تحميل WhatsApp+ JiMODs (JTWhatsApp) Android

2.20.205.16

باستخدام تعديل تطبيق المراسلة الفورية الشهير WhatsApp + JiMODs (JTWhatsApp) ، يمكنك تخصيص محادثاتك واستخدام حسابين من نفس Android
تحميل APK
4/5 الأصوات: 7
مطور
WhatsApp
الإصدار
2.20.205.16
تطوير
8/2/2021
المتطلبات
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار
بحجم
45 ميجا

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

على الرغم من أن العديد من الأشخاص يحاولون الاستفادة من ذلك ، يعتقدون أن Telegram هو الشيء الكبير التالي في المراسلة الفورية ، لا يزال WhatsApp هو الملك في هذا القطاع وكل يوم لديه المزيد والمزيد من المستخدمين على الرغم من الانتماء الآن إلى Facebook وبدأ الكثير من الناس القلق بشأنهم الخصوصية بعد الشراء.

نستخدم هذه الخدمة يوميًا للدردشة مع الأصدقاء أو إرسال الصور أو مشاركة مقاطع الفيديو أو التحدث في مجموعات أو تنظيم اللقاءات. لقد أصبح أداة أساسية في حياتنا اليومية ، ولكن لسوء الحظ ، لا يزال قاسيًا بعض الشيء من حيث التخصيص والوظائف ، على الرغم من إضافة مكالمات الفيديو مؤخرًا.

نسخة معدلة من WhatsApp Plus

هذا هو السبب في ظهور تعديلات جديدة من تطبيق المراسلة الشهير هذا بين الحين والآخر ، كون WhatsApp Plus أحد أكثر الإصدارات شهرة. لكن WhatsApp + JiMODs (JTWhatsApp) الذي أنشأته Jimtechs يذهب إلى أبعد من ذلك ، لأنه يشتمل على نظام مضاد للحظر (لا يمكن لـ WhatsApp طردك إذا أدرك أنك تستخدمه) ، فإنه لا يزال يضيف وظائف إضافية إلى الأصل الإصدار ويسمح أيضًا باستخدام حسابي WhatsApp على نفس هاتف Android.

لماذا أحتاج WhatsApp + JiMODs هذا؟

حسنًا ، لأن الجميع حريصون على الحصول على نسخة تم تجديدها من WhatsApp مع الحرية الكاملة لتطبيق أي تغييرات تريدها على تطبيق المراسلة دون القلق بشأن الحظر المؤقت:

  • إمكانية استخدام حسابي WhatsApp على نفس الهاتف. العشرات من السمات لتخصيص جانب من تطبيق المراسلة الخاص بك.
  • قم بتغيير الألوان والرموز والأحجام وأي عنصر آخر بشكل أساسي.
  • و حجم الفيديو قد ازداد من الممكن أن ترسل 16-30 MB.
  • و عدد من الصور وقد زادت يمكنك مشاركتها في آن واحد 10-90.
  • لن تفقد الصور التي ترسلها عبر WhatsApp أي جودة بعد الآن. تم زيادة عدد أحرف حالتك من 139 إلى 250.
  • عرض حالة جهات الاتصال الخاصة بك أثناء الدردشة معهم.
  • إخفاء آخر مرة كنت متصلاً فيها بينما لا يزال بإمكانك رؤية معلومات حول جهات الاتصال الخاصة بك.
  • التوافق مع أنواع أكثر من التنسيقات: PDF ، XLS ، TXT ، DOC ، PPT ، VCARD ، XLSX ، RTF ، DOCX ، PPTX ، ZIP ، إلخ.

كيفية تثبيت تعديل WhatsApp هذا؟

من الواضح أنك لن تتمكن من العثور على ملف التثبيت لهذا التعديل في Google Play ، لذا لتتمكن من تجربته مع جميع الميزات التي وصفناها أعلاه ، ستحتاج إلى الانتقال إلى صفحة Jimtech الرسمية أو النقر فوق التنزيل الخاص بنا زر.

قبل الشروع في تثبيت APK ، من المستحسن إجراء نسخة احتياطية من محادثاتك السابقة ثم إلغاء تثبيت أي إصدار آخر من WhatsApp. ثم قم ببساطة بتشغيل الملف ، وأدخل رقم الهاتف ورمز التفعيل الذي ستتلقاه عبر الرسائل القصيرة ، واستعد الدردشات وابدأ في تحقيق أقصى استفادة من هذا التعديل.

  • تم التحديث إلى الإصدار الأساسي 2.20.205.16.

نصائح للمستخدمين:

مرحبا فواني. لا يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من محادثاتك عبر Gmail لأن هذا الخيار غير متوفر في WhatsApp MODs. الطريقة الوحيدة الممكنة للقيام بذلك هي باستخدام التطبيق الرسمي. في صحتك.

مرحبا. لقد قمت بتثبيت هذا التطبيق ولكن لا يمكنني اختيار حساب Gmail لعمل نسخة احتياطية من محادثاتي. يخبرني باستمرار أنه لا يمكنهم الوصول إلى حسابي في الوقت الحالي. ماذا يمكنني أن أفعل في هذه الحالة؟

مرحبا فهد. تواجه الإصدارات الجديدة من بعض تطبيقات WhatsApp MODs مشكلات وتعتمد على المطورين … أثناء حلها ، نوصيك باستخدام تطبيق WhatsApp الرسمي لأنه مستقر بنسبة 100 ٪. في صحتك.

مرحبا. لقد قمت بتثبيت WhatsApp JiMODs 7.99 وهو يعمل بشكل جيد لبضع ساعات ولكن في وقت لاحق أعطاني خطأ “com.whatsapp حدث خطأ متوقع” وأنا غير قادر على استخدام WhatsApp.

مرحبا dunwafs. يقول المطور أنه «مضاد» ومن الممكن أن يكون تحت بعض الافتراضات. ما يحدث هو أنه من الصعب تجنب طرد الخدمة وإذا أراد WhatsApp فلا يوجد الكثير للقيام به. لا يزال الخيار الأكثر موثوقية هو التطبيق الرسمي. تحية طيبة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.