تنزيل لعبة كونترا القديمة الاصلية للاندرويد من ميديا فاير

V1.6
هي لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد من نوع التصويب من المنظور الأول، تتميز بتجربة متعددة اللاعبين المثيرة والتنافسية، يتنافس اللاعبون في مواجهات بين فريقين مختلفين، الإرهـــــ ابيين ومكافحي الإرهـــ اب، حيث يتطلب الفوز التعاون والتكتيك الجيد مع الفريق. توفر اللعبة تجربة فريدة مع تنوع الخرائط والمودات وتحديثات مستمرة، مما يجعلها واحدة من أشهر وأعظم ألعاب الفيديو في تاريخ صناعة الألعاب.
تحمــــيل
4.4/5 الأصوات: 94,861
مطور
تحميلك
تطوير
09/02/2024
بحجم
256 ميجا
الإصدار
V1.6
المتطلبات
يتوافق حسب الجهاز
التحميلات
4983
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

نعرض لكم رابط تحميل كونترا القديمة الاصلية للاندرويد APK اخر اصدار في جوجل بلاي برابط مباشر في موقع تحميلك النسخة الأحدث في apkpure و اب تو داون و uptodown تنزيل مجاني سريع من ميديا فاير متاح اصدار V1.6 Download app بحجم صغير ونسهة الكمبيوتر كاملة بجودة عالية، احصل على التحديث الجديد للعبة برابط تنزيل مباشر تعمل 100% علي نظام الاندرويد، بعد حل مشاكل التشغيل.

كونترا – سترايك هي تجربة لعب جماعية تتميز بتنافس مثير بين فريقين: فريق الإرهاب وفريق مكافحة الإرهاب. يمكن للاعبين الانضمام إلى المعارك سواء عبر الإنترنت أو عبر الشبكة المحلية، مما يعزز التفاعل والتنافسية بين اللاعبين.

لعبة كونترا القديمة الاصلية

تعتبر لعبة كونترا سترايك واحدة من أبرز الألعاب الكلاسيكية التي حظيت بشعبية هائلة في عالم الألعاب الإلكترونية. تجسد هذه اللعبة تجربة تصويب مثيرة ثلاثية الأبعاد، تعكس التنافسية والتشويق في كل جولة. تمتاز بتقسيم اللاعبين إلى فريقين: الإرهــــ ابيين ومكافحي الإرهــــ اب، حيث يتبادلون الهجمات والدفاعات في مواجهات مثيرة وتكتيكية.

تمتاز النسخة الأصلية من لعبة كونترا بسحرها وبساطتها، حيث تجسد النوستالجيا والإثارة التي عاشها اللاعبون في بدايات ألعاب الفيديو. يُعتبر تنزيل هذه النسخة الأصلية للعبة كونترا خطوةً مهمة لمحبي الألعاب التقليدية الذين يبحثون عن تجربة فريدة وممتعة تعيد إليهم ذكريات الطفولة والشغف بعالم الألعاب الإلكترونية.

تنزيل لعبة كونترا القديمة الاصلية للاندرويد

إذا كنت من محبي الألعاب الكلاسيكية وتبحث عن تجربة أصيلة وممتعة على أجهزة الأندرويد، فإن تنزيل لعبة كونترا الأصلية سيكون خيارًا مثاليًا بالنسبة لك. تُعتبر كونترا واحدة من أبرز الألعاب الكلاسيكية التي حظيت بشعبية كبيرة في عالم ألعاب الفيديو، وتُقدم تجربة تصويب مثيرة وممتعة.

بفضل توافرها الآن على منصة الأندرويد، يُمكنك الاستمتاع بسحر اللعبة الأصلية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسهولة. فبمجرد تنزيل اللعبة، ستدخل في عالم من المغامرات والتحديات التي لا تنتهي، حيث يتعين عليك التصدي لمجموعة متنوعة من الأعداء وتحقيق الانتصار في كل جولة.

لا تتردد في تحميل لعبة كونترا الأصلية لنظام الأندرويد واستمتع بساعات لا تنتهي من الإثارة والتشويق أثناء استعادة ذكرياتك مع هذه اللعبة الكلاسيكية المحبوبة.

صور من داخل لعبة كونترا الاصلية

Screenshot 2024 02 09 at 1.29.23 AM

Screenshot 2024 02 09 at 1.31.45 AM

Screenshot 2024 02 09 at 1.33.23 AM

مميزات لعبة كونترا سترايك

لعبة كونترا سترايك (Counter-Strike) تعتبر واحدة من أبرز الألعاب في عالم ألعاب الفيديو، وتتميز بعدة مميزات تجعلها محبوبة لدى اللاعبين. إليك بعض المميزات البارزة لهذه اللعبة:

  1. تجربة متعددة اللاعبين: تقدم اللعبة تجربة متعددة اللاعبين مثيرة، حيث يمكن للاعبين الانضمام إلى مواجهات ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو عبر الشبكة المحلية، مما يعزز التفاعل والتنافس بين الأصدقاء واللاعبين الآخرين.
  2. تنوع الخرائط والمودات: تتميز اللعبة بتوفير مجموعة متنوعة من الخرائط والمودات التي تضيف تحديات وتجارب جديدة للعبة، مما يجعل كل جولة ممتعة ومختلفة عن الأخرى.
  3. توازن اللعب: تقدم اللعبة توازنًا جيدًا في اللعب، حيث يتمتع كل فريق بميزات وعيوب تضع التكتيك والتنسيق بين اللاعبين في مقدمة الأولويات لتحقيق الفوز.
  4. تحديثات دورية: يتم تحديث اللعبة بانتظام لإضافة محتوى جديد وتحسين الأداء وإصلاح الأخطاء، مما يضمن استمرارية اللعبة وتجربة ممتعة للمستخدمين.
  5. مجتمع كبير ونشط: تتمتع اللعبج بمجتمع كبير ونشط من اللاعبين حول العالم، مما يوفر فرصة للتفاعل مع الآخرين والمشاركة في البطولات والمسابقات الإلكترونية.

باختصار، تجمع اللعبة بين الإثارة، التحدي، والتنافسية لتقديم تجربة لعب ممتعة ولا تنسى لمحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

يمكنك تحميل الملف من خلال الروابط المباشرة
تحميل

اسئلة متداولة

ما هي لعبة كونترا القديمة الأصلية؟

هي لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد من نوع التصويب من المنظور الأول، تعتبر إحدى أشهر ألعاب التصويب التي تجمع بين اللاعبين في الشبكة.

من أين يمكن تنزيل اللعبة الأصلية للأندرويد والكمبيوتر V1.6؟

يمكنك تنزيل لعبة كونترا القديمة الأصلية للأندرويد والكمبيوتر V1.6 من موقع ميديا فاير من خلال موقع تحميلك بسهولة وبدون أي تكاليف.

ما هي ميزات اللعبة القديمة الأصلية؟

تتميز اللعبة القديمة الأصلية بأسلوب لعب مثير وتجربة متعددة اللاعبين، حيث يمكن للمشاركين اللعب إما على الإنترنت أو على الشبكة المحلية.

ما الفرق بين لعبة كونترا القديمة الأصلية ولعبة هالف – لايف؟

تعتبر لعبة كونترا القديمة الأصلية تغييرًا شاملًا للعبة هالف – لايف، حيث تتميز بجولات تجمع بين فريقين، فريق إرهابي وفريق مكافحة الإرهاب، مما يضيف عمقًا إلى تجربة اللاعبين.
معلومات حول لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية.
💿 اسم اللعبة كونترا سترايك
🏢 الشركة المبرمجة تحميلك
🖥️ متوافقة مع Windows, Android
📊 حجم التطبيق 1.9 جيجا
⭐ نسخة التطبيق 8.2.0
🗓️ تاريخ التحديث 09 فبراير 2024
🌐 لغة التطبيق العديد من اللغات
📁 التصنيف ألعاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *