تحميل Picsart جولد مهكر 2022 ييكس ارت الجولد من ميديا فایر بأخر اصدار للاندرويد Gold

20.1.0

أنت الآن تقوم بــ تحميل Picsart مهكر 2022 ييكس ارت من ميديا فایر للاندرويد، ويعتبر برنامج PicsArt Mod APK هو التطبيق الأكثر شهرة في فن التصوير الفوتوغرافي في العالم
للتنزيل
4.3/5 الأصوات: 43,434
الإصدار
20.1.0
تطوير
28/6/2022
المتطلبات
Android +4.4
بحجم
65M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

أنت الآن تقوم بــ تحميل Picsart مهكر 2022 ييكس ارت من ميديا فایر للاندرويد، ويعتبر برنامج PicsArt Mod APK هو التطبيق الأكثر شهرة في فن التصوير الفوتوغرافي في العالم، حيث يقدم التطبيق جميع الميزات المميزة مجانًا في نسختة المتطورة والجولد حيث يوفر أيضاً Picsart Photo Editor تجربة تصوير كاملة بأدوات مذهلة، يتوفر العديد من محرري الصور في السوق، لكن Picsart هو بلا شك تطبيق تحرير متقدم، تشمل الميزات المذهلة للتطبيق تأثيرات الرسم والتأثيرات القديمة والمرشحات القديمة والتأثيرات الجمالية وغير ذلك الكثير، تتيح هذه الميزات الشيقة للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم في مهارات التحرير، حاول استخدام تطبيق التحرير هذا وإنشاء تجربة مستخدم رائعة على منصات الوسائط الاجتماعية. لذلك، قم بتنزيل Pro Mod APK من الرابط المحدد في موقع تحميلك.

Picsart Gold (مهكر، ميزات بريميوم مجانًا) – 20.1.0

تحميل بيكس ارت جولد PicsArt Gold مهكر 2022 للاندرويد
تحميل بيكس ارت جولد PicsArt Gold مهكر 2022 للاندرويد

اختيارك لهذا البرنامج هو الصحيح، لأنه الأفضل في كل شئ يقدمه لك من أجل صور أفضل ولمسة بسيطة على فيديوهاتك تكسبها جمالاً رائعاً، حيث يحتوي PicsArt Pro Version على أدوات تحرير الصور وتحرير الفيديو، تتوفر العديد من الخيارات الرائعة التي تخلق التفرد في مشروعك، يقوم أكثر من 800 مليون شخص بتنزيل هذا التطبيق لتحرير الصور. توضح هذه الإحصائيات مدى شعبية محرر الصور هذا في التحرير، نظرًا لوجود العديد من الميزات المثيرة، يعد التطبيق أيضًا خاصًا بمشروع عميلك، يرجى قراءة هذه المقالة إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تطبيق PicsArt في tahmilak.

ما هو  بيكس آرت PicsArt Pro APK

برنامج اشتهر في بساطتة واحترافيته في تعديل الصور على الاندرويد أو الأيفون، وأيضاً يعتبر PicsArt Pro Mod APK هو الإصدار المحترف المعدل من PicsArt، يقدم إصدار Mod هذا جميع الأدوات المتميزة مجانًا. في ملف APK هذا، يمكنك الوصول إلى جميع التأثيرات المرئية والانتقالية مجانًا، هذا الإصدار مفيد لجميع أولئك الذين لا يستطيعون الدفع مقابل الاشتراك، يحتوي إصدار Mod من PicsArt على الميزات التالية التي نعرضها لكم في موقع تحميلك بالتفصيل:

  • تم إلغاء تأمين عناصر التحرير المتعددة.
  • جميع الأدوات المتميزة مجانية.
  • بدون اشتراك Pro
  • الوصول إلى عدة مرشحات
  • لا يوجد علامة مائية
  • لا اعلانات

تحميل picsart جولد مهكر اخر اصدار

هل تريد النسخة المعدلة الأخيرة، حيث نقوم بنشر التحديث باتسمرار في الموقع، إليك PicsArt Po Gold Unlocked Version هو إصدار محدث لتحرير الصور، يمكنك الوصول إلى العديد من الميزات المتميزة مثل الخطوط والملصقات والإطارات وغيرها الكثير في هذا الإصدار، يوفر APK Gold أكثر من 90٪ من الأدوات والميزات لتحسين مهارات التحرير، يتوفر أكثر من 3000 عنصر مميز في هذا الطراز، PicsArt لديه مجتمع على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنك الحصول على العديد من الأفكار حول التحرير من هذا المجتمع.

ميزات برنامج بيكس ارت جولد

يعتبر PicsArt Gold APK المجاني والمعدل بنسخته الأخيرة مفيد لجميع محبي التصوير والتعديل لاسريع عليها، حيث هناك الميزات الرئيسية التالية لمحرر الصور PicsArt .

  • يتيح لك هذا الإصدار تحرير الصور في الطبقة ، تمامًا مثل برنامج Photoshop.
  • تتوفر عوامل تصفية مختلفة مثل HRD ، ووسائل الشرح ، وغيرها الكثير دعم الانكشاف والشفافية
  • مزيل الخلفية موجود حرية الوصول إلى العديد من الخطوط والملصقات والإطارات المختلفة أضف أقنعة جميلة وصورًا وحدودًا إلى المشروع في بيكس ارت.
  • يمكنك عمل ملصقات WhatsApp عن طريق إعادة خلط الصور أدوات لقص وتمديد وتعديل المنحنيات
  • قم بتعديل الملفات الأولية للصور ومقاطع الفيديو بسهولة
  • يحدد وضع الفرشاة جميع الأدوات التي يمكن أن تسمح لأي أداة بالعمل، على وجه الخصوص.
  • أدوات الرسم المتعددة متاحة لفن التصوير الفوتوغرافي
  • يدعم تنسيق تحرير PNG
  • إعادة مزج أي مشروع تجميل صور السيلفي في جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.

انتهينا من كتابة تلك المقالة في الموقع، وإليك PicsArt Photo Studio هو أيضًا برنامج التحرير لـ PicsArt APK ، لكن المستخدمين لا يستخدمونه مجانًا أبدًا. أصبح PicsArt Pro APK هو التطبيق الأكثر شعبية لتحرير الصور ، والآن يستخدم مستخدمو أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac هذا التطبيق على أجهزتهم. يسمح لك الإصدار 2022 باستخدام جميع الميزات المتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.