MOD

تحميل لعبة monster hunter stories للاندرويد مجانا من ميديا فاير apk

v1.0.4
نعرض لكم رابط تنزيل لعبة مونستر هنتر ستوريز للاندرويد monster hunter stories من ميديا فايد النسخة الأصلية والنسخة اليابانية مهكره محدثة لآخر تحديث من موقع تحميلك ملف الـ apk متوفر ضمن روابط التنزيل mod
تحميــــــل
4.9/5 الأصوات: 34,458
مطور
تحميلك
تطوير
05/09/2023
بحجم
1.68 GB
الإصدار
v1.0.4
المتطلبات
يتوافق حسب الجهاز
التحميلات
567899
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

نعرض لكم رابط تنزيل لعبة مونستر هنتر ستوريز للاندرويد monster hunter stories من ميديا فايد النسخة الأصلية والنسخة اليابانية مهكره محدثة لآخر تحديث من موقع تحميلك ملف الـ apk متوفر ضمن روابط التنزيل mod، حيث Monster Hunter Stories هي لعبة فيديو تقوم على لعب الأدوار تم تطويرها ونشرها بواسطة Capcom، إنه عنوان عرضي من سلسلة Monster Hunter الرئيسية ويقدم تجربة لعب مختلفة مقارنة بالألعاب الرئيسية.

تم إصدار Monster Hunter Stories في البداية من أجل Nintendo 3DS في عام 2016 في اليابان ، وتدور أحداثه في عالم يتعايش فيه البشر مع الوحوش. بدلاً من أن يكون اللاعبون صيادًا يقضي على الوحوش ، يتولى اللاعبون دور الفارس ، الذي يشكل روابط مع الوحوش ، ويفقس بيضهم ، ويرفعهم ليصبحوا حلفاء أقوياء.

اسم اللعبة monster hunter stories للاندرويد
النوع مجاني
الفئة مغامرات
التحديث منذ ١ ساعة
النظام الاندرويد
التقييم 4.9

لعبة مونستر هنتر ستوريز للاندرويد

نسخة الاندرويد متوفرة ومحدثة بملف ال «ابك» مجاني، حيث تتميز اللعبة بنظام قتال قائم على الأدوار حيث يشارك اللاعبون في معارك باستخدام فريق من الوحوش. يتمتع كل وحش بقدراته الفريدة ونقاط قوته وضعفه ، ويجب على اللاعبين اختيار أفعالهم بشكل استراتيجي لاستغلال نقاط ضعف العدو وحماية فريقهم.

تتضمن Monster Hunter Stories أيضًا عناصر الاستكشاف والبحث ، مما يسمح للاعبين بالمغامرة في بيئات مختلفة ، واكتشاف المناطق المخفية ، وإكمال المهام المختلفة. تؤكد اللعبة على تجميع الوحوش وتخصيصها ، مع توفر قائمة متنوعة من المخلوقات من عالم Monster Hunter لترويضها وتدريبها وركوبها.

تلقت اللعبة تقييمات إيجابية لأسلوبها الفني الساحر ، ولعبها الجذاب ، وإحساس الصداقة الحميمة بين اللاعب ورفاقهم الوحوش، بالإضافة إلى إصدار 3DS الأصلي، تم إصدار نسخة موسعة بعنوان “Monster Hunter Stories: The Adventure Begins” للأجهزة المحمولة في عام 2017 وتم نقلها لاحقًا إلى Nintendo Switch في عام 2018.

تحميل لعبة monster hunter stories للاندرويد مجانا

تحميل لعبة monster hunter stories للاندرويد مجانا من ميديا فاير apk

monster hunter stories مجانا

اسم اللعبة كاملاً هو : “Monster Hunter Stories: Legends of the Ancients” حيث القصة: في “Legends of the Ancients” ، يلعب اللاعب دور الفارس الشاب في عالم يكتنفه الغموض الحضارة القديمة للقدماء. كان القدماء يوقرون لعلاقتهم العميقة بالوحوش وإتقانهم للتقنيات القوية. بصفته رايدر ، يكتشف اللاعب قطعة أثرية قديمة تحمل مفتاح فك أسرار القدماء.

ومع ذلك ، فإن مجموعة شائنة تعرف باسم Shadow Claw Society تسعى للحصول على القطعة الأثرية لأغراضها المظلمة. قائدهم ، الفارس الفاسد مع طموحات السلطة ، يهدف إلى السيطرة على كل الوحوش والسيطرة على العالم. الأمر متروك للاعب ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من زملائه الدراجين ، لمنع Shadow Claw Society من تحقيق أهدافهم الخبيثة.

فكرة اللعب في مونستر هنتر

تعتمد لعبة Legends of the Ancients على آليات طريقة اللعب الخاصة بألعاب Monster Hunter Stories السابقة، ينطلق اللاعبون في مغامرة كبيرة، ويستكشفون بيئات متنوعة، ويواجهون أنواعًا مختلفة من الوحوش، ويشكلون روابط معهم.

تقدم اللعبة ميزة جديدة تسمى “Ancient Bonds”، والتي تتيح للاعبين تطوير علاقة فريدة مع المخلوقات الأسطورية القديمة. تمتلك هذه المخلوقات قدرات غير عادية ويمكن استدعاؤها أثناء المعارك لتحويل المد لصالح اللاعب. من خلال رعاية وتدريب هذه الروابط القديمة ، يطلق اللاعبون إمكاناتهم الكاملة ويكشفون أسرار القدماء.

يتم توسيع نظام القتال القائم على الدور بعناصر تكتيكية جديدة، مثل هجمات التحرير والسرد والتفاعلات البيئية والقدرات الخاصة التي تنفرد بها بعض الوحوش. يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في معارك تعاونية متعددة اللاعبين، والانضمام إلى القوات مع الدراجين الآخرين لمواجهة أعداء أقوياء أو الانخراط في تحديات تنافسية.

عالم اللعبة مليء بالتقاليد الآسرة والآثار القديمة والكنوز المخفية المتعلقة بالقدماء، سيكشف اللاعبون عن ألغاز الماضي من خلال المهام المبنية على القصة ، ويواجهون شخصيات بارزة من ألعاب Monster Hunter السابقة على طول الطريق.

مميزات اللعبة

المرئيات والصوت في اللعبة رائعة ومحدثة حيث تتميز “Legends of the Ancients” بصور مذهلة، تجلب الحياة إلى العالم المليء بالوحوش النابض بالحياة. تعرض اللعبة مزيجًا من المناظر الطبيعية الخصبة والآثار القديمة وعوالم أخرى يمكن للاعبين استكشافها. يتضمن أسلوب الفن عناصر من الخيال والحضارات القديمة ، مما يمنح اللعبة جمالية فريدة وآسرة.

الموسيقى: تتكون الموسيقى التصويرية للعبة من قطع أوركسترا ملحمية تعزز الشعور بالمغامرة وتغمر اللاعبين في عالم Monster Hunter Stories. لكل وحش أصواته المميزة الخاصة به، مما يضيف عمقًا إلى التجربة الغامرة.

وفيما يلي بعض الميزات التي يمكن تضمينها في لعبة Monster Hunter Stories:

Open World Exploration: قم بإنشاء عالم مفتوح واسع وغامر للاعبين لاستكشافه، مليء بالبيئات المتنوعة مثل الغابات المورقة والصحاري الشاسعة والجبال الثلجية والمناطق تحت الماء. يمكن أن تعج كل منطقة بأنواع مختلفة من الوحوش والأسرار الخفية لاكتشافها.

الركوب والفقس والارتقاء بالوحوش: حافظ على آلية اللعب الأساسية لقصص Monster Hunter، مما يسمح للاعبين بفقس مجموعة متنوعة من الوحوش ورفعها. قم بتوسيع قائمة الوحوش المتاحة ، بما في ذلك الأنواع المألوفة من عالم Monster Hunter والمخلوقات الفريدة الجديدة. قم بتطوير علاقة عميقة مع وحوشك وأنت ترعاهم وتدريبهم وتخصيص قدراتهم.

نظام القتال القائم على الدوران: استخدم نظام القتال الاستراتيجي القائم على الدور، مما يسمح للاعبين بالمشاركة في المعارك مع فريق الوحوش الخاص بهم. قم بتطبيق نظام عنصري على شكل مقص ورق صخري ، حيث يكون للعناصر المختلفة مزايا وعيوب ضد بعضها البعض. قم بإدخال آليات تكتيكية جديدة مثل هجمات التحرير والسرد وتآزر الفريق والقدرات الخاصة لإبقاء المعارك ديناميكية وجذابة.

مهارات وقدرات الوحوش: توفر نظام مهارات وقدرات قوي للوحوش ، مما يسمح للاعبين بتخصيص مجموعات حركات مخلوقاتهم وأنماط اللعب. افتح وقم بترقية العديد من المهارات والقدرات والهجمات الخاصة مع صعود مستوى الوحوش أو من خلال مهام وتحديات محددة.

خرائط لعبة Monster Hunter Stories

في لعبة Monster Hunter Stories ، يمكن أن يكون هناك مجموعة متنوعة من الخرائط والمواقع التي يمكن للاعبين استكشافها. فيما يلي بعض الأمثلة الممكنة:

منطقة الغابات: غابة كثيفة وغنية تعج بالحياة. يمكن أن تكون موطنًا لمجموعة واسعة من الوحوش ، بما في ذلك الحيوانات العاشبة والحيوانات المفترسة الصغيرة وربما بعض المخلوقات الأسطورية المخفية. قد تحتوي الغابة على كهوف مخفية وأطلال قديمة وأشجار شاهقة تعمل كمعالم.

المنطقة الجبلية: سلسلة جبلية وعرة وغادرة ذات منحدرات شديدة ومنحدرات صخرية وقمم متجمدة. سيحتاج اللاعبون إلى التنقل عبر المسارات الضيقة والتعامل مع الظروف الجوية القاسية. المنطقة يمكن أن يسكنها wyverns الطيران ، والحيوانات المفترسة القوية ، والوحوش الجبلية المراوغة.

المنطقة الصحراوية: منطقة صحراوية شديدة الحرارة بها كثبان شاسعة ومناظر طبيعية حرقتها الشمس وآثار قديمة مدفونة تحت الرمال. سيواجه اللاعبون وحوشًا تكيفت للبقاء على قيد الحياة في البيئات القاحلة ، مثل الديدان الرملية الضخمة ، والحيوانات المفترسة الصحراوية الرشيقة ، والمخلوقات التي يمكنها التمويه بالرمل.

المنطقة الساحلية: منطقة ساحلية خلابة تتميز بشواطئ رملية وشواطئ صخرية وشعاب مرجانية. ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف المقاطع تحت الماء ، واكتشاف الكهوف المخفية تحت الماء ومواجهة الوحوش المائية مثل Leviathans أو piscine wyverns. قد تحتوي المنطقة الساحلية أيضًا على مناطق صيد وجزر صغيرة لاستكشافها.

الإقليم البركاني: منطقة بركانية متقلبة وخطيرة مع تدفقات الحمم البركانية والهواء الكبريتي والتضاريس الغادرة. سيواجه اللاعبون حرارة شديدة وانفجارات بركانية ومواجهات مع الوحوش المشتعلة. يمكن أن تكون المنطقة موطنًا للتنين العجوز القوية أو المخلوقات النادرة التي تعيش في الصهارة.

التندرا أو النفايات المجمدة: منطقة متجمدة وجليدية تتميز بسهول ثلجية وبحيرات متجمدة وكهوف جليدية. كان اللاعبون يتنقلون عبر العواصف الثلجية ويعبرون البقع الجليدية الزلقة. سيواجهون وحوشًا تتكيف مع المناخ البارد ، مثل مخلوقات عنصر الجليد ، وتنانين تتنفس الصقيع.

الأطلال القديمة: خريطة غامضة وجوية تعرض الآثار والمعابد القديمة. يمكن أن تحتوي هذه المناطق على عناصر قصة مهمة ، ومواجهات وحوش نادرة ، وألغاز يجب على اللاعبين حلها من أجل التقدم. قد تحتوي الأطلال أيضًا على كنوز مخفية أو قطع أثرية مرتبطة بتقاليد اللعبة.

جزر السماء: سلسلة من الجزر العائمة المعلقة عالياً في السماء ، ويمكن الوصول إليها من خلال المناطيد أو المراكب الطائرة. يمكن أن توفر هذه الجزر بيئة فريدة وملفتة للنظر ، تتميز بالغابات العائمة ، والشلالات المتدفقة في الفراغ ، والأطلال العائمة. سيواجه اللاعبون الوحوش الجوية ويستكشفون معابد السماء القديمة.

هذه مجرد أمثلة قليلة، ويمكن أن تعرض لعبة Monster Hunter Stories خرائط أكثر تنوعًا وخيالية لاستكشافها. ستوفر كل خريطة بيئات مميزة ، ومواجهات وحوش فريدة، وفرصًا للاستكشاف والاكتشاف.

كيفية تثبيت اللعبة للاندرويد

بخطوات بسيطة نشرح لكم كيفية الحصول على نسخة اللعبة على الجوال الذي يعمل بنظام الاندرويد وفيما يلي الخطوات العامة لتثبيته:

  1. افتح متجر Google Play أو موقع تحميلك: على جهاز Android الخاص بك أومن خلال متصفح.
  2. ابحث عن لعبة Monster Hunter: في شريط البحث أعلى متجر Play، اكتب “Monster Hunter Stories” وانقر على أيقونة البحث أو اضغط على Enter.
  3. حدد اللعبة: من نتائج البحث ، ابحث عن “Monster Hunter Stories: The Adventure Begins” واضغط عليها لعرض صفحة التطبيق.
  4. التحقق من التوافق والمتطلبات: تأكد من أن جهازك يلبي متطلبات التوافق للعبة. تحقق من المعلومات المدرجة فيما يتعلق بالأجهزة المدعومة وإصدار Android والمواصفات الأخرى.
  5. تثبيت اللعبة: إذا كان جهازك متوافقًا ، فسترى زر “تثبيت” على صفحة التطبيق. اضغط عليها لبدء عملية التثبيت.
  6. منح الأذونات (إذا طُلب منك ذلك): أثناء عملية التثبيت ، قد تطلب اللعبة أذونات معينة ، مثل الوصول إلى التخزين أو وظائف الجهاز. راجع الأذونات وانقر على “قبول” أو “السماح” للمتابعة.
  7. انتظر التثبيت: ستبدأ اللعبة في التنزيل والتثبيت على جهازك. سيشار إلى التقدم من خلال شريط التقدم أو أيقونة التنزيل.
  8. قم بتشغيل اللعبة: بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك النقر فوق الزر “فتح” أو تحديد موقع رمز Monster Hunter Stories على الشاشة الرئيسية لجهازك أو درج التطبيق لبدء اللعبة.

يرجى ملاحظة أن التوافر والتسعير وعملية التثبيت الخاصة بـ Monster Hunter Stories قد تختلف بناءً على منطقتك والوضع الحالي للعبة. يوصى دائمًا بالتحقق من متجر Google Play للحصول على أحدث المعلومات واتباع أي إرشادات محددة مقدمة لتثبيت اللعبة.

خاتمة:

تجمع لعبة Monster Hunter Stories: Legends of the Ancients بين آليات اللعب المحبوبة لسلسلة Monster Hunter Stories مع قصة غنية تتمحور حول الحضارة القديمة للقدماء. مع الميزات الجديدة والمخلوقات الأسطورية ورواية مقنعة ، تقدم هذه اللعبة تجربة مثيرة وغامرة لكل من محبي السلسلة والقادمين الجدد على حد سواء.

الصور

فيديو

الوافدون الجدد

تم تحديث ملف اللعبة MONSTER_HUNTER_STORIES_v1.0.4_mod2_installer

تم تحديث رابط التحميل من ميديا فاير اللعبة كاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *