FTS 2024 الدوري المصري

1.0.2
لعبة fTS الدوري المصري تعليق عربي كاملة للاندرويد تحميل مباشر من ميديا فاير لعبة الأهلي والزمالك، لعبة كرة قدم بدون نت بها الدوري المصري والسعودي والمغربي، آخر تحديث تنزيل في موقع تحميلك
تحميــــــل
4.9/5 الأصوات: 2,582
مطور
Cookie Swirl Among Games
تطوير
16/04/2024
بحجم
400M
الإصدار
1.0.2
المتطلبات
4.4
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

نعرض لكم رابط تحميل fts 2023 الدوري المصري للاندرويد APK اخر اصدار 2024 في جوجل بلاي برابط مباشر في موقع تحميلك النسخة الأحدث في apkpure و اب تو داون و uptodown تنزيل مجاني سريع من ميديا فاير متاح اصدار 2024 آخر اصدار Download Game بحجم صغير, حيث وفرنا لك كافة الملفات الخاصة باللعبة للبدء في استخدام اللعبة بفريقك المفضل للدوري المصري، مع التحديثات التي نستمر في إضافتها لجميع متابعينا في الوطن العربي مصر والمغرب والجزائر والسعودية، حيث يوجد نسخ لدوريات عربية احرى سوف ننقلها لكم في مقالات اخرى لكي تقوموا باستخدمها بسهولة، عبر التحميل المباشر للعبة بعد تحديث كافة الملفات لآخر انتقالات نبين لكم التحديث الجديد والتنزيل المباشر من ميديا بدون الإعلانات المزعجة، هل تبحث عن الاصدار الجديد من اللبعة والتي لا يوجد بها مشاكل في التشغيل كما هو الشائع في النسخ المتوفرة في الكثر من المواقع، الان تم تحديث اللعبة لاصدارها الجديد حيث التنزيل المباشر من ميديا فاير كاملة.

احصل على ملفات اللعبة كاملة للعبة الدوري المصري الممتاز لجميع الفرق المصرية، حيث نظراً لطلب الكثير من اللاعبين تحديث اللعبة وأضافة مود الدوري المصري، قمنا بجلب ملف اللعبة كاملة مع تعليق عربي من ميديا فاير جاهز للتحميل.

جميع روابط اللعبة محدثة بروابط تحميل مباشرة في المقالة من ميديا فاير.

تحميل لعبة fts 2024 الفرق المصرية

استعد لتجربة فريدة من نوعها في عالم كرة القدم مع لعبة FTS 2024 الدوري المصري. انغمس في جو من الإثارة والمتعة على أرض الفراعنة، حيث تعتبر هذه اللعبة واحدة من أروع ألعاب محاكاة كرة القدم المتاحة حاليًا, بفضل تفاصيلها المتقنة وأسلوبها الواقعي، تمنحك هذه اللعبة فرصة حقيقية للانغماس في تجربة كرة القدم الحقيقية على أرض مصر، بما في ذلك دوريها المثير وأجوائها المميزة.

مع تفاصيل واقعية للغاية ورسومات مذهلة، تأخذك اللعبة نسخة الدوري المصري في رحلة مليئة بالتشويق والإثارة عبر ملاعب كرة القدم المصرية الشهيرة، تُمكنك اللعبة من بناء فريقك المفضل وقيادته للفوز بالبطولات والتنافس على الصدارة في الدوري المصري.

سواء كنت ترغب في التحكم في لاعبيك والمراوغة وتسجيل الأهداف الرائعة، أو في تدريب الفريق وتطوير استراتيجيات لعبك، فإن اللعبة الدوري المصري تمنحك حرية تامة للاستمتاع بتجربة كرة القدم المختلفة وفقًا لأسلوبك الشخصي.

بفضل ميزاتها المتقدمة وتصميمها المتميز، توفر اللعبة الدوري المصري محتوى غني ومثير للاعبين من مختلف الأعمار والمهارات. انغمس في عالم كرة القدم المصرية المذهلة واستعد لتحقيق الانتصارات والمتعة اللا نهائية في هذه التجربة الرائعة لعشاق الرياضة الأكثر شعبية في مصر.

FTS 2024 الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا

نسخة دوري أبطال أفريقيا كاملة للدوري المصري والسعودي والمغربي، حيث تعتبر لعبة fts 2023 إحدى الألعاب الشهيرة في عالم كرة القدم للهواتف الذكية، وتتميز هذه النسخة بإضافة فرق ودوريات جديدة تشمل الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا. يمنحك ذلك الفرصة للعب بفرقك المفضلة من الدوري المصري وتحدي أفضل الفرق في القارة الأفريقية.

تحميل لعبة F TS 2023 مع الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا يتيح لك الاستمتاع بتجربة كرة القدم المثيرة والواقعية على هاتفك الذكي. ستتمكن من اختيار فريقك المفضل من الدوري المصري والتنافس في مباريات مثيرة ضد أفضل الأندية في الدوري. بالإضافة إلى ذلك، ستكون لديك فرصة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتنافس على اللقب القاري.

تحميل اللعبة يوفر لك مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف. يمكنك تخصيص الفرق واللاعبين وتكوين فريق قوي ينافس على البطولات. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية واقعية، مما يعزز الواقعية والإثارة أثناء اللعب.

يرجى تحميل الملف من خلال الروابط المباشرة
تحميل

لعبة fts اهلي وزمالك

إلعب بفريقك لمفضل سواء النادي الأهلي أو نادي الزمالك، جميع الفرق المصرية والسعودية ستجدهم ضمن لعبة Fts للنخسة المصرية، حيث إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم وتبحث عن تجربة حماسية ومثيرة على هاتفك الذكي بنظام الأندرويد، فإن لعبة FTS 2023 الدوري المصري هي خيارك المثالي، تتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بمغامرة كرة القدم المثيرة وخوض مباريات مثيرة في إطار الدوري المصري المشوق.

لعبة FTS 2023 تعد واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم المتاحة للأندرويد، وتتميز برسوماتها ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وأسلوب اللعب الواقعي. تضم اللعبة مجموعة واسعة من الفرق المصرية المعروفة والمحبوبة، وتوفر لك فرصة لقيادة فريقك المفضل وتحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات.

ما يميز لعبة FTS 2023 هو توفر النسخة الكاملة منها على موقع ميديا فاير، والتي تتضمن جميع المميزات والمحتوى بدون قيود. يمكنك تنزيل اللعبة بسهولة وبشكل مجاني، والاستمتاع بتجربة اللعب الرائعة على.

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

fts الدوري المصري 2024

تتوفر النسخة الأهلي والزمالك الرسمية بالتعليق العربي، وتم تحديث النسخة المجانية لتضم أحدث الإضافات التي تغنيك عن النسخ الأخرى. يمكنك بسهولة تنزيل اللعبة على هاتفك المحمول من خلال الروابط المتاحة على موقعنا الآن.

نقدم لك النسخة العربية الأكثر طلبًا على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. نحن نعرض النسخة الكاملة بروابط تنزيل مباشرة لجميع اللاعبين ومحبي ألعاب كرة القدم مع التعليق العربي. بمجرد تنزيلك لنسخة ‘الدوري المصري’ الحديثة من خلال الروابط المتاحة في رابط التحميل هنا، ستبدأ عملية التنزيل فورًا لجميع اللاعبين.
صوره توضح استعراض اللاعبين داخل نسخة الدوري المصري:

استعراض لعبة FTS 2023 مع الدوري المصري

صوره توضح اختيار القناة المفضلة في fts الدوري المصري:

اختيار القناة المفضلة في fts الدوري المصري

لنظام التشغيل أندرويد حيث تنزيل fts 2024 للاندرويد الدوري المصري النسخة الكاملة منها في مصر والسعودية؟ أنت في المكان الصحيح من خلال موقع تحميلك لتحميل ألعاب الأندرويد 2023، استمر في قراءة هذه المقالة للتعرف على كيفية تنزيل وتثبيت أحد أفضل تطبيقات Puzzle Fts 2024 Football Riddle foe android الدوري المصري الشخصي Fts 2024 Football Riddle، تم تحديث النسخة الحالية ويمكنك الآن تنزيلها من موقع “ميديا فاير” الشهير للتحميل، وتمت إضافة ملف zip وتطبيق ضغط فقط لروابط التحميل في آخر التحديثات.

لعبة FTS 2023 الدوري المصري و البطولة العربية مجانا

Annotation 2023 05 08 182725 1

تحميل لعبة fts 2023 للاندرويد الدوري المصري

ما هي أهم الإضافات في تحميل لعبة FTS 2024 الدوري المصري بالفرق العربية من ميديا فاير؟

  1. تم إضافة مجموعة كبيرة من الخيارات اللغوية العربية التي تسمح للعبة بالتواصل بشكل أفضل مع لاعبي اللغة العربية.
  2. تم تحسين واجهة المستخدم لتوفير تجربة أسهل وأكثر سلاسة في الاستخدام والتنقل بين الشاشات.
  3. تضم اللعبة وضعًا جديدًا يتضمن الفرق العربية، بما في ذلك فرق من منطقة الشرق الأوسط.
  4. تم تحسين الرسومات والمؤثرات الصوتية والرسوم المتحركة في اللعبة لجعلها أكثر واقعية وحيوية.
  5. يمكن للاعبين تخصيص فرقهم بتشكيلات فريدة تناسب أسلوب اللعب الخاص بهم.
  6. تحتوي اللعبة على آليات لعب محسنة ونظام ذكاء اصطناعي محسن يجعل المباريات أكثر تحديًا وواقعية.
  7. تم تحسين المؤثرات الصوتية لتضيف المزيد من المتعة والتشويق إلى لعبة كرة القدم الدوري المصري للاندرويد.

كما يمكنك تنزيل ألعاب أخرى متاحة على الموقع مثل: بيس الصينيةفيفا 23 للاندرويدماين كرافت

تحميل لعبة fts 2023 للاندرويد الدوري المصري من ميديا فاير آخر اصدار كاملة apk

إف تي إس اهلي وزمالك

هل تبحث عن أحدث نسخة من لعبة fts 2024 للاندرويد آخر اصدار (بالفرق العربية) للدوري المصري لاعبين محدثين ومعقين محبوبين للجمهور سواء للزمالك أو الأهلي.

الآن تحميل لعبة fts 23 للاندرويد / اضافة جميع الدوريات العربية من خلال روابط التنزيل المباشر fts 2024 للاندرويد الدوري المصري للدوري المصري لغة عربية أهلي وزمالك , تحميل لعبة FTS 2024 الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا من خلال الروابط المتاحة.

fts دوري مصري
fts دوري مصري 2023

تحميل fts 2024 للاندرويد الدوري المصري

حمل الآن النسخة العربية المصرية من لعبة fts برابط مباشر تنزيل من ميديا فاير بدون أي إعلانات مزعجة حمل الآن نسختك للأندرويد أو الكمبيوتر باستخدام محاكي، حديثة ميديا فاير جودة عالية وصون تعليق نقي مدحت شلبي.

تحميل لعبة fts 2023 للاندرويد الدوري المصري

هل تريد اللعب بفرق مصرية محلية مثل النادي الأهلي والنادي الزمالك وسموحة والبنك الأهلي والإسماعيلي وبيراميدز، يمكنك تنزيل اللعبة برابط مباشر من اللينك الموضح في المقالة بزر التحميل في موقع تحميلك لتبدأ بتثبيت اللعبة الآن.

لعبة fts 2024 الدوري المصري

تريد تنزيل لعبة الدوري المصري للاندرويد الدوري المصري من خلال روابط تنزيل الموقع مباشرةً، حيث توجد لعبة Fts 2023 Football Riddle الدوري المصري تعليق عربي على رأس قائمة تطبيقات فئة Puzzle على متجر Google Playstore المشهورة في قسم الألعاب في الدول العربية، لقد حصلت بالفعل على نقاط تقييم جيدة ومراجعات في مصر ودول الخليج حاليًا.

حصلت لعبة Fts 2022 Football Riddle لنظام التشغيل أندرويد على أكثر من 100،000 تثبيت للتطبيق و 3.67 نجمة من نقاط التقييم الإجمالية للمستخدم، ومن المميزات:

  • مجانية.
  • تعليق عربي.
  • من ميديا فاير.
  • بدون إعلانات.

fts 2023 للاندرويد الدوري المصري من ميديا فاير تنزيل مباشر حمل اللعبة الآن، حيث في حالة إن أردت تشغيل Fts على الكمبيوتر حيث تم تطوير معظم التطبيقات هذه الأيام لمنصة الأجهزة المحمولة فقط، تتوفر الألعاب والتطبيقات مثل PUBG و Subway surfers و Snapseed و Beauty Plus وما إلى ذلك لأنظمة Android و iOS فقط.

تحميل لعبة fts 2023 الدوري المصري

تحميل لعبة fts الدوري المصري آخر اصدار (بالفرق العربية)
تحميل لعبة fts 2023 للاندرويد on time sport

fts mod arab

النسخة العربية لعبة الدوري المصري fts الدوري المصري 2023 ورابطها المباشر الموضح في مقالة موقع تحميلك tahmilak حمل النسخة الــ mod الحديثة وعلق في قسم التعليقات بشأن وجود أي مشاكل في التنزيل.

حيث هي خفيفة الحجم على الأندرويد والأجهزة القديمة ويعمل بسرعة دون مشاكل ، أو ثلاثة أزرار وذراع تحكم تجعل عناصر التحكم في اللعبة سلسة وسهلة ، مما يسمح للاعبين بإكمال كل إجراء بسرعة وسهولة.

ستجد قمصان جديدة لموسم 2024 في اللعبة والدوري المصري، ضوابط افتراضية رائعة تجعل من السهل التبديل بين اللاعبين لإدارة تشكيل فريقك بسهولة.

انتقالات اللاعبين في fts 2024 MOBILE الدوري المصري

  • حيث إنتقل أحمد كوفي ينتقل إلى الزمالك من نادي الجونة.
  • حيث انتقل محمود عبد العزيز إلى الأهلي من الإنتاج الحربي.
  • وأيضاً انتقل محمد عبد الشافي إلى نادي الإسماعيلي من الأهلي.
  • وكذلك أحمد تمساح انتقل إلى الجيش من نادي بيراميدز.
  • ومن ضمن الإنتقالات أيضاً انتقل عمر جابر إلى الإسماعيلي من نادي بيراميدز.
  • وتتم عملية الإنتقال بانتقال أحمد عبد العزيز من الزمالك إلى الأهلي.
  • محمود كهربا إنتل من الاتحاد الإسكندرية إلى بيراميدز.
  • علي فتحي إنتقل من نادي سموحة الرياضي إلى حرس الحدود.
  • انتقل محمد صلاح من الأهلي إلى ليفربول.
  • انتقال محمود حسن من بيراميدز إلى الزمالك.

اللعبة تم تطويرها باحترافية للاعبي الأهلي والزمالك والإسماعيلي وسموحة، ويمكنك متابعة موقع تحميلك في حالة وجود تحديثات متوفرة للعبة للدوري المصري 2024.

الدوري المصري هو الدوري الرسمي لكرة القدم في مصر، ويشار إليه أحياناً باسم الدوري المصري الممتاز. تأسس الدوري المصري في عام 1948 ويتكون من 18 فريقاً، ويُقام فيه مباريات في الفترة من شهر أغسطس حتى شهر مايو من كل عام.

لعبة fts 2023

يتنافس الأندية في الدوري المصري على لقب البطولة، ويحصل الفريق الفائز على اللقب ويتأهل لدوري أبطال أفريقيا. كما يتأهل أيضاً الفريق الذي يحتل المركز الثاني لدوري أبطال أفريقيا. كما يتأهل الفريق الفائز بكأس مصر لدوري أبطال أفريقيا، ويتأهل الفريق الذي يحتل المركز الثاني للكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ما هي لعبة fts الدوري المصري

لعبة fts الدوري المصري هي اختصار لـ First Touch Soccer، وهي لعبة فيديو كرة قدم تم تطويرها بواسطة شركة First Touch Games لنظامي التشغيل iOS و Android، تم إطلاق اللعبة لأول مرة في عام 2011، وهي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شعبية في فئة الألعاب الرياضية للهواتف الذكية.

تتضمن اللعبة ميزات مثل اللعب المحاكي الواقعي، واجهة مستخدم سلسة وبسيطة، وأسلوب لعب سهل الاستخدام. يمكن للاعبين تخصيص الفرق والملابس والشعارات، وتعيين الأسماء والرقماء للاعبين. كما يمكن للاعبين اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين حول العالم، وتحديث اللعبة بانتظام لإضافة مزيد من الميزات والفرق الجديدة.

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

أهم الإضافات في لعبة fts الدوري المصري

نبين لكم أهم الإضافات التي سوف تلاحظها عند اللعب في نسخة fts الدوري المصري حيث لعبة FTS هي لعبة كرة قدم شعبية، ويمكن إضافة العديد من الميزات لجعل اللعبة أكثر إثارة وتحديًا. وإليك بعض الإضافات التي يمكنك تجربتها:

1- الإضافة الحديثة: يمكنك إضافة حزمة حديثة لتحديث ملابس الفرق واللاعبين والاستادات.

2- الإضافة الجديدة للفرق: يمكنك إضافة فرق جديدة إلى اللعبة، ويمكنك تعديل الفرق الحالية أيضًا.

3- الإضافة العادلة: يمكنك إضافة العديد من الأشكال والأحجام المختلفة لكرة القدم.

4- الإضافة الجديدة للملاعب: يمكنك إضافة الملاعب الجديدة وتعديل الملاعب الحالية للتنافس بين الفرق.

5- الإضافة الجديدة للتحكم: يمكنك إضافة التحكم الإضافي والخيارات لجعل التحكم أكثر سلاسة ودقة.

6- الإضافة الجديدة للأوضاع: يمكنك إضافة وضع القصة لجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويقًا.

تحميل لعبة fts 2023 للاندرويد الدوري المصري من ميديا فاير آخر اصدار كاملة apk

ألعاب تشبه لعبة fts 2023 للاندرويد

سوف نبين كم مجموعة من الألعاب التي سوف تعجبك تشبه كثيراً لعبة Fts كرة القدم للاندرويد، حيث إذا كنت تبحث عن ألعاب مشابهة لـ FTS (First Touch Soccer) لنظام Android ، فإليك بعض الخيارات التي يمكنك وضعها في الاعتبار:

  1. Dream League Soccer: تم تطوير Dream League Soccer بواسطة نفس الشركة مثل FTS ، ويقدم Dream League Soccer تجربة لعب مماثلة مع رسومات واقعية وعناصر تحكم سلسة ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعب.
  2. PES (Pro Evolution Soccer) Mobile: PES هي لعبة كرة قدم شهيرة أخرى تقدم طريقة لعب واقعية ورسومات مذهلة. لديها مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب ، بما في ذلك المباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  3. FIFA Mobile: FIFA Mobile هي النسخة المحمولة من سلسلة ألعاب FIFA الشهيرة ، وتقدم تجربة كرة قدم واقعية مع مجموعة واسعة من الفرق واللاعبين المرخصين.
  4. نتيجة! البطل: يسجل! Hero هي لعبة كرة قدم فريدة من نوعها تركز على تحقيق الأهداف ولديها وضع قصة حيث يمكن للاعبين إنشاء شخصياتهم الخاصة وتسلق الرتب من الهواة إلى النجوم.
  5. Real Football: Real Football هي لعبة كرة قدم شهيرة تتميز بفرق ولاعبين مرخصين ورسومات واقعية ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعب ، بما في ذلك المباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

fts 2023 للاندرويد الدوري المصري تقدم هذه الألعاب آليات وميزات لعب مشابهة لـ FTS وتستحق التجربة إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم على الأجهزة المحمولة.

في النهاية، يمكن القول بأن اللعبة النسخة التي تحتوي على الدوري المصري، حيث هي لعبة كرة قدم ممتعة ومثيرة للغاية، وتعد إضافة رائعة لمجموعة الألعاب الرياضية على أجهزة الأندرويد. لتحميل اللعبة، يجب عليك البحث عن ملف تثبيت APK الموثوق به وتحميله على جهازك الأندرويد.

اسئلة متداولة

ما هي أبرز مميزات اللعبة نسخة الدوري المصري؟

من أحدث ألعاب كرة القدم الواقعية، وتوفر تجربة لعب فريدة ومثيرة بفضل رسوماتها المذهلة وتفاصيلها المتقنة. تحتوي اللعبة على دوريات مصرية وسعودية ومغربية، وتمكنك من تجربة لعب كرة القدم خارج نطاق الإنترنت.

هل يمكنني بناء فريقي المفضل في تلك النسخة؟

نعم، يمكنك بناء فريقك المفضل وقيادته للفوز بالبطولات والتنافس في الدوري المصري. يمكنك أيضًا التحكم في لاعبيك وتطوير استراتيجيات لعبك.

هل يمكنني لعب اللعبة بتعليق عربي؟

نعم، تتوفر لعبة FTS 2023 بتعليق عربي كامل، مما يزيد من واقعية تجربة اللعب.

كيف يمكنني تحميل اللعبة

يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني من موقع التنزيل، حيث يتم تحديث الروابط بشكل دوري. اتبع الخطوات الموجودة في الدليل لتحميل اللعبة عبر رابط مباشر من موقع MediaFire.
معلومات حول لعبة fts الدوري المصري 2024
💿 اسم اللعبة fts الدوري المصري 2023
🏢 الشركة المبرمجة konami
🖥️ متوافقة مع Windows, Android
📊 حجم التطبيق 400 ميجا
⭐ نسخة اللعبة V 1.0.2
🗓️ تاريخ التحديث 28 نوفمبر 2023
🌐 لغة التطبيق العديد من اللغات
📁 التصنيف ألعاب

الصور

فيديو

الوافدون الجدد

تحسين جودة الصور

تحسين في عرض المباراة

إضافة الفرق العربية

الدوري المصري

الدوري السعودي

تحسينات في تشغيل اللعبة على الاندرويد

إضافة التعليق العربي نسخة 2023

تحديث روابط التحميل لآخر نسخة متوفرة ومجربة.

تحسين جودة اللعبة بشكل أفضل من النسخة السابقة.

تحسين التعليق العربي

تعديل مستويات الفرق

تعديل مستويات اللعيبه لآخر مستوى بعد بطولة أفريقيا ٢٠٢٣

زيادة التحكم في اللاعبين بطريقة أفضل بعد التحديث الجديد

حل الكثير من المشاكل في اللعبة لا يلاحظها اللاعبين.

تحديث الفرق العربية

تحديث تنقلات النادي الأهلي والزمالك

تحسينات في واجهة اللعبة على جميع المنصات

تم تحديث كافة الملفات والروابط

الروابط تعمل الآن مباشر 100% بسرعة عالية

احصل على تحديثات الملفات المجانية الآن برابط تنزيل مباشر apk

تم تحديث الروابط المعطلة وجميع الروابط تعمل بدون مشاكل.

ملفات جديدة تم تضمينها ضمن روابط التحميل يمكنك العثور على الملفات التي تريدها برابط مباشر apk

احصل على الملفات الحديثة لآخر اصدار بتاريخ اليوم 11/09/2023 برابط تنزيل من ميديا فاير

احصل على التحديثات الجديدة في الاصدار الجديد من اللعبة مع حل مشاكل التشغيل على معظم الهواتف الاندرويد وكذلك تحديث في روابط التنزيل المباشرة.

الآن ملفات حديثة ضمن روابط التحميل بتحديثات واضافات حديثة للعبة للدوري المصري

تم حل مشاكل تشغيل اللعبة على كافة اصدارات الاندرويد

الآن ملف الـ APK أحدث اصدار

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *