Terrariaتحميل لعبة terraria مجانا للاندرويد اخر إصدار من ميديا فاير 2023

1.4.4.9

  • دفع
حفر! يقاتل! يكتشف! يبني! انضم إلى مجتمع الملايين من Terrarians!
تحميــــــل
4.6/5 الأصوات: 367,421
مطور
505 Games Srl
تطوير
29‏/11‏/2022
بحجم
23M
الإصدار
1.4.4.9
المتطلبات
5.0
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

أنت الآن تقوم بــ تحميل لعبة terraria مجانا للاندرويد اخر إصدار من ميديا فاير من خلال موقع تحميلك تنزيل مباشر أفضل لعبة مسلية وسهلة على جوجل بلاي مدفوعة مجاناً.

حمل الآن النسخة الحديثة بتاريخ 17/1/2023

يوفر تطبيق Terraria_apk للمستخدمين القدرة على قضاء وقت ممتع من خلال اللعب هناك في أي مكان يحلو لهم لأنه متاح الآن على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android.

يمكن لمستخدم لعبة تيراريا إضافة ما يصل إلى سبعة من أصدقائهم الآخرين واللعب معهم، حيث تم تطوير التطبيق بواسطة مطور ويب 505 games SRL، سيحتاج المستخدم إلى اتصال إنترنت قوي ومستقر للتواصل مع أصدقائه واللعب معهم.

تحميل لعبة Terraria مجانا للايفون

يمكن لمستخدم التطبيق استكشاف وبناء أراضيه الخاصة من خلال استخدام الأسلحة والدروع والأجزاء والعديد من الأشياء المختلفة. يحتوي تطبيق Terraria apk على وصفات صياغة مختلفة متاحة لمستخدميه.

محتوى هذا المقال

تحميل لعبة terraria مجانا للاندرويد

يمكن للمستخدم الاستفادة من أنواع الكتل لبناء ما يريدون بناءه، حيث سيتمكن المستخدم أيضًا من الوصول إلى نوعين مختلفين من الأراضي إما فوق

سطح الأرض أو تحت الأرض. لا يمكن القيام بـ Te rraria apk إلا من خلال محاربة الوحوش المختلفة وأعدائهم، مع لعبة Terraria apk هي لعبة مغامرات

للغاية وتوفر للمستخدمين أفضل تجربة ألعاب محمولة من خلال التنزيل المباشر من جوجل بلاي.

بيانات حول اللعبة سريعاً:

اسم التطبيق تيراريا متوافق مع 4.4 وما فوق احدث اصدار الإصدار 1.4.4.9 احصل عليه com.and.games505.Terr aria مدفوعة السعر حر بحجم 162 ميغا بايت معلومات وزارة الدفاع العديد من العناصر / الخلود فئة محاكاة تحديث 13 يناير 2023 (قبل 12 ساعة)

مميزات لعبة terraria
متعددة

يسمح التطبيق للمستخدمين بلعب ألعابهم المفضلة بسهولة دون أي صعوبة مع أصدقائهم باستخدام خدمة الإنترنت الخاصة بهم على شبكة Wi-Fi المحلية.

تيراريا 1.4.0.5.2.1 apk

يسمح للمستخدمين بإضافة ما يصل إلى سبعة لاعبين مختلفين بسهولة.

ضوابط للتخصيص لمستخدمي الهاتف المحمول لقد تأكد مطورو الويب لتطبيق Terr aria apk من أنه يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول الاستفادة بسهولة من خدمات التطبيق ولعب لعبتهم المفضلة دون مواجهة أي نوع من الصعوبات من أي نوع.

هذا لأنه يحتوي على تحكم قابل للتخصيص يساعد المستخدم في لعب اللعبة بسهولة:

أحجام العالم المختلفة يوفر تطبيق Terraria apk للمستخدمين أيضًا القدرة على الاستفادة من أحجام العالم المختلفة مثل العوالم الصغيرة والعوالم المتوسطة والعوالم الكبيرة.
هؤلاء هم نفس العالم الموجود في التطبيق عند استخدامه على جهاز كمبيوتر شخصي. عدد هائل من الأعداء يتكون تطبيق Terraria apk أيضًا من عدد كبير من الأعداء الذين سيتعين على المستخدم من خلالها قتالهم وإلحاق الهزيمة بهم وزيادة أراضيهم.

أسئلة وأجوبة لعبة terraria مجانا للاندرويد اخر إصدار من ميديا فاير

س. هل إصدار لعبة terr aria apk نفسه المستخدم في أجهزة الكمبيوتر الشخصية؟

نعم إنه نفس الإصدار وهو متوفر الآن على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لسهولة الاستخدام.

س: هل ملف apk أصلي؟

نعم! ملف apk لهذا التطبيق أصلي ولن يواجه نظام تشغيل المستخدم أي نوع من الضرر.

الوافدون الجدد

· تمت إضافة خيار جديد لضبط حساسية تمرير الماوس في الإعدادات
. · تم إصلاح مشكلة حيث كان العميل قادرًا على رؤية العديد من أكياس الكنز والتقاطها بعد هزيمة رئيسه في لعبة متعددة اللاعبين
. · تم إصلاح مشكلة حيث كان اللاعبون غير قادرين على تخطي العد التنازلي بين Old One موجات الجيش عندما تكون في وضع متعدد اللاعبين
· تم إصلاح مشكلة حيث لا يؤدي إنجاز "الانقسام الوحل العظيم" بشكل صحيح
وأكثر من ذلك بكثير!

فيديو