تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد apk الأحدث Resident Evil 4 من ميديا فاير

V4
تعد لعبة "ريزدنت إيفل 4" واحدة من أبرز وأشهر ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة في عالم ألعاب الفيديو. إن تجربة البقاء على قيد الحياة في مواجهة الزومبي والأكشن المثيرة جعلت هذه السلسلة تحقق شهرة عالمية كبيرة. واليوم، سنستكشف كيفية تحميل لعبة "ريزدنت إيفل 4" لمنصة الأندرويد باستخدام ملف APK الكامل، وذلك من موقع ميديا فاير.
تحميــــــل
4.9/5 الأصوات: 54,890
مطور
تحميلك
تطوير
22/09/2023
بحجم
150 ميجا
الإصدار
V4
المتطلبات
يتوافق مع كل جهاز
التحميلات
95846
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

تعد لعبة “ريزدنت إيفل 4” واحدة من أبرز وأشهر ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة في عالم ألعاب الفيديو. إن تجربة البقاء على قيد الحياة في مواجهة الزومبي والأكشن المثيرة جعلت هذه السلسلة تحقق شهرة عالمية كبيرة. واليوم، سنستكشف كيفية تحميل لعبة “ريزدنت إيفل 4” لمنصة الأندرويد باستخدام ملف APK الكامل، وذلك من موقع ميديا فاير.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد APK

لا شك أن سلسلة ألعاب ريزدنت إيفل (Resident Evil) قد استحوذت على قلوب اللاعبين بفضل تجاربها المخيفة والمثيرة. واليوم، تأتي لنا “رزدنت إيفل 4” بنسخة خاصة للأندرويد، لتقدم لك تجربة مشوقة في عالم الرعب والبقاء على قيد الحياة.

تمثل “رزدنت إيفل 4” واحدة من أعظم إصدارات السلسلة، حيث يتميز برسوماته المذهلة وأسلوب اللعب الرائع. الآن، يمكنك الاستمتاع بتلك التجربة على جهازك الأندرويد من خلال تحميل اللعبة بصيغة APK.

تقدم لك النسخة المخصصة للأندرويد فرصة انغماسك في قصة إيثان وينترز، الذي يجد نفسه مُطارَدًا في إحدى القرى النائية المليئة بالأخطار والمخلوقات المرعبة، ستتحدى مهاراتك وشجاعتك بينما تكتشف أسرار القرية وتحاول البقاء على قيد الحياة.

تعتمد اللعبة على تجربة البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار، حيث يجب عليك التفكير بذكاء واستراتيجية للتغلب على الأعداء وحل الألغاز. بالإضافة إلى ذلك، ستجد نفسك في مواجهات مرعبة مع مخلوقات زامبي تهدد حياتك.

لا تفوت فرصة تحميل “رزدنت إيفل 4” للأندرويد APK والانغماس في عالم الرعب والإثارة على جهازك المحمول. استعد لتجربة فريدة من نوعها تجمع بين الإثارة والمغامرة والبقاء على قيد الحياة، حيث تستعرض اللعبة إمكانيات الأندرويد بأقصى حد.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 ppsspp كاملة

تعد لعبة رزدنت إيفل 4 واحدة من أبرز ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة التي تحظى بشعبية كبيرة. تم تطويرها بمهارة من قبل شركة كابكوم، وهي متاحة الآن للتجربة على جهازك باستخدام محاكي PPSSPP. إذا كنت من محبي تلك الألعاب المشوقة التي تتضمن تحديات مثيرة وعناصر رعب مشوقة، فإن تحميل لعبة رزدنت إيفل 4 بصيغة ppsspp كاملة سيكون اختيارًا مثاليًا بالنسبة لك.

بفضل توفر تحسينات رسومية وصوتية كبيرة، تقدم النسخة المحسنة من اللعبة تجربة أكثر واقعية وإثارة. يمكنك الآن الانغماس في عالم الجمال المرعب والأحداث المشوقة مع رسومات أفضل وتفاصيل أكثر دقة. كما أن توفرها على PPSSPP يعني أنه يمكنك لعبها في أي وقت ومكان تريده، سواء كنت في المنزل أو خارجه.

لتحميل لعبة رزدنت إيفل 4 كاملة باستخدام PPSSPP، يجب أن تبحث عن مصادر موثوقة تقدم اللعبة بشكل قانوني وآمن. يمكنك العثور على النسخة المناسبة لجهازك ونظام التشغيل الذي تستخدمه، ومن ثم تنزيلها وتثبيتها وفقًا للإرشادات المقدمة. هذا سيمكنك من الاستمتاع بمغامرة رعب مليئة بالإثارة والمتعة مباشرةً على جهازك بكل سهولة ويسر.

رزدنت ايفل 4

تُعتبر لعبة “ريزدنت إيفل 4” من أبرز الألعاب في عالم الرعب والبقاء على قيد الحياة، حيث تمزج بين أجواء التشويق والتحديات المثيرة. تعيد تجربة البقاء على قيد الحياة إلى أفق جديد، بمواجهة زومبي مرعبين وعالم مليء بالأكشن.

تأسست سمعة هذه السلسلة بفضل توجهها نحو تقديم تجربة مرعبة ومليئة بالأحداث المثيرة، وتحققت شهرتها العالمية. في هذا السياق، نلقي الضوء على كيفية تنزيل وتثبيت لعبة “ريزدنت إيفل 4″ على منصة الأندرويد باستخدام ملف APK الكامل، وذلك عبر موقع ميديا فاير.

عندما تتخذ هذه الخطوة، ستفتح لنفسك بابًا لتجربة مليئة بالإثارة على هاتفك الذكي بنظام الأندرويد. ستجد نفسك مغمورًا في عالم مُخيف ومليء بالتشويق والتحديات، حيث ستجرب واحدة من أكثر ألعاب الرعب إثارة وتفردًا في عالم ألعاب الفيديو.”

في عالم الألعاب، لا يمكن إنكار أهمية لعبة “ريزدنت إيفل 4”. تجربة الرعب والبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالمخاطر والأسرار تجذب اللاعبين من جميع أنحاء العالم. واليوم، يمكن لمحبي هذه اللعبة أن يستمتعوا بها على منصة الأندرويد بفضل ملف APK الكامل والمتاح للتحميل من موقع ميديا فاير.

معلومات حول تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد اخر اصدار:

إسم اللعبة رزدنت ايفل 4
فئة اللعبة أكشن
التحديث منذ 1 ساعة
التقييم 4.9 من 5
موقع التنزيل من ميديا فاير
النظام الاندرويد
النوع مجاني

لعبة “ريزدنت إيفل 4” (Resident Evil 4) تنتمي إلى فئات الألعاب التالية:

  1. لعبة حركة (Action): اللعبة تركز بشكل كبير على القتال والحركة. تحتوي على مجموعة متنوعة من الأعداء والأسلحة، وتلتقط أجواء حركية مثيرة أثناء التصدي للتحديات والأعداء.
  2. لعبة رعب بقاء على قيد الحياة (Survival Horror): على الرغم من التحول نحو العمل والقتال، لا تزال “ريزدنت إيفل 4” تحتفظ بعناصر الرعب. تقدم جوًا مشوقًا ومرعبًا مع مواجهة مخلوقات مرعبة وأماكن مظلمة وتوتر مستمر.
  3. لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث (Third-Person Shooter): يمكنك التحكم في الشخصية من منظور الشخص الثالث، مما يعني أنك ترى شخصيتك من خلال عينيها وتتفاعل مع البيئة من هذا الزاوية.

لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد

لعبة “ريزدنت إيفل 4” (Resident Evil 4) هي لعبة فيديو من نوع البقاء على قيد الحياة والرعب، وهي جزء من سلسلة ألعاب الفيديو المعروفة باسم “ريزدنت إيفل” (Resident Evil) التي أنتجتها ونشرتها شركة كابكوم (Capcom). تم إصدارها لأول مرة في عام 2005 وحققت نجاحًا كبيرًا وإعجابًا من اللاعبين والنقاد على حد سواء.

تختلف “ريزدنت إيفل 4” عن الأجزاء السابقة في السلسلة من حيث الأسلوب والتصميم. في هذا الجزء، يتحكم اللاعب في شخصية “ليون كينيدي” (Leon S. Kennedy)، وهو عميل حكومي يسعى لإنقاذ ابنة الرئيس من قبضة منظمة إرهابية تسمى “لوس إي إيه” (Los Illuminados). تجري أحداث اللعبة في قرية نائية في إسبانيا، حيث يجب على اللاعب مواجهة مخلوقات متحولة وحل الألغاز والتحديات الصعبة من أجل البقاء على قيد الحياة وإكمال المهمة.

تميزت اللعبة بأسلوب لعب جديد يركز على العمل والإثارة، بالإضافة إلى تحسينات كبيرة في الرسومات والرسوم المتحركة. تعتبر “ريزدنت إيفل 4” واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ولها تأثير كبير على صناعة الألعاب، وقد تم إعادة إصدارها وتحسينها على مختلف المنصات والأجهزة على مر السنوات.

مميزات لعبة Resident Evil 4

لعبة “ريزدنت إيفل 4” هي واحدة من الألعاب البارزة في سلسلة ريزدنت إيفل وقد تميزت بالعديد من المميزات التي جعلتها تحظى بإعجاب واهتمام اللاعبين. إليك بعض المميزات البارزة لهذه اللعبة:

  1. أسلوب لعب مبتكر: ابتعدت “ريزدنت إيفل 4” عن نمط الرعب التقليدي المعروف في الأجزاء السابقة من السلسلة واعتمدت أسلوب لعب أكثر تركيزًا على العمل والإثارة. توفر لك اللعبة تجربة متوازنة بين القتال وحل الألغاز.
  2. بيئات متنوعة: تأخذك اللعبة في رحلة متنوعة من المواقع، بدءًا من القرية الإسبانية النائية وصولًا إلى القلعة القديمة. هذا التنوع في البيئات يضيف عمقًا لتجربة اللعبة ويحفز على استكشاف واستنشاق جو مختلف.
  3. أعداء متنوعين: تتميز اللعبة بتصميمات الأعداء المتنوعة والمخيفة، بدءًا من القرويين المتحولين إلى مخلوقات وحتى الزعماء العملاقين. هذا يزيد من تحدي اللعبة ويضيف لمسة من الرعب.
  4. نظام التجربة والتطوير: تقدم اللعبة نظامًا يتيح لك تحسين مهاراتك وشراء أسلحة جديدة من خلال جمع النقود والمجوهرات. هذا النظام يساهم في جعل تجربة اللعبة أكثر تفاعلية وتخصيصية.
  5. تصميم الألغاز: تتضمن اللعبة ألغازًا معقدة تحتاج إلى حلها للمضي قدمًا في اللعبة. تصميم هذه الألغاز يعزز التفاعل مع البيئة ويضيف أبعادًا إضافية إلى التجربة.
  6. جرافيك ورسومات متقدمة: لعبة “ريزدنت إيفل 4” كانت واحدة من أولى الألعاب التي قدمت رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة في سلسلة ريزدنت إيفل. هذا الارتقاء بالجرافيك آنذاك كان مبهرًا وأضفى واقعية على اللعبة.
  7. جو مخيف وتوتري: على الرغم من التركيز على العمل والإثارة، لا تزال اللعبة تحتفظ بعناصر من الرعب والجو المشوق الذي كان يميز الأجزاء السابقة من السلسلة.

بشكل عام، “ريزدنت إيفل 4” تُعتبر واحدة من ألعاب الفيديو الأسطورية التي تركت أثرًا كبيرًا في عالم الألعاب وحصلت على إعجاب اللاعبين من مختلف الأجيال.

خرائط لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد

لعبة “ريزدنت إيفل 4” تتضمن عدة مواقع وبيئات مختلفة يجب استكشافها أثناء اللعب. إليك قائمة ببعض الخرائط والبيئات الرئيسية في اللعبة:

  1. قرية باريتشيتا (Pueblo Village): هذه هي المنطقة الأولى التي يتجول فيها اللاعب، وهي قرية إسبانية نائية. تكون هذه المنطقة مليئة بالقرويين المتحولين وتشمل أحداثًا مهمة في بداية اللعبة.
  2. قلعة السالفادور (Castle Salvador): بعد القرية، يصل اللاعب إلى هذه القلعة حيث يجب عليه مواجهة أعداء جدد وحل العديد من الألغاز للتقدم.
  3. قرية رامون (Ramon Village): تشمل هذه المنطقة عدة مواقع داخلية وخارجية وتحتوي على مرحلة مشهورة تتضمن معركة مع زعيم مخلوقات متحولة.
  4. جزيرة لوز إي إيه (Los Illuminados Island): في هذه الجزيرة، ينتقل اللاعب إلى مراحل أخرى تشمل أماكن متنوعة مثل الغابات والمباني والمعابد.

تجمع هذه البيئات بين العناصر المختلفة مثل المعارك وحل الألغاز والاستكشاف، مما يخلق تجربة متنوعة وشيقة. تعتبر هذه الخرائط جزءًا أساسيًا من سحر اللعبة، حيث يجب على اللاعبين التعامل مع التحديات المتنوعة واستكشاف الأماكن المختلفة للوصول إلى نهاية اللعبة.

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

ألعاب تشبه Resident Evil 4 للاندرويد

إذا كنت تبحث عن ألعاب مشابهة لـ Resident Evil 4 على منصة Android، فإليك بعض الألعاب التي قد تناسب ذوقك وتقدم تجربة مشابهة من حيث الرعب والبقاء على قيد الحياة والأكشن:

  1. Dead Space: لعبة رعب وبقاء على قيد الحياة تأخذك في مغامرة على متن سفينة فضائية تم تعريفها بواسطة مخلوقات غريبة ومخيفة. توفر أجواء مرعبة وتجربة قتالية مثيرة.
  2. Resident Evil 5 (Mobile Edition): هذه هي نسخة محمولة من الجزء الخامس من سلسلة ريزدنت إيفل. تتميز بأسلوب لعب مشابه وتجربة قتالية مع مجموعة متنوعة من الأعداء.
  3. Into the Dead 2: على الرغم من أنها ليست بالضرورة مثل Resident Evil 4، إلا أنها لعبة رعب ممتعة تجمع بين القتال والهروب من مجموعة متنوعة من الزومبي.
  4. The Walking Dead: Season One: تقدم قصة ملحمية في عالم مليء بالزومبي، مع تفاعلات قرارات تؤثر على تطور القصة.
  5. Dead Effect 2: لعبة تجمع بين الرعب والعلم الخيال، حيث تستكشف محطة فضائية مهجورة وتواجه مخلوقات غامضة وتحسن مهاراتك وأسلحتك.
  6. Dark Days: Zombie Survival: لعبة بقاء على قيد الحياة تأخذك إلى عالم ما بعد الكارثة، حيث يجب عليك البقاء على قيد الحياة وجمع الموارد ومواجهة الزومبي.
  7. Unkilled: لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تقدم مجموعة من المهام والمعارك ضد الزومبي.

يرجى ملاحظة أنه قد يتغير توافر وملاءمة هذه الألعاب على مر الوقت. قبل تنزيل أي لعبة، تأكد من متجر Google Play للتحقق من التقييمات والمراجعات والتوافر وكذلك متابعة موقع تحميلك لمعرفة الجديد والتحديثات المستمر لتلك الألعاب.

صور من داخل لعبة رزدنت ايفل 4:

رزدنت ايفل 4 للاندرويد apk

رزدنت ايفل 4 للاندرويد apk كاملة 2023

رزدنت ايفل 4 للاندرويد apk كاملة اخر اصدار

رزدنت ايفل 4 للاندرويد apk كاملة للجوال

كيفية العب في لعبة رزدنت ايفل 4 للاندرويد

لعبة “ريزدنت إيفل 4” هي لعبة حركة ورعب تعتمد على قتال الأعداء وحل الألغاز. إليك نظرة عامة على كيفية اللعب:

  1. التحرك والتفاعل:
    • استخدم عصا التحكم للتحرك إلى الأمام والخلف واليمين واليسار.
    • للتفاعل مع البيئة، اقترب من الأشياء واضغط على زر التفاعل الذي سيظهر على الشاشة.
  2. القتال:
    • لاستخدام السلاح، اضغط على زر الهجوم.
    • استخدم عصا التحكم لتوجيه النظر والهدف.
    • لإطلاق النار، اضغط على زر إطلاق النار.
    • للتبديل بين الأسلحة، استخدم الأزرار المخصصة لذلك.
    • يمكنك استخدام الذخيرة والأسلحة البيضاء (سكين) للتصدي للأعداء.
  3. إدارة العناصر والمعدات:
    • افتح القائمة لإدارة العناصر والأسلحة والمعدات.
    • يمكنك تحسين الأسلحة وشراء معدات جديدة من خلال التاجر.
  4. حل الألغاز:
    • تحتوي اللعبة على ألغاز تحتاج إلى حلاها للمضي قدمًا.
    • ابحث عن مفاتيح وعناصر أخرى لحل الألغاز وفتح الأبواب.
  5. المهام والمهام الفرعية:
    • اتبع الإشارات والمهام على الشاشة لمعرفة ما يجب فعله.
    • تواجه مهام فرعية وأهداف اختيارية يمكنك إكمالها للحصول على مكافآت إضافية.
  6. التخفي والدفاع:
    • في بعض الحالات، يمكنك الاختباء أو استخدام البيئة للتخفي من الأعداء.
    • يمكنك أيضًا استخدام أسلحة بيضاء أو الدفاع للتصدي للهجمات.
  7. المعارك مع الزعماء:
    • تحتوي اللعبة على معارك مع زعماء كبار تحتاج إلى استراتيجية خاصة للفوز فيها.

يمكنك استكشاف اللعبة والتعلم أثناء اللعب. تذكر أن اللعبة تحتاج إلى مزيج من القتال الجيد وحل الألغاز واستراتيجية التخفي. قم بتجربة الأسلحة المختلفة وتطوير شخصيتك لزيادة فرص البقاء على قيد الحياة في عالم “ريزدنت إيفل 4”.

كيفية تثبيت رزدنت ايفل 4 للاندرويد كاملة

من روابط التحميل المباشرة المتاحة في موقع تحميلك يمكنك العثور على آخر إصدار من اللعبة الكاملة لجوالك الاندرويد Apk حملها الآن بروابط تنزيل مباشر من ميديا فاير 2023 وإليك خطوات التنزيل والتثبيت:

  1. افتح متجر موقع تحميلك: ابحث عن لعبة “ريزدنت إيفل 4” باستخدام شريط البحث في موقع تحميلك أو من خلال Google Play Store.
  2. اختر اللعبة: بمجرد العثور على اللعبة، انقر على رمزها لفتح صفحة وصف اللعبة.
  3. الدخول لروابط التحميل المباشرة من خلال ميديا فاير Apk.
  4. تثبيت اللعبة: انقر على زر “تثبيت” لبدء عملية تنزيل وتثبيت اللعبة على جهازك.
  5. موافقات وأذونات: قد يتطلب تثبيت اللعبة بعض الأذونات مثل الوصول إلى الذاكرة والإنترنت. اقرأ وقبل هذه الأذونات.
  6. انتظر واستمتع: بمجرد أن يكتمل التثبيت، ستكون اللعبة متاحة على شاشة الهاتف الخاص بك. انقر على أيقونتها لبدء اللعب.

يرجى التأكد من أنك تقوم بتحميل اللعبة من مصدر موثوق وموثوق. إذا كانت اللعبة مدفوعة، فقد تحتاج إلى شراءها من المتجر. تذكر أن الخطوات قد تختلف بين منصات مختلفة، لذا يفضل مراجعة دليل المستخدم الخاص بجهازك أو المتجر الذي تستخدمه للحصول على تعليمات دقيقة.

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

ألعاب تشبه لعبة Resident Evil 4 للاندرويد

إذا كنت تبحث عن ألعاب مشابهة لـ “رزدنت إيفل 4” على منصة الأندرويد، فإن هناك العديد من الألعاب التي تقدم تجربة مشابهة من حيث عناصر الرعب والبقاء على قيد الحياة والأكشن. إليك بعض الألعاب التي قد تعجبك:

  1. Dead Trigger 2: تعتبر لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول، حيث تقدم تجربة زومبي معقدة ومشوقة. تستند إلى تصميم جيد ورسومات عالية الجودة.
  2. Doom 3: لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تمزج بين العمل السريع وعناصر الرعب. تقدم رسومات ممتازة وتجربة مثيرة.
  3. Into the Dead 2: لعبة منظور الشخص الأول تضعك في عالم مليء بالزومبي. تحتوي على قصة مشوقة ومستويات متنوعة.
  4. Left to Survive: لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث تجمع بين البقاء على قيد الحياة والعمل الجماعي. تحتوي على زومبي ومعارك ضد اللاعبين الآخرين.
  5. The Walking Dead: Road to Survival: لعبة استراتيجية تجمع بين الرعب وعناصر البقاء على قيد الحياة، وتقدم قصة مستوحاة من سلسلة The Walking Dead.
  6. Resident Evil 5 and 6: الأجزاء الأكثر حداثة من سلسلة رزدنت إيفل متاحة أيضًا لمنصة الأندرويد. هذه الألعاب تقدم تجربة مشابهة للجزء الرابع من السلسلة.
  7. DEAD TRIGGER – Offline Zombie Shooter: الجزء الأول من هذه السلسلة يقدم تجربة زومبي ممتعة ومليئة بالإثارة.

يرجى ملاحظة أن تجربة كل لعبة قد تكون مختلفة، ومن الممكن أن تجد أن بعضها يقدم نوعًا مختلفًا من الأكشن أو الرعب، قم بتجربة بعض هذه الألعاب واختر تلك التي تناسب أذواقك وتفضيلاتك، وفي موقع تحميلك سنعمل على تحديث تلك الألعاب باستمرار.

يمكنك تحميل الملف من خلال الروابط المباشرة
تحميل

اسئلة متداولة

كيف يمكنني تحميل لعبة رزدنت إيفل 4 للأندرويد من موقع ميديا فاير؟

يمكنك تحميل لعبة رزدنت إيفل 4 للأندرويد APK من خلال زيارة موقع ميديا فاير والبحث عن الرابط المخصص لتحميل اللعبة. قم بالضغط على الرابط واتبع التعليمات لتثبيت اللعبة على جهازك.

ما هي الميزات البارزة في لعبة رزدنت إيفل 4 للأندرويد؟

لعبة رزدنت إيفل 4 تتميز برسوماتها المذهلة وأسلوب اللعب الرائع، حيث يمكنك الاستمتاع بقصة إيثان وينترز والتحديات المثيرة في قرية نائية. اللعبة تقدم تجربة مليئة بالرعب والبقاء على قيد الحياة مع مخلوقات زامبي ومواجهات مرعبة.

هل يمكنني لعب رزدنت إيفل 4 للأندرويد بدون اتصال بالإنترنت؟

نعم، يمكنك لعب رزدنت إيفل 4 للأندرويد بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت بمجرد تثبيتها على جهازك. هذا يتيح لك الاستمتاع باللعبة في أي وقت ومكان.

هل يمكنني تحميل لعبة رزدنت إيفل 4 ppsspp كاملة للأندرويد؟

نعم، يمكنك تحميل لعبة رزدنت إيفل 4 ppsspp كاملة للأندرويد من مصادر موثوقة. ابحث عن الإصدار المناسب واتبع الإرشادات لتثبيتها باستخدام محاكي PPSSPP.

هل يتوفر تحديث للعبة رزدنت إيفل 4 للأندرويد؟

تعتمد توفر تحديث للعبة رزدنت إيفل 4 للأندرويد على تطوير اللعبة وتحديثات المطور. يفضل متابعة مصادر المعلومات الرسمية للعبة للحصول على أحدث التحديثات.

الصور

الوافدون الجدد

تم تحسين جودة اللعبة لجميع الأجهزة

حل مشاكل التشغيل على الأجهزة القديمة

تم تحديث كافة الروابط المباشرة من ميديا فاير

تم تحديث اللعبة لآخر اصدار

تم تحديث رابط التحميل وإضافة Resident_Evil_4_(tahmilak.com).apk ضمن روابط التنزيل من ميديا فايـــر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *