تحميل truecaller premium apk آخر تحديث مجانا بريميوم 2021

11.57.6

من خلال تحميل truecaller premium apk آخر تحديث بريميوم 2021 حيث Truecaller Premium ، يتم إلغاء قفل جميع الميزات الموجودة في التطبيق. يمكنك إجراء مكالمات مجانية إلى أي دولة في العالم ، أو إدارة المكالمات بشكل فعال.
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 76,576
الإصدار
11.57.6
تطوير
9/5/2021
المتطلبات
Android +4.2
بحجم
46M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل Truecaller Premium 11.57.6 (MOD, Gold Pro Unlocked, Lite)، إذا رأيت أن تطبيقات الاتصال والمراسلة الافتراضية على جهازك هي ميزات قليلة جدًا ولا تلبي احتياجاتك ، فعليك تجربة Truecaller Premium. إنه تطبيق ممتاز لإدارة المكالمات والرسائل النصية تم تطويره بواسطة True Software Scandinavia AB . حاليًا ، يتوفر التطبيق على متجر Play ، بما في ذلك الإصدار المجاني و Premium (فتح جميع الميزات). إلى جانب ذلك ، هناك حزمة Premium Gold للمستخدمين الذين لديهم طلب أعلى على المكالمات. في هذه المقالة ، نود أن نقدم لك جميع المعلومات الشيقة حول التطبيق. إلى جانب ذلك ، نقدم لك أحدث إصدار من Truecaller والذي يسمح لك باستخدام ميزات Premium و Premium Gold مجانًا. تحميل truecaller premium apk آخر تحديث بريميوم  2021

تحميل truecaller premium apk آخر تحديث بريميوم  2021ما هو حول Truecaller Premium

على الرغم من أن الهواتف الذكية تمتلك العديد من الميزات لاحتياجات الترفيه مثل التصوير الفوتوغرافي والألعاب وكتابة المستندات … ، فلا يمكن إنكار أن إجراء المكالمات هو سمة أساسية للهاتف الذكي. إذا كنت الشخص الذي يجري مكالمات عمل متكررة وتحتاج إلى تطبيق اتصال أكثر احترافًا ، فعليك تجربة Truecaller Premium.

مقارنة بالتطبيقات المماثلة في متجر تطبيقات Android ، فإن Truecaller Premium له سعر مرتفع جدًا.

بدلاً من الاضطرار إلى الدفع مرة واحدة مثل التطبيقات الأخرى ، يطلب Truecaller Premium من المستخدمين الدفع شهريًا. لكن في المقابل ، فإن الأمر يستحق حقًا أموالك. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ، وتوافق عالي مع أجهزة متعددة ويدعم ميزات الأداة المساعدة المتقدمة.

إذا كنت لا تريد استخدام الإصدار المدفوع ، فلا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار المجاني واستخدامه.

سيأتي الإصدار المجاني من Truecaller مع إعلانات ويحتوي أيضًا على ميزات أقل من الإصدار المميز. ومع ذلك ، فإننا نقدر أنه لا يزال يلبي الاحتياجات الأساسية للمستخدمين. بالطبع ، لا تزال هناك طرق لاستخدام Truecaller Premium مجانًا. لأننا قدمنا ​​لك ملف APK من Truecaller Premium. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته لتتمكن من استخدام ميزات Premium مجانًا.

ما الذي يمكن أن يفعله Truecaller Premium؟

  • حجب المكالمات القادمة

من المؤكد أنك قد أزعجت مرارًا وتكرارًا من المكالمات أو الرسائل الواردة من أرقام الهواتف غير المرغوب فيها. يمكن أن تكون مكالمة تجارية أو من شخص مزعج عمدًا. أصبح حظر المكالمات والرسائل ضروريًا أكثر فأكثر. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الأجهزة التي لا تدعم هذه الميزة. البديل هو تنزيل واستخدام Truecaller بدلاً من برنامج الرسائل النصية والمكالمات الافتراضي. تتوفر هذه الميزة في الإصدار المجاني ، لذا يمكنك تجربتها دون القلق بشأن عمليات الشراء داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم حظر رقم موجود في القائمة السوداء من الاتصال بك ، فسوف يسمع المتصل إشارة خط مشغول فقط. من الواضح أنه لن يكون لديه إشعار أو هاتف رنين يزعجك.

  • منع الرسائل غير المرغوب فيها

بشكل فعال يمكن لـ Truecaller حظر الرسائل من الأرقام المحظورة بأكبر قدر ممكن من الدقة. لا يمكن للمستخدمين التحقق من الشخص الذي أرسل الرسالة ومحتوى الرسالة للأرقام المحظورة. في الوقت الحالي ، تتوفر بعض تطبيقات حظر الرسائل في متجر التطبيقات ، والذي يدعم أرشيف الرسائل المرسلة. على الرغم من أن المستخدمين يحاولون حظر الرسائل على بعض أرقام الهواتف غير المرغوب فيها ، إلا أنهم يريدون أحيانًا معرفة من أرسل الرسالة إليهم وما هي الرسالة. هذا أمر شائع أيضًا بالنسبة للأصدقاء والعشاق لحظر رسائل بعضهم البعض.

  • القائمة السوداء

يدعم Truecaller Premium أيضًا حظر أرقام الهواتف العشوائية. يقوم التطبيق بتجميع المعلومات من مصادر متعددة ومستخدمين لتكملة القائمة السوداء لأرقام البريد العشوائي بانتظام. إذا أدركت وجود رقم هاتف غير مرغوب فيه ، فيمكنك النقر فوق حظر والإبلاغ عن بريد عشوائي. يمكن أن يساعد في بناء مجتمع مستخدم أفضل.

  • سجل المكالمات

تعمل ميزة تسجيل المكالمات في Truecaller Premium بسلاسة. إنه أوتوماتيكي بالكامل بجودة جيدة. أيضًا ، يمكن للمستخدمين مزامنة التسجيلات مع التخزين السحابي وتشغيلها مرة أخرى في أي وقت أو على أي جهاز. هل من القانوني تسجيل مكالمتي الخاصة؟ يعتمد ذلك على خصوصية بلدك. بشكل عام ، ليس الأمر خطيرًا جدًا. قد يكون الغرض من تسجيل المكالمات هو ببساطة أنك تريد تسجيل المكالمات مع عائلتك أو حبيبك للأرشفة كتذكار.

  • النسخ الاحتياطي والمزامنة

يسمح لك Truecaller Premium بعمل نسخة احتياطية من بياناتك وتحميلها على Google Drive بما في ذلك سجل المكالمات وجميع جهات الاتصال والرسائل والإعدادات. هذا مفيد حقًا عند استبدال المعدات. تحتاج فقط إلى مزامنة البيانات المحفوظة مسبقًا مع الجهاز الجديد عبر Truecaller Premium.

حول عضو Premium Gold

Premium Gold هي الحزمة الأكثر تميزًا في التطبيق. من حيث الميزات ، لا تختلف Premium Gold كثيرًا عن Truecaller Premium ، لكنها أغلى بكثير. فلماذا يقوم المطور بإصدار هذه الحزمة المدفوعة؟ دعنا نكتشف أدناه: عندما تسجل لتصبح عضوًا في Premium Gold ، ستصبح أكثر بروزًا من المستخدمين الآخرين. على سبيل المثال ، في كل مرة تتصل فيها بشخص ما على أنه رقم هاتف غريب ، فمن المحتمل ألا يرد. عندما تصبح عضوًا في Premium Gold ، ستكون مكالمتك أكثر إثارة للإعجاب. سيشعر المستلم أيضًا بثقة أكبر في مستلم رقم الهاتف الوارد.

علاوة على ذلك ، عند استخدام هذه الباقة ، ستكون بطاقة هوية المتصل الخاصة بك أنيقة وفاخرة باللون الذهبي بالطبع ، هذا متاح فقط عندما يستخدم مستلم المكالمة تطبيق Truecaller أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون سياسة الدعم لمستخدمي Premium Gold أكثر تقدمًا أيضًا. سيتم حل مشاكلك وسؤالك حول التطبيق بسرعة.

مع أسعار أعلى من الإصدار المتميز ولكن الحصول على قسط فقط ، قد لا يكون Premium Gold ضروريًا للمستخدمين العاديين. ولكن إذا كنت تجري مكالمات عمل بانتظام لأرقام هواتف غير مألوفة وغير معروفة ، فإن Premium Gold ضروري حقًا. ستكون مكالماتك أكثر موثوقية ، مما يجعل عملك أكثر ملاءمة. على سبيل المثال ، إذا أجريت مكالمة تجارية مع عميل لديه حساب Truecaller Premium Gold مع معرف المتصل الذهبي المميز ، فسيساعد ذلك بالتأكيد على إبراز مكالمتك. سيستغرق عملاؤك بضع دقائق للتعرف على الخدمات والمنتجات.

كيفية التنزيل والتثبيت؟

كما وعدنا ، نوفر لك ملف APK المعدل لهذا التطبيق ، والذي سمح لك باستخدام ميزات Premium مجانًا. هناك العديد من مواقع Truecaller Premium التي يمكنك العثور عليها من Google. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا لأن الملفات قد تكون ضارة بجهازك. تأكد من أنك تستخدم دائمًا تطبيقًا مضادًا للفيروسات من أجل الأمان. نوفر لك ملفات APK آمنة تمامًا ومُختبرة على أجهزتنا. لذلك يمكنك أن تطمئن عند تنزيله واستخدامه. ما عليك سوى تنزيل ملف Apk الذي نقدمه وتثبيته كالمعتاد. إلى جانب ذلك ، يمكنك الاستمتاع بميزات Premium و Premium Gold مجانًا.

ملاحظة: هناك إصدار تعديل آخر من هذا التطبيق. تم تحسينه للأجهزة المنخفضة عندما تكون السعة حوالي 4 ميجابايت فقط.

 

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.