تحميل لعبة محاكي السفر في الصحراء تنزيل للاندرويد Apk من ميديا فاير

v2.0
ننشر لكم رابط تحميل لعبة محاكي السفر في الصحراء apk مجانا لعبة The Long Drive للاندرويد من ميديا فاير المحاكاة الاكثر شهرة على جوالات اندرويد، نبين لكم رابط التنزيل المباشر من خلال موقع تحميلك
تحميــــــل
4.9/5 الأصوات: 34,466
مطور
تحميلك
تطوير
13/10/2023
بحجم
356 ميجا
الإصدار
v2.0
المتطلبات
يتوافق مع كل جهاز
التحميلات
23456
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

ننشر لكم رابط تحميل لعبة محاكي السفر في الصحراء apk مجانا لعبة The Long Drive للاندرويد من ميديا فاير المحاكاة الاكثر شهرة على جوالات اندرويد، نبين لكم رابط التنزيل المباشر من خلال موقع تحميلك، حيث تعتبر لعبة The Long Drive هي لعبة فيديو إستراتيجية ومحاكاة تم إصدارها في عام 2019 على منصة الحاسوب الشخصي (PC)، وهي متاحة أيضاً على منصة الـ Mac وكذلك نس متوفرة لنظام أندرويد Apk، تم تطويرها ونشرها بواسطة الاستوديو المستقل “TJ” وتحكي عن قصة شخص يسافر عبر الصحراء ويواجه العديد من التحديات والمخاطر، حمل النسخة المجانية من ميديا فاير وسيتم تحديث ما يتعلق بروابط التنزيل لكي تحصل على أحدث نسخة من اللعبة.

إسم اللعبة محاكي السفر في الصحراء
النوع مجاني
التحديث منذ 1 ساعة
النظام الأندرويد
التقييم 4.9

تتميز اللعبة بمناظر طبيعية خلابة ومفصلة وتفاصيل دقيقة تضفي عليها جواً واقعياً، كما تتميز بعالم مفتوح وحرية الحركة بدون أي توجيه أو مسار محدد. ويتوجب على اللاعب تفادي العقبات والتحديات المختلفة، مثل نقص الوقود والجوع والعطش، والحرص على صيانة سيارته وتحسين أدائها.

تعتمد اللعبة على الاسترخاء والاستكشاف والتفكير الإستراتيجي لحل الألغاز والتحديات، كما توفر محرر خرائط يمكن من خلاله إنشاء ومشاركة مستويات جديدة مع اللاعبين الآخرين. يمكن للاعبين تحميل اللعبة على منصة الحاسوب الشخصي عبر متجر Steam.

تحميل لعبة The Long Drive للاندرويد apk مهكره
تحميل لعبة The Long Drive للاندرويد mod

لعبة محاكي السفر في الصحراء

لعبة The Long Drive محاكي الصحراء Apk هي لعبة محاكاة للسفر في الصحراء، وتعمل على الحاسوب الشخصي. تدور فكرة اللعبة حول قيادة سيارة في منطقة صحراوية شاسعة، وعليك الاستكشاف وجمع المواد والموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة.

عند بدء اللعبة، ستجد نفسك في منتصف الصحراء، ويجب عليك استكشاف المنطقة لجمع المواد والموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة، مثل الوقود والمياه والطعام. كما يجب عليك تجنب العقبات التي تواجهك في الطريق، مثل الحفر والصخور والمنحدرات الوعرة.

عند السفر بالسيارة، عليك أيضًا الحرص على توفير الوقود اللازم للوصول إلى الوجهة المقررة. ويمكنك تطوير مهاراتك في القيادة وتحسين سيارتك عن طريق إضافة المزيد من الأجزاء والتحسينات.

تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وجو موسيقي ملائم يضيف المزيد من الإثارة إلى تجربة اللعب.

إليك بعض من مميزات لعبة The Long Drive:

1- تجربة البقاء على قيد الحياة: تعد هذه اللعبة تحدًا حقيقيًا لمهاراتك في البقاء على قيد الحياة، حيث يتعين عليك القيام بكل شيء من جمع الوقود والماء وإصلاح سيارتك للوصول إلى الوجهة المحددة.

2- عالم مفتوح وواسع: تتيح اللعبة لك استكشاف العالم المفتوح المليء بالصحاري والجبال والغابات والشواطئ.

3- تصميم جيد: يتميز تصميم اللعبة بالتفاصيل الدقيقة، مثل السيارات الكلاسيكية والطرق المتعرجة والبيئة المحيطة.

4- تحديات ومهام متعددة: تحتوي اللعبة على تحديات ومهام متعددة يجب عليك إكمالها للحصول على الموارد الضرورية.

5- إمكانية تعديل السيارة: تتيح اللعبة لك تعديل سيارتك لتحسين أدائها وجعلها تناسب احتياجاتك.

6- تحديثات مستمرة: يتم تحديث اللعبة بانتظام لإضافة ميزات جديدة وتحسين أداء اللعبة.

أفضل الخرائط في اللعبة

تقدم لعبة The Long Drive عدة خرائط يمكن للاعبين الاستمتاع بها والاستكشاف، وتعد من بين أفضل الخرائط:

1- خريطة الكهف: تحتوي هذه الخريطة على متاهة من الكهوف والأنفاق المختلفة التي يمكن للاعبين استكشافها، وتحتوي أيضًا على عدد من المخلوقات المخيفة التي يجب على اللاعبين الحذر منها.

2- خريطة الساحل: تحتوي هذه الخريطة على شاطئ رائع ومركبات تحتاج إلى البحث عنها وإصلاحها. ويجب على اللاعبين أن يكونوا حذرين من الوحوش البحرية التي قد تهاجمهم.

3- خريطة المدينة: تحتوي هذه الخريطة على مدينة مهجورة ومتروكة. يمكن للاعبين البحث في المنازل والمباني والمحلات التجارية والأماكن العامة الأخرى لجمع الموارد والأدوات اللازمة للبقاء على قيد الحياة في اللعبة.

ألعاب تشبه The Long Drive للاندرويد

هناك العديد من الألعاب المتاحة على منصة الأندرويد التي تشبه The Long Drive في الطابع والأسلوب والميكانيكيات. ومن بين هذه الألعاب:

1- Desert Skies: وهي لعبة محاكاة للبقاء على قيد الحياة في الصحراء، حيث يجب على اللاعب البحث عن الموارد والتعامل مع التحديات والأعداء.

2- Day R Survival: لعبة بقاء تدور أحداثها في عالم مفتوح ما بعد الكارثة النووية، حيث يجب على اللاعب البحث عن الموارد وصنع الأدوات والتعامل مع الأعداء.

3- Raft: لعبة محاكاة بقاء على قيد الحياة على ظهر قارب صغير في وسط المحيط، حيث يجب على اللاعب البحث عن الموارد وتطوير القارب والتعامل مع التحديات.

4- ARK: Survival Evolved: لعبة بقاء تدور أحداثها في عالم مفتوح مليء بالديناصورات، حيث يجب على اللاعب البحث عن الموارد وتطوير المستوطنة والتعامل مع الأعداء.

5- The Forest: لعبة بقاء تدور أحداثها في غابة مليئة بالأعداء، حيث يجب على اللاعب البحث عن الموارد وبناء الملجأ والتعامل مع التحديات.

الصور

الوافدون الجدد

تحديث اللعبة وكذلك ملفات التحميل المباشرة apk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *