرة القدم على جهازك الذكي بكل سهولة. سنقدم لك المزيد من التفاصيل حول كيفية تحميل وتثبيت هذه اللعبة الرائعة، لذا استعد للانغماس في عالم كرة القدم الافتراضي بلا حدود!

جميع روابط فيفا 24 للاندرويد بدون نت محدثة بروابط تحميل مباشرة في المقالة من ميديا فاير.

تحميل فيفا 24 للاندرويد بدون نت

فيفا 24 للاندرويد بدون نت هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها من قبل EA Vancouver و EA Romania ونشرتها Electronic Arts. وهي الدفعة الافتتاحية في سلسلة EA Sports FC بعد انتهاء شراكة Electronic Arts مع FIFA. تم إصدار اللعبة في 29 سبتمبر 2023 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X/S و Nintendo Switch.

تتميز اللعبة بأكثر من 19,000 لاعب مرخص بالكامل و700 فريق و30 دوريًا. كما تتضمن اللعبة ميزات جديدة مثل:

  1. Ultimate Team، والذي يسمح للاعبين ببناء فريق أحلامهم من لاعبين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الرجال والنساء.
  2. Career Mode، والذي يسمح للاعبين بإنشاء شخصية لاعب أو مدرب وقيادة فريقهم إلى النجاح.
  3. Volta Football، والذي يسمح للاعبين باللعب في مباريات كرة قدم الشوارع.

تلقى EA Sports FC 24 مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد، حيث أشادوا برسوماتها ولعبها.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للعبة فيفا 24 للاندرويد بدون نت :

  1. الواقعية: تتميز اللعبة برسومات واقعية وحركة اللاعبين.
  2. التنوع: تتضمن اللعبة أكثر من 19,000 لاعب مرخص بالكامل و 700 فريق و 30 دوريًا.
  3. الميزات الجديدة: تتضمن اللعبة ميزات جديدة مثل Ultimate Team و Career Mode و Volta Football.

إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم، فإن EA Sports FC 24 هي لعبة رائعة يجب عليك تجربتها.

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

فيفا 24 بدون نت للاندرويد

تحميل لعبة تحميل فيفا 24 للاندرويد بدون نت فيفا 14 Apk Obb Data لنظام Android حيث لعبة EA Sports FC 24 هي واحدة من أبرز ألعاب محاكاة كرة القدم المتاحة لنظام Android، وقد تم تطويرها بواسطة EA Vancouver و EA Romania ونُشرت بواسطة Electronic Arts، تمثل هذه اللعبة الدفعة الأولى في سلسلة EA Sports FC بعد انتهاء شراكة Electronic Arts مع FIFA، تم إصدار اللعبة في 29 سبتمبر 2023 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X/S و Nintendo Switch.

تأتي اللعبة مع ميزات مثيرة تشمل أكثر من 19,000 لاعب مرخص بالكامل و700 فريق و30 دوريًا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة طرق لعب متعددة تشمل:

  • Ultimate Team: حيث يُسمح للاعبين ببناء فرق أحلامهم باستخدام لاعبين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك لاعبين رجال ونساء.
  • Career Mode: وهي وضع يتيح للاعبين إنشاء لاعب أو مدرب وقيادة فريقهم نحو النجاح، حيث يمكنك اتخاذ القرارات الحاسمة لمستقبل النادي.
  • Volta Football: وضع مستوحى من كرة القدم الشوارع، حيث يمكن للمشجعين اللعب في مباريات مثيرة داخل أماكن مثل المدن والحدائق العامة.

لعبة EA Sports FC 24 حصلت على استقبال إيجابي من قِبل النقاد، وذلك بفضل رسوماتها الواقعية وطريقة اللعب المميزة. إذا كنت من عشاق كرة القدم، فإن هذه اللعبة تعد واحدة من الخيارات المثيرة التي يمكنك تجربتها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. انطلق في عالم كرة القدم الرائع مع EA Sports FC 24 واستمتع بتجربة اللعب بدون اتصال بالإنترنت.

يمكنك تحميل الملف من خلال الروابط المباشرة
تحميل

اسئلة متداولة

ما هي لعبة فيفا 24؟

فيفا 24 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة EA Vancouver و EA Romania ونشرتها Electronic Arts. تأتي مع أكثر من 19,000 لاعب مرخص بالكامل و700 فريق و30 دوريًا، وتقدم تجربة مثيرة في عالم كرة القدم.

ما هي ميزات فيفا 24 للأندرويد بدون نت؟

تتميز فيفا 24 بميزات واقعية في الرسومات وحركة اللاعبين. تحتوي اللعبة على أكثر من 19,000 لاعب مرخص بالكامل و 700 فريق و 30 دوريًا، بالإضافة إلى وضعي Ultimate Team و Career Mode و Volta Football.

كيف يمكنني تحميل فيفا 24 للأندرويد بدون نت من ميديا فاير؟

يمكنك تحميل لعبة فيفا 24 للأندرويد بدون نت من ميديا فاير ببساطة عبر زيارة الموقع والبحث عن الروابط المباشرة لتنزيل اللعبة بملفاتها (Apk، Obb، Data). اتبع التعليمات لتثبيت اللعبة على جهازك.

ما هي الميزات البارزة لفيفا 24 للأندرويد؟

تأتي فيفا 24 بميزات واقعية في الرسومات وحركة اللاعبين، وتشمل أكثر من 19,000 لاعب، و700 فريق، و30 دوريًا. اللعبة تقدم أيضًا وضعي Ultimate Team و Career Mode و Volta Football لتعزيز تجربة اللاعب.
معلومات حول لعبة فيفا 24 للاندرويد بدون نت
💿 اسم اللعبة فيفا 24 للاندرويد بدون نت
🏢 الشركة المبرمجة EA SPORT
🖥️ متوافقة مع Windows, Android
📊 حجم التطبيق apk – OBB – Data (1GB)
⭐ نسخة اللعبة V24
🗓️ تاريخ التحديث 28 نوفمبر 2023
🌐 لغة التطبيق العديد من اللغات
📁 التصنيف ألعاب

الصور

الوافدون الجدد

تم تحديث كافة الروابط المباشرة وحل مشاكل التنريل

تم تحديث ملف APK

تم تحديث ملف DATA

تم تحديث ملف OBB

تم تحديث روابط التحميل من ميديا فاير لآخر اصدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *