تحميل متجر تاب تاب tap tap apk للاندرويد الصيني لتنزيل ألعاب صينية وكورية

3.5.6
نعرض لكم رابط تنزيل متجر تحميل متجر تاب تاب للأندرويد لتنزيل الألعاب الصينية واليابانية والكورية مجانا 2023 برابط مباشر ألعاب كرة قدم وببجي وفري فاير وكذلك الارنب الصيني.
تحميــــــل
4.9/5 الأصوات: 3,501
مطور
تحميلك
تطوير
01/10/2023
بحجم
64 ميجا
الإصدار
3.5.6
المتطلبات
يتوافق مع كل جهاز
التحميلات
34567
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

متجر تاب تاب الصيني للاندرويد apk الاصلي TapTap (CN) 2.56.0-rel.200000، حيث المتجر الأقوي في العلم لتنزيل النسخ اليابانية والصينية والكورية على جوالات الاندرويد، لما تتميز تلك النسخ بإضافات وجودة أعلى بكثير من النسخ الأصلية، نعرض لكم رابط التنزيل المباشر من ميديا فاير للجوال الذي يعمل بنظام الاندرويد وكذلك تنزيل للأيفون بشكل مجاني، نزل الآن لعبة بيس الصينية وفيفا الكورية وببجي الكورية، من خلال روابط التحميل التي نعرضعها لكم في موقع تحميلك.

هذا التطبيق هو النسخة الاصلية والرسمية لتحديث وتنزيل ألعاب صينية وكورية والكثير من النسخ التي لن تجدها في جوجل بلاي، ولكن جميع الألعاب تعمل باللغة الصينية، وهناك تطبيقات تساعدك علي ترجمة الشاشة، سوف تجد الكثير من الفئات المختلفة لألعابك التي تبحث عنها منها الرياضة والحركة والمحاكاة.

تنزيل برنامج tap tap الرسمي APK

برنامج Tap Tap للاندرويد آخر اصدار APK الرسمي هو واحد من أبرز وأهم المتاجر الرقمية المعروفة في عالم التطبيقات والألعاب على الهواتف المحمولة. يتميز هذا التطبيق بالعديد من الخصائص والميزات التي يقدمها لمستخدميه، والتي تجعله مميزًا عن المتاجر الأخرى المتاحة في السوق.

في تطبيق تاب تاب الرسمي قام فريق المبرمجين بجهد كبير في تطوير هذا البرنامج بهدف تقديم تجربة فريدة ومتميزة لمستخدميه. إذا كنت من هواة تحميل التطبيقات والألعاب على هاتفك المحمول، فإن Tap Tap سيكون وجهتك المفضلة. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى مكتبة ضخمة من التطبيقات والألعاب المميزة التي قد لا تجدها في أي من المتاجر الرسمية الأخرى.

يقدم Tap Tap تجربة تصفح سلسة وسهلة للغاية، حيث يمكنك البحث عن التطبيقات والألعاب بسهولة والعثور على ما تبحث عنه بسرعة. يضمن لك هذا التطبيق الحصول على أحدث الإصدارات والتحديثات للتطبيقات والألعاب بسهولة، مما يسهم في تحسين تجربتك كمستخدم.

إذا كنت تبحث عن منصة تقدم لك مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب الفريدة والمختلفة عن غيرها، فإن برنامج Tap Tap الرسمي هو الخيار الأمثل لك. يمنحك هذا التطبيق فرصة استكشاف عالم الترفيه الرقمي بطريقة جديدة ومثيرة للنسخ الصينية والكورية.

هذا التطبيق هو التطبيق الرسمي الذي يمكنك تحميل لعبة بيس الصينية منه آخر اصدار.

تنزيل برنامج Tap Tap الصيني

سواء أردت تنزيل بيس الصينية أو فيفا الكورية أو أي نسخ من الألعاب التي تفضلها، سوف تجد نسخها متوفرة بسهولة في المتجر، حيث يعتبر عالم التطبيقات والألعاب على الهواتف الذكية واحدًا من أكثر المجالات تطورًا وازدهارًا في العصر الحديث. وبينما تشهد متاجر التطبيقات الشهيرة مثل Google Play وApple App Store ازدهارًا كبيرًا، يوجد أيضًا عالمٌ متنوع من المتاجر البديلة حول العالم.

واحدة من هذه المتاجر هي “Tap Tap”، والتي اكتسبت شهرة واسعة في الصين وأصبحت واحدة من أكبر متاجر التطبيقات البديلة هناك. في هذا المقال، سنلقي نظرة عامة على برنامج Tap Tap الصيني وسنقدم لكم دليلًا سريعًا حول كيفية تنزيل التطبيقات والألعاب من هذه المنصة الشهيرة. يمكنك استخدام هذه المقدمة كنقطة انطلاق لمقالك حول تنزيل برنامج Tap Tap الصيني ومشاركة المعلومات حول هذه المنصة الشهيرة.

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

متجر تاب تاب

متجر TapTap بالإنجليزية وبالعربية يطلق عليه تاب تاب الصيني، حيث هو منصة توزيع تطبيقات الألعاب للهواتف المحمولة، بما في ذلك أنظمة Android وiOS. يعتبر تاب tap متجرًا آسيويًا شهيرًا يركز بشكل خاص على ألعاب الفيديو، يوفر المتجر مجموعة واسعة من الألعاب المختلفة، بما في ذلك الألعاب الشهيرة والحصرية التي قد لا تكون متاحة في متاجر التطبيقات الأخرى.

يتميز متجر Tap Tap بتوفير محتوى الألعاب المحلي والعالمي، ويسمح للمستخدمين بتنزيل الألعاب مجانًا. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة المراجعات والتقييمات والمحتوى ذات الصلة مع الألعاب، مما يسهم في توفير تجربة تفاعلية للمستخدمين.

قبل تنزيل التطبيقات من تاب تاب، يجب على المستخدمين تثبيت التطبيق الرسمي لـ المتجر الصيني على أجهزتهم الذكية، والتي يمكن العثور عليها على موقع و متجر TapTap الرسمي حيث نعرض رابط تنزيله من خلال موقع تحميلك، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن الألعاب التي يرغبون في تنزيلها وتثبيتها من خلال التطبيق.

متجر تاب تاب apk
صورة توضح لعبة داخل متجر تاب تاب الصيني للاندرويد
مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

مميزات متجر tap tap

الكثير من المميزات التي ستحصل عليها بمجرد تثبيت نسخة المتجر على جوالك الأندرويد، ومن أهم تلك المميزات هي الحصول على ألعاب مميزة وغير متوفرة في المتاجر العالمية، حيث متجر TapTap يتمتع بعدة مميزات تجعله شهيرًا ومحبوبًا بين اللاعبين ومستخدمي الهواتف المحمولة. إليك بعض المميزات الرئيسية لمتجر TapTap:

  • مجموعة واسعة من الألعاب: يوفر المتجر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب لجميع أنواع اللاعبين. يمكنك العثور على الألعاب الشهيرة والمحلية والعالمية، بما في ذلك الألعاب الحصرية التي قد لا تكون متاحة في متاجر التطبيقات الأخرى.
  • تحديثات سريعة: يقدم المتجر تحديثات سريعة للألعاب، مما يعني أنك ستحصل على آخر التحديثات والمحتوى الجديد بأسرع وقت ممكن. هذا يسمح لك بالاستمتاع بالميزات الجديدة وإصلاح الأخطاء التقنية بسرعة.
  • تواصل المجتمع: يتيح لك TapTap التواصل مع مجتمع اللاعبين الآخرين، حيث يمكنك مشاركة المراجعات والتقييمات والتعليقات حول الألعاب. يمكنك أيضًا مشاركة النصائح والاستراتيجيات والمحتوى ذات الصلة مع الألعاب.
  • تنزيل مجاني: يمكنك تنزيل الألعاب من تاب الصيني مجانًا، وهذا يعني أنك لست بحاجة للدفع مقابل الحصول على اللعبة. هذا يوفر فرصة لتجربة مجموعة واسعة من الألعاب قبل شراء النسخة الكاملة إن أردت ذلك.

وكذلك من ضمن المميزات واجهة مستخدم بسيطة حيث يتميز تاب تاب الصيني للاندرويد بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسهل على المستخدمين البحث عن الألعاب وتنزيلها وتثبيتها.

تثبيت متجر تاب تاب الصيني على الاندرويد

بخطوات سهله وبسيطة نوضح لكم كيفية الحصول على أحدث نسخة من المتجر وتثبيتها على جوالك Android، حيث لتثبيت متجر تاب تاب الصيني TapTap على جهاز Android، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الحصول على ملف التثبيت (APK): قم بالبحث على الإنترنت عن مصدر موثوق لتنزيل ملف APK الخاص بتطبيق TapTap. يمكنك العثور عليه على الموقع الرسمي لـ تاب تاب للاندرويد أو من مصادر آمنة أخرى مثل موقع تحميلك كما نوضح لكم روابط الحصول عليه في هذه المقالة.

السماح بتثبيت ملفات APK: قبل تثبيت ملف APK، تأكد من أن الهاتف الذكي الخاص بك مُعدّل للسماح بتثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة. للقيام بذلك، قم بالانتقال إلى “الإعدادات” > “الأمان” > “تمكين مصادر غير معروفة” وقم بالتأشير على الخيار للسماح بتثبيت تطبيقات غير معروفة.

تثبيت TapTap APK: افتح ملف APK الذي قمت بتنزيله واتبع التعليمات على الشاشة لتثبيت المتجر على جهازك الأندرويد، قد يُطلب منك تأكيد بعض الأذونات أثناء عملية التثبيت.

بدء استخدام متجر تاب تاب: بعد الانتهاء من تثبيت Tap Tap، ستظهر أيقونته على شاشة الصفحة الرئيسية لجهازك. قم بالنقر على الأيقونة لفتح التطبيق والبدء في تصفح وتنزيل الألعاب.

تأكد من تنزيل هذا المتجر الصيني من مصدر موثوق مثل موقع تحميلك، وأن تمكين مصادر غير معروفة لفتح الأبواب لتثبيت تطبيقات من مصادر خارج متجر Google Play الرسمي، كما يجب أن تتأكد من مراقبة أذونات التطبيقات التي تقدمها وقراءة المراجعات وتقييمات المستخدمين قبل تثبيت أي تطبيق.

تنزيل متجر tap tap apk اخر اصدار
صورة توضح لعبة فيفا الصينية داخل تطبيق تاب تاب الصيني

ألعاب متجر تاب تاب للاندرويد

الكثير من الألعاب التي لاقت شهرة وإعجاب المتابعين في العالم سوف تجد النسخ الصينية أو الكورية أو النسخة الآسيوية في هذا المتجر الرائع، ومن أهم تلك الألعاب هي:

ببجي الصينية Tap Tap: واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال في العالم، حيث يتنافس اللاعبون للبقاء على قيد الحياة في جزيرة والفوز بالمعركة، وهي في المتجر تحمل إسم 배틀그라운드KR.

  • ببجي الكورية tap tap: كذلك النسخة الأصلية للعبة pung النسخة الكورية ستجدها ضمن روابط التنزيل داخل المتجر.
  • لعبة Genshin Impact: لعبة تقمص أدوار ضخمة العالم المفتوح، حيث تستكشف عالمًا جميلًا وتقاتل الأعداء وتحل الألغاز.
  • Among Us: لعبة متعددة اللاعبين حيث يتعين على اللاعبين الكشف عن الداخل في طاقم الفضاء والكشف عن المتسبب في الجريمة.
  • Mobile Legends: Bang Bang: لعبة موبايل مثيرة تجمع بين العمل والإستراتيجية، حيث تقاتل في فريق مع لاعبين آخرين لتدمير قاعدة الفريق المعارض.
  • Minecraft: لعبة البناء والاستكشاف المشهورة، حيث يمكنك بناء عوالم خيالية والتعدين وصنع الأدوات ومواجهة المخلوقات.
  • Call of Duty: Mobile: لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين الشهيرة، حيث يمكنك التنافس في معارك فرق مع اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.

كذلك يمكنك الحصول على لعبة FIFA ワールドクラスサッカー 2017 بشكل مجاني.

هذه مجرد أمثلة على الألعاب المتوفرة في متجر TapTap. هناك العديد من الألعاب الأخرى المثيرة والممتعة التي يمكنك استكشافها وتنزيلها من المتجر. يمكنك استخدام وظيفة البحث في TapTap للعثور على الألعاب التي تهمك وتنزيلها والاستمتاع بها على جهازك الأندرويد.

يمكنك تحميل الملف من خلال الروابط المباشرة
تحميل

اسئلة متداولة

ما هو تطبيق Tap Tap وماذا يقدم لمستخدميه؟

تطبيق Tap Tap هو واحد من أبرز متاجر التطبيقات والألعاب على الهواتف المحمولة. يقدم تجربة فريدة لمستخدميه من خلال مكتبة ضخمة من التطبيقات والألعاب الصينية والكورية. يتميز بواجهة مستخدم سهلة وعملية.

ما الذي يميز Tap Tap عن المتاجر الرقمية الأخرى؟

يميز Tap Tap بتوفير مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب الفريدة التي قد لا تجدها في المتاجر الرسمية الأخرى. كما يوفر تجربة تصفح سلسة وسهلة للعثور على التطبيقات والألعاب بسرعة.

كيف يمكنني تحميل تطبيق Tap Tap على جهاز الأندرويد الخاص بي؟

يمكنك تحميل تطبيق Tap Tap مباشرة من موقعه الرسمي أو من مصادر ذات مصداقية أخرى. بعد تنزيل ملف APK، قم بتثبيت التطبيق على جهاز الأندرويد الخاص بك.

هل يتطلب تطبيق Tap Tap صلاحيات خاصة عند التثبيت؟

على الأغلب، سيحتاج تطبيق Tap Tap إذن لتثبيت التطبيقات على جهازك. تأكد من الموافقة على الصلاحيات المطلوبة للتمكن من تحميل التطبيقات بنجاح.

هل يمكنني تحميل التطبيقات والألعاب من Tap Tap بسهولة؟

نعم، يوفر Tap Tap واجهة مستخدم سهلة وعملية تسمح لك بالبحث عن التطبيقات والألعاب بسهولة، وتحميلها بنقرة واحدة.

معلومات حول متجر تاب تاب apk للاندرويد.
💿 اسم التطبيق تاب تاب apk
🏢 الشركة المبرمجة taptap
🖥️ متوافقة مع Windows, Android, IOS
📊 حجم التطبيق 64 ميجا
⭐ نسخة اللعبة 3.5.6
🗓️ تاريخ التحديث 28 نوفمبر 2023
🌐 لغة التطبيق العديد من اللغات
📁 التصنيف تطبيقات

الصور

الوافدون الجدد

تم تحديث الملف

تم تحديث الروابط تعمل الآن بشكل مباشر بدون إعلانات مزعجة.

تم تحديث الملف لآخر اصدار

تم إضافة النسخة الرسمية الصينية

تم تحديث ملفات روابط التحميل وإضافة taptap_2.60.2-rel.100000_share-by(tahmilak.com).apk/file يمكنك تنزيل النسخة الحديثة.

احصل على التحديث الجديد بصيغة APK ملف مجاني رسمي محدث لآخر اصدار

تم تحديث كافة الروابط لتنريل المتجر للحصول على بيس الصينية آخر نسخة تم اصدارها

إضافة رابط تنزيل مباشر للنسخة الصينية من لعبة كرة القدم الرسمية الآسيوية من المتجر

حل مشاكل التي ظهرت عند التثبيت

تم تحديث روابط التحميل بحيث يمكنك تنزيل نسخة التطبيق من خلال الباركود QR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *