tamildhool

v1.2

tamildhool app apk download تحميل مباشر ملف apk للاندرويد والأيفون شغل وافتح اللموقع الآن، هل ترغب في مشاهدة المسلسلات التلفزيونية الهندية ومشاهدتها مباشرة على أجهزة Android الخاصة بك؟ ثم قم بتنزيل Tamildhool Apk لهاتف Android الخاص بك واستمتع بجميع برامجك المفضلة.
للتنزيل
4/5 الأصوات: 3,434
الإصدار
v1.2
تطوير
13/11/2021
المتطلبات
Android +4.2
بحجم
2M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

tamildhool app apk download تحميل مباشر ملف apk للاندرويد والأيفون شغل وافتح اللموقع الآن، هل ترغب في مشاهدة المسلسلات التلفزيونية الهندية ومشاهدتها مباشرة على أجهزة Android الخاصة بك؟ ثم قم بتنزيل Tamildhool Apk لهاتف Android الخاص بك واستمتع بجميع برامجك المفضلة.

Tamildhool هو موقع ويب لدفق الفيديو يقدم أكثر من 50 عرضًا أصليًا وأكثر من 50000 ساعة من المحتوى المتميز من كبار المنتجين والناشرين. نحن هنا بعد 10 سنوات من الخبرة في صناعة الإعلام. شاهد المحتوى المفضل لديك أثناء التنقل في أي وقت وفي أي مكان.

يتم تحديث روابط التحميل باستمرار 2021

 

حول Tamildhool Apk

Tamildhool APK معروف جيدًا في الهند وأجزاء أخرى من العالم حيث يتم التحدث باللغة التاميلية أو فهمها.

هناك العديد من تطبيقات Android التي تتيح لك مشاهدة الأفلام على هاتفك. ومع ذلك ، هناك عدد أقل بكثير من التطبيقات لبث المسلسلات والبرامج التلفزيونية.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير التطبيق خصيصًا للمستخدمين الهنود التاميل. ومع ذلك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة على قنوات مختلفة.

إذن ما الذي تنتظره فقط خذ ملف الحزمة وتثبيته على هاتفك؟ يعد هذا الموقع من أفضل المواقع وأكثرها أمانًا لتنزيل أرفف ks وتطبيقات Android والألعاب. حتى تتمكن من تنزيل أحدث إصدار من التطبيق من هذا المنشور.

حول تنزيل تطبيق Tamildhool Apk [العمل بنسبة 100٪]

Tamildhool Apk عبارة عن منصة مجانية لمشاهدة عروض السمسم التاميلية والمسلسلات الدرامية التاميلية. لذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون بث برنامجهم المفضل على التلفزيون ، فهذه فرصة رائعة.

إذا كنت مسافرًا وليس لديك تلفزيون ، فاستخدم هاتف Android وشاهد كل المسلسلات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من القنوات التي يمكنك من خلالها بث البرامج.

هذه فرصة رائعة للمستخدمين لمشاهدة أنواع مختلفة من القنوات مباشرة على هواتفهم. تتوفر Sun Tamil و Vijay Tamil و Colors و Tamil وبعض القنوات الأخرى للمشاهدين.

ومع ذلك ، هذه متوفرة باللغات التي ذكرتها لك في الفقرة أعلاه.

لكي يعمل هذا التطبيق على هاتفك ، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت ثابت. لن تعمل من أجلك إذا لم يكن لديك شبكة سريعة أو مستقرة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع أي جهاز يعمل بنظام Android ، بما في ذلك بعض الأجهزة المنخفضة الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه للحصول على فكرة أفضل عن البرامج الموجودة على تلفزيونك الذكي.

هذا تطبيق تابع لجهة خارجية شاركناه معك هنا. ومع ذلك ، يمكن تنزيله واستخدامه مجانًا. بخلاف ذلك ، لا توجد رسوم أو ميزات مميزة.

يتم فرز جميع البرامج حسب اسم القناة. لذلك إذا نقرت على قناة ، فستبدأ قائمة كاملة بالمسلسلات والعروض. يمكنك تشغيل أي محتوى بالنقر فوق هذا البرنامج أو المحتوى.

كيف تستخدم تطبيق Tamildhool Apk

من السهل جدًا استخدام تطبيق Tamildhool App Apk. لأنك لست مضطرًا للتسجيل أو تسجيل الدخول هناك. لذا ، احصل على ملف الحزمة ، وقم بتثبيته على هاتفك والوصول إلى محتوياته مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان آخر لتنزيل تطبيق Tamildhool App Apk. لأن التطبيق موجود بالفعل في هذا المنشور.

كيف يمكنني تنزيل تنزيل تطبيق Tamildhool Apk لنظام Android؟
عندما تكون جاهزًا لاستخدام هذا التطبيق على هاتفك ، قم بتنزيله باستخدام الرابط الموجود في هذا المنشور. ما عليك سوى التمرير إلى أعلى هذه الصفحة والنقر فوق زر التنزيل مباشرةً. تستغرق عملية التنزيل بضع ثوانٍ لتبدأ. لذا انتظر بصبر.

ما هي الإيجابيات وسلبيات تنزيل تطبيق Tamildhool Apk مباشرة؟

الإيجابيات:

يمكنك تنزيل أي إصدار من التطبيق مباشرة من موقع الطرف الثالث. يمكنك الحصول على أرشيفات التطبيق لمعظم الإصدارات ويمكنك تنزيلها وفقًا لاحتياجاتك.
على عكس متجر Play ، يكون التنزيل فوريًا ، ولا يتعين عليك انتظار عملية المراجعة ، وما إلى ذلك.
بعد التنزيل ، يوجد ملف APK على بطاقة الذاكرة / ذاكرة النظام. لذلك يمكنك إلغاء تثبيتها وإعادة تثبيتها عدة مرات دون تنزيل.

سلبيات:

  • لا يتم عادةً فحص تنزيل التطبيقات من مصادر الجهات الخارجية بواسطة Google. لذلك يمكن أن تكون ضارة لهاتفك.
  • قد تحتوي ملفات APK على فيروسات تسرق البيانات من هاتفك أو تلحق الضرر بهاتفك.
  • لن يتم تحديث تطبيقاتك تلقائيًا لأنها لا تملك عادةً إمكانية الوصول إلى متجر Google Play.

كيف يمكنني تثبيت تطبيق Tamildhool Apk على هاتف Android الخاص بي؟

يمكنك تنزيل تطبيق Tamildhool App Apk بالنقر فوق الزر أعلاه لبدء التنزيل. بمجرد اكتمال التنزيل ، ستجد ملف APK في قسم “التنزيلات” في متصفحك.

قبل أن تتمكن من تثبيته على هاتفك ، تحتاج إلى التأكد من أن تطبيقات الطرف الثالث مسموح بها على جهازك.
لجعل هذا ممكنًا ، فإن الخطوات هي نفسها في الغالب كما هو موضح أدناه. افتح القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من المصادر غير المعروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.
بمجرد الانتهاء من الخطوة أعلاه ، يمكنك الانتقال إلى “تنزيل” في متصفحك والنقر فوق الملف بمجرد تنزيله. ستظهر مطالبة التثبيت تطلب الإذن ويمكنك إكمال خطوات التثبيت.
بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك استخدام التطبيق كالمعتاد.

الوافدون الجدد

تحديث بحل مشاكل التطبيق 2021

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.