تحميل تطبيق Dezor TV APK للاندرويد و للتلفاز سمارت 703061

V1.1.2
تطبيق ديزور أو Dezor TV هو تطبيق بث مباشر للقنوات في جميع أنحاء العالم، يعمل على نظام الاندرويد لعرض البث بشكل مجاني، وكذلك يعمل بكفاءة علي شاشة لسمارت بضغة زر من الريمود
تحميــــــل
4.6/5 الأصوات: 48,734
مطور
تحميلك
تطوير
11/12/2023
بحجم
80 ميجا
الإصدار
V1.1.2
المتطلبات
يتوافق حسب الجهاز
التحميلات
3556
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

تحميل تطبيق Dezor TV APK للاندرويد و لتلفاز لسمارت بدون كود دخول مباشر لمشاهدة البث المباشر للقنوات العالمية والمحلية، بضغطة زر واحدة تبدأ بعرض البث على شاشتك عن طريق تثبيت تطبيق ديزور تيفي مباشرةً على الشاشة، أو يمكنك الدخول لرابط التطبيق مباشرةً حيث البث المباشر في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك اختيار بداية الدولة فمثلاً تحتار “Arabia” لتظهر لك مجموعة من القنوات العربية في بث شغال بدون توقف وبدون تقطيع، حيث الجودة المتعددة التي تعمل بشكل تلقائي، بعد التجربة الكبيرة له أنصح باستخدامه على شاشتك لسمارت لمتابعة المحتوى الترفيهي المختلف ومنها كرة القدم لجميع الدوريات.

التطبيق محدث ضمن روابط تحميل التطبيق، ويعمل البث بشكل جيد بعد التجربة على الشاشة وعلى هاتف اندرويد.

تطبيق Dezor TV APK للاندرويد

تطبيق ديزور أو Dezor TV هو تطبيق بث مباشر للقنوات في جميع أنحاء العالم، يعمل على نظام الاندرويد لعرض البث بشكل مجاني، وكذلك يعمل بكفاءة علي شاشة لسمارت بضغة زر من الريمود، حيث يمكن الدخول عليه عن طريق التثبيت من خلال تطبيق المتجر وهو Downloader أو التثبيت المباشر كما سنوضح لكم.

يضم التطبيق الكثير من القنوات والفئات المختلفة التي ستدهشك عند التثبيت او التشغيل، يضم جميع قنوات مشاهدة كرة القدم والقنوات الفنية للأفلام والمسلسلات العربية، التطبيق عبارة عن بث فقط وتختار من القائمة الجانبية الدولة ومنها تختار القناة التي تريد رؤية محتواها في البث.

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

كيفية تثبيت تطبيق ديزور tv

في موقع تحميلك قد وضعنا كود ثابت لجميع التطبيقات التي تخص التلفاز لسمارت، بحيث عند كتابة الكود في خانة البحث تظهر لك التطبيقات التي يُسمح بتثبيتها وتعمل بشكل جيد على التلفاز لسمارت، ولأن الاهتمام ببعض أنواع التطبيقات لتشغيلها على الشاشة فقد جمعنا لك تلك التطبيقات المهمة في قسم مخصص في موقع تحميلك، ويمكنك اختيار أحد الطرق الآتية للبدء في تشغيل التطبيق:

  • أولاً: تحميل ملف الـ APK لتثبيت التطبيق:

يمكنك الدخول لصفحة التحميل لتجد ملف التطبيق للبدء في تثبيته من خلال متجر التطبيقات، وفي حالة لم يكن المتجر متوفر على شاشتك فيمكنك تثبيته من خلال تحميلك أيضاً من صفحة التحميل.

  • ثانياً: البحث بكود 703061 في موقع تحميلك:

لتجد كافة التطبيقات التي يمكن تثبيتها، واختيار تطبيق Dezor tv والحصول على ملف الـ APK والبدء في التثبيت، وسوف يكون التطبيق جاهز في قائمة ملفاتك أو فيقسم “أدارة الملفات” في المتجر.

  • ثالثاً: الدخول المباشر لموقع التطبيق

يمكنك كتابة في خانة البحث الرابط التالي: kool.to ليفتح معك البث المباشر فوراً بدون تطبيق على الشاشة لرؤية القنوات التي يُمكنك تشغيلها، كما هو موضح في الصورة التالية:

كيفية تثبيت تطبيق ديزور tv
صورة توضح كيفية الدخول لتطبيق dezor tv من خلال رابط الدخول

بعد الدخول برابط البث المباشر والحي، اختر الدولة وبعدها القناة التي ترغب في مشاهدتها، فمثلاً قمت بالدخول للبث المباشر ووضعت الرابط واخترت قناة ماكس MAX الألمانية كما هو موضح في جودة البث المباشر على الشاشة:

تحميل تطبيق dezor tv scaled

تحميل تطبيقات للتلفاز سمارت

من خلال البحث بالكود 703061 في خانة البحث في موقع تحميلك، ستجد كافة التطبيقات الرائجة عند المستخدمين في الاستخدام على الشاشة، منها الترفيهي ومنها الأدوات، جميعهم قمنا بوضعهم في قسم واحد يمكنك البحث والتثبيت من خلال الموقع.

بمجرد اختيار التطبيق الذي ترغب في تحميله، احصل على ملف الـ apk من صفحة التحميل لكي تتمكن من تثبيت التطبيق على شاشة لسمارت بسهولة، من خلال متجر تثبيت ملفات الاندرويد.

يمكنك تحميل ملف التطبيق من خلال الروابط المباشرة
تحميل

اسئلة متداولة

ما هو تطبيق Dezor TV وما الخدمات التي يقدمها لمستخدمي الأندرويد وأجهزة التلفاز الذكية؟

تطبيق Dezor TV هو تطبيق بث مباشر للقنوات في جميع أنحاء العالم يعمل على نظام Android، يمكنك تثبيته بسهولة على التلفاز الذكي والاستمتاع بالبث المباشر مجانًا. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من القنوات، بما في ذلك قنوات مشاهدة كرة القدم وقنوات فنية للأفلام والمسلسلات العربية.

كيف يمكنني تثبيت تطبيق Dezor TV على جهاز Android أو التلفاز الذكي؟

يمكنك تثبيت تطبيق Dezor TV على جهاز Android أو التلفاز الذكي عن طريق البحث عنه في متجر التطبيقات أو عن طريق كتابة كود 703061 في موقع التحميل. يمكنك أيضًا تحميل ملف APK وتثبيته مباشرة من موقع التحميل.

هل يدعم تطبيق Dezor TV جميع أنظمة التشغيل؟

نعم، يعمل تطبيق Dezor TV على نظام Android، ويمكن تثبيته بسهولة على التلفاز الذكي. يدعم التطبيق مختلف أنظمة التشغيل.

هل يلزمني البحث بكود معين لتثبيت تطبيق Dezor TV؟

يمكنك البحث بكود 703061 في موقع التحميل للعثور على تطبيق Dezor TV وتثبيته بسهولة. يمكن أيضًا الدخول المباشر للموقع kool.to للبدء في مشاهدة القنوات فورًا.

هل يتوجب علي دفع أي رسوم لاستخدام تطبيق Dezor TV؟

لا، تطبيق Dezor TV مجاني للاستخدام ولا يتوجب عليك دفع أي رسوم للاستمتاع بخدماته، حيث يوفر البث المباشر مجانًا للمستخدمين.
معلومات حول تطبيق تطبيق Dezor TV APK للاندرويد
💿 اسم التطبيق تطبيق Dezor TV APK للاندرويد
🏢 الشركة المبرمجة تطبيقات 703061
🖥️ متوافقة مع Windows, Android, IOS
📊 حجم التطبيق 2 MB
⭐ نسخة اللعبة V1.1.2
🗓️ تاريخ التحديث 28 نوفمبر 2023
🌐 لغة التطبيق العديد من اللغات
📁 التصنيف تطبيقات

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *