كلمات تطمئن القلوب ( بدون نت ) للاندرويد apk

2.30

كلمات تطمئن القلوب بالصور هو تطبيق حصري وجديد يضم مجموعة من الأقوال بالصور بدون نت و الكلمات المأثورة و الحكم المصطفاة التي تتحدث عن النجاح و الصداقة و الحب و العلاقات وعن الحياة بصفة عامة. في تطبيقنا هذا توجد مجموعة من أقوال تبهر العقول وكذلك كلمات تهز الأحاسيس و كلمات لها معنى. يسرنا أن نقدم لك في هذا التطبيق كذلك حكم و اقوال بالصور و اجمل رسائل الحب الصباح والمساء و أدعية مستجابة جميلة، وأيضا جمل العتاب و العبارات الرومانسية بالصور وإرشادات ونصائح سنتفعك في حياتك وستغيرها وستحسن علاقتك مع الآخرين على جميع المستويات.
للتنزيل
4.4/5 الأصوات: 8,817
مطور
KandroDev
الإصدار
2.30
تطوير
5 يونيو 2020
المتطلبات
4.0 والأحدث
بحجم
6.4M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كلمات تطمئن القلوب بالصور هو تطبيق حصري وجديد يضم مجموعة من الأقوال بالصور بدون نت و الكلمات المأثورة و الحكم المصطفاة التي تتحدث عن النجاح و الصداقة و الحب و العلاقات وعن الحياة بصفة عامة.

في تطبيقنا هذا توجد مجموعة من أقوال تبهر العقول وكذلك كلمات تهز الأحاسيس و كلمات لها معنى.

يسرنا أن نقدم لك في هذا التطبيق كذلك حكم و اقوال بالصور و اجمل رسائل الحب الصباح والمساء و أدعية مستجابة جميلة، وأيضا جمل العتاب و العبارات الرومانسية بالصور وإرشادات ونصائح سنتفعك في حياتك وستغيرها وستحسن علاقتك مع الآخرين على جميع المستويات.

تطبيقنا هذا مفيد جدا ويساهم في تطوير شخصية الفرد ويدخل في باب التنمية الذاتية، فبفضل قراءة العبارات مع الصور ستكسب العديد من الأفكار الجديدة والمعاني المفيدة.
يتطرق التطبيق أيضا إلى مساءل أخرى مثل :

اقوال جميلة عن الحياة

أقوال عظماء الفلاسفة

عبارات تنير العقول

كلام يهز القلب

كلمات ستغير حيات

كلمات تنفعك في حياتك

أقوال خليجية

كلمات حب وغرام

الوافدون الجدد

- تحسينات في تحميل الصور

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.