تحميل متجر تطبيقات التلفزيون سمارت 703061 باستخدام المتصفح و Downloader Code

1.4.5-ForGoogleAndroidTV
تحميــــــل
3.9/5 الأصوات: 4,065
مطور
AFTVnews.com
نشرت يوم
18/08/2017
تطوير
16/02/2024
الإصدار
1.4.5-ForGoogleAndroidTV
المتطلبات
4.4
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

هل تبحث عن تحميل برنامج downloader للتلفاز حيث تطبيق للتلفزيون سمارت يقوم بتثبيت تطبيقات اندرويد APK عن طريق الكود او التصفح للتثبيت اون لاين من خلال شاشة التلفاز، أليكم أفضل تطبيق لتثبيت تطبيقات الاندرويد مجانا بواسطة AFTVnews، حيث يُتيح برنامج Downloader لمستخدمي Android TV وGoogle TV تصفح مواقع الويب وتحميل الملفات بكل يسر عبر الإنترنت مباشرة إلى أجهزتهم، يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من التفاعل بفاعلية مع الوظائف المختلفة المقدمة. تتيح خاصية المفضلة للمستخدمين حفظ وفتح عناوين URL التي يتم زيارتها بشكل متكرر بكل يسر وسهولة، حيث تم إضافة أكثر من ٧ تطبيقات مجانية بصيغة APK يمكنك التنزيل بسهولة من خلال روابط التحميل، كما تم إضافة تطبيق general tv apk وتطبيق STONE TV.

بمجرد أن يقوم المستخدم بتنزيل الملفات، يمكنه بسهولة الوصول إليها باستخدام مدير الملفات الأساسي المدمج في التطبيق. وفي حال كانت تلك الملفات تطبيقات APK، يكون بإمكان المستخدم تثبيتها بسهولة على جهازهم، مما يتيح لهم تجربة تلك التطبيقات بشكل فوري وفعّال. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين حذف الملفات التي لم يعدوا بحاجة إليها بطريقة بسيطة وفعّالة من خلال واجهة البرنامج، مما يسهم في إدارة فعّالة للمحتوى المخزن على أجهزتهم.

هذا التطبيق يساعد المستخدمين في تشغيل كافة تطبيقات الاندرويد على شاشات التلفاز لسمارت عن طريق تثبيت ملفات الـ APK بشكل مباشر.

تطبيق Downloader by AFTVnews

هذا التطبيق هو الأداة الأكثر استخداماً لمساعدة المتابعين من تثبيت التطبيقات التي يريدونها من خلال التصفح المباشر من خلال شاشتهم مباشرةً بدون مشاكل تواجههم في التثبيت، حيث من المعروف أنه من الصعب الحصول على تطبيق خارج جوجل بلاي من الشاشة أو بطريقة اخرى. فيأتي هذا التطبيق يقوم بتثبيت ملف الـ APK للتطبيق الذي تريده مهما كان حجمه.

ويتم استخدام التطبيق بأكثر من طريقة لكي تحصل على تطبيقات المشاهدة والترفيه بشكل مجاني، حيث سنقوم في موقع تحميلك بعرض كود تقوم بالبحث من خلاله في البرنامج بعد قيامك بتثبيته مباشرةً، هذا الكود سيعمل على عرض التطبيقات الترفيهية المجانية، أو يمكنك البحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته في متصفح التطبيق الرئيسي.

قم بالبحث عن هذا الكود 703061 في موقع تحميلك سوف تجد كافة التطبيقات المجانية لتثبيتها عبر التطبيق..
مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

شرح تثبيت تطبيق apk من خلال Downloader by AFTVnews

عند البدء في تثبيت التطبيق على الشاشة، ستجد صفحة وهي الصفحة الرئيسية “HOME” بها خانة لوضع رابط للبحث عن التطبيق الذي تريد “URL” في هذه الخانة ضع رابط الحصول على ملف الـ APK أو وضع رابط لموقع يتم التحميل من خلاله مثلاً يمكنك وضع رابط موقع تحميلك والدخول ومن ثم البحث عن الكود لظهور التطبيقات التي يمكن تحميلها وتثبيتها.

بمجرد الحصول على رابط مباشر لتنزيل التطبيق صوف يبدأ التنزيل المباشر على الشاشة، وبعدها سيتم تخزين الملف في “مدير الملفات” لتتمكن بعد ذلك من تثبيت ما قمت بتنزيله بسهولة، بمجرد التثبيت ستتمكن من تسغيل أي تطبيق ترفيهي مثل ياسين تي في و تطبيق سمارت و دراما سلاير والكثير من التطبيقات.

يمكنك تحميل الملف من خلال الروابط المباشرة
تحميل

اسئلة متداولة

ما هو تطبيق Downloader by AFTVnews؟

تطبيق Downloader by AFTVnews هو تطبيق يُستخدم على أجهزة Android TV وGoogle TV لتصفح مواقع الويب وتحميل الملفات بكل يسر عبر الإنترنت، ويتيح أيضًا تثبيت تطبيقات APK بسهولة.

كيف يعمل Downloader by AFTVnews في تثبيت تطبيقات الأندرويد على التلفزيون الذكي؟

يعمل Downloader by AFTVnews عن طريق تصفح مواقع الويب، ويُمكن المستخدمين من تحميل ملفات APK من الإنترنت وتثبيتها بسهولة على أجهزتهم التلفزيونية الذكية.

كيف يمكنني البحث عن التطبيقات باستخدام Downloader by AFTVnews؟

يمكنك البحث عن التطبيقات باستخدام كود محدد في Downloader by AFTVnews. قم بإدخال الكود 703061 في موقع تحميلك للعثور على تطبيقات مجانية للتثبيت.

هل يدعم Downloader by AFTVnews تثبيت ملفات APK كبيرة الحجم؟

نعم، يمكن لمستخدمي Downloader by AFTVnews تثبيت ملفات APK بأحجام كبيرة بسهولة على أجهزتهم.

كيف يمكنني حذف الملفات التي قمت بتنزيلها باستخدام Downloader by AFTVnews؟

يمكنك بسهولة حذف الملفات التي لم تعد بحاجة إليها عبر واجهة Downloader by AFTVnews، مما يسهم في إدارة فعّالة للمحتوى المخزن على جهازك.

معلومات حول تطبيق متجر تطبيقات التلفزيون سمارت 703061
💿 اسم التطبيق متجر تطبيقات التلفزيون سمارت
🏢 الشركة المبرمجة Downloader by AFTVnews
🖥️ متوافقة مع Windows, Android, IOS
📊 حجم التطبيق 2 MB
⭐ نسخة التطبيق 1.4.5-ForGoogleAndroidTV
🗓️ تاريخ التحديث 28 نوفمبر 2023
🌐 لغة التطبيق العديد من اللغات
📁 التصنيف تطبيقات

الصور

الوافدون الجدد

Bug fixes and compatibility improvements.

1.4.5 - For Google Android TV

تحديث روابط التحميل المباشرة

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *