تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للاندرويد مهكرة

v2.3.0
إذا كنت من محبي ألعاب القيادة وتحلم بتجربة حياة سائق الشاحنة المحترف، فإن لعبة Euro Truck Simulator 2 هي الخيار الأمثل بالنسبة لك. تعد هذه اللعبة واحدة من أشهر ألعاب القيادة والمحاكاة على الكمبيوتر، والآن يمكنك الاستمتاع بها على جهاز الأندرويد الخاص بك بنسخة مهكرة رائعة.
تحمــــيل
4.4/5 الأصوات: 4,971
مطور
تحميلك
تطوير
03/10/2023
بحجم
220 ميجا
الإصدار
v2.3.0
المتطلبات
يتوافق حسب الجهاز
التحميلات
5948
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

إذا كنت من محبي ألعاب القيادة وتحلم بتجربة حياة سائق الشاحنة المحترف، فإن لعبة Euro Truck Simulator 2 هي الخيار الأمثل بالنسبة لك. تعد هذه اللعبة واحدة من أشهر ألعاب القيادة والمحاكاة على الكمبيوتر، والآن يمكنك الاستمتاع بها على جهاز الأندرويد الخاص بك بنسخة مهكرة رائعة.

euro truck simulator 2 الأصلية للاندرويد مهكرة

إذا كنت من محبي ألعاب القيادة وتحلم بتجربة حياة سائق الشاحنة المحترف، فإن لعبة Euro Truck Simulator 2 هي الخيار الأمثل بالنسبة لك. تعد هذه اللعبة واحدة من أشهر ألعاب القيادة والمحاكاة على الكمبيوتر، والآن يمكنك الاستمتاع بها على جهاز الأندرويد الخاص بك بنسخة مهكرة رائعة.

Euro Truck Simulator 2 هي تجربة فريدة من نوعها تتيح لك قيادة شاحنتك الخاصة عبر الطرق الأوروبية الخلابة. ستشعر وكأنك سائق حقيقي للشاحنة، حيث تتولى مهمة نقل البضائع من مكان لآخر في مختلف أنحاء أوروبا. الجرافيكس المذهل والعالم المفتوح الواسع يضيفان إلى واقعية اللعبة ويجعلانك تعيش تجربة حقيقية.

ميزات اللعبة:

  1. شاحنات واقعية: تمتع بقيادة أكثر من 20 شاحنة واقعية مع تفاصيل دقيقة.
  2. خريطة واسعة: استكشف أوروبا من خلال خريطة ضخمة تضم العديد من المدن والمعالم السياحية.
  3. مهام متنوعة: قم بأداء مجموعة متنوعة من المهام التي تتطلب مهارات قيادة مختلفة.
  4. تخصيص الشاحنة: قم بترقية وتخصيص شاحنتك وجعلها تتناسب مع ذوقك الخاص.
  5. تجربة مهكرة: تتيح لك النسخة المهكرة من اللعبة الاستمتاع بميزات مميزة مثل الأموال غير المحدودة والمزيد.

الآن، يمكنك تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الأصلية للأندرويد مهكرة والاستمتاع بالقيادة الواقعية والتجربة المثيرة على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي. انطلق في رحلتك عبر الطرق الأوروبية وكن السائق الأفضل في عالم الشاحنات. فلا تفوت هذه الفرصة وابدأ رحلتك الشاحنية الآن!

 euro truck simulator 2 الأصلية

تعتبر لعبة Euro Truck Simulator 2 هي تكملة للعبة المشهورة Euro Truck Simulator التي تم تطويرها بواسطة شركة SCS Software، تقوم هذه اللعبة بمحاكاة قيادة الشاحنات على مسافات طويلة عبر أوروبا، حيث يمكنك زيارة المدن لتوصيل البضائع وشراء مركبات جديدة والقيام بالترقيات.

وما يزيد من جاذبية اللعبة، يمكنك بدء عملك الخاص في مجال نقل البضائع بالشاحنات من خلال توظيف سائقين وشراء مركبات وتوسيع أسطولك الخاص، عليك أن تظهر مهارات إدارة عملك لتحقيق النجاح في هذا الجانب من اللعبة.

اللعبة مضبوطة في أوروبا، حيث تشمل الخريطة دولًا مثل المملكة المتحدة وبلجيكا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وبولندا وغيرها، تستند الخريطة إلى الطرق والمدن الحقيقية في أوروبا.

أحد أفضل ميزات لعبة Euro Truck Simulator 2 هو رسومها ذات المستوى العالمي. تفاصيل اللعبة مذهلة، ويبدو عالم اللعبة حيًا. الشاحنات مجسمة بشكل جيد أيضًا، ويمكنك رؤية العديد من الميزات الواقعية مثل الأضواء الأمامية والخلفية والمرايا.

إذا كنت من محبي ألعاب محاكاة القيادة، ستحب لعبة Euro Truck Simulator 2 بالتأكيد. إنها لعبة يجب أن تلعبها لمحبي القيادة.

تحميل لعبة euro truck simulator 2 mod

تجربة تقدمية عالية في بداية اللعبة، ستحتاج إلى اختيار موقع مقر لعملك حيث ستقوم بتنفيذ مهام التوصيل. ومع ذلك، ستُسمح لك ببدء اللعبة فقط بأعمال سريعة لتوصيل بضائع خفيفة بصفتك سائقًا مستأجرًا.

كل مهمة تنجزها ستكسبك المال ونقاط الخبرة، يجب عليك السماح لهذا المال بالتراكم حتى تتمكن من تحمل قرض بنكي لشراء شاحنتك الأولى.

بعد ذلك، ستتقدم اللعبة بشكل خطي. يجب أن تبدأ بمهام أصغر وتوسع عملك بالقبول في مزيد من العقود التحديثية.

تأكد من حفظ كل المال الذي تكسبه حيث سيساعدك في شراء شاحنات أفضل وتوظيف المزيد من السائقين لعملك. هذه هي الطريقة الوحيدة للنمو وتحقيق النجاح في صناعة النقل بالشاحنات.

إدارة عملك الخاص في مجال نقل البضائع بالشاحنات بالإضافة إلى قيادة الشاحنات، يمكنك بدء عملك الخاص في مجال نقل البضائع بالشاحنات في لعبة Euro Truck Simulator 2، يمكنك توظيف سائقين وشراء مركبات وتوسيع أسطولك. بعض المهارات الإدارية المطلوبة تشمل:

  1. توصيل البضائع في الوقت المحدد: يجب عليك التأكد من وصول سائقيك في الوقت المناسب لتسليم البضائع. إذا لم يكونوا ملتزمين بالوقت، فسيفقد العملاء ثقتهم بك، مما يؤثر سلبًا على عملك.
  2. التعامل مع البضائع: تحتاج بعض البضائع إلى رعاية خاصة وتتطلب نوعًا معينًا من الشاحنة لضمان التوصيل بأمان. إذا اخترت الشاحنة الخاطئة، قد تتسبب في تلف البضائع، مما يؤدي إلى خسارة المال.
  3. إدارة الوقود: يجب عليك التأكد من أن شاحناتك دائمًا مشحونة وجاهزة للانطلاق. يمكنك استخدام نظام الملاحة داخل اللعبة لتخطيط مساراتك والعثور على أرخص أسعار الوقود.
  4. إدارة تكاليف العمليات: تحاكي هذه اللعبة أعمال نقل البضائع الحقيقية، مما يعني أنه يجب عليك أيضًا إدارة تكاليف عملياتك. وهذا يشمل الصيانة والإصلاحات والترقيات لمركباتك. يجب عليك أيضًا النظر في تكاليف الرسوم المدفوعة عند السفر على الطرق السريعة وتكاليف الوقود عند تخطيط مساراتك.
  5. توظيف السائقين: يجب أن يكون لديك فريق جيد من السائقين لتسليم بضائعك. يجب أن يكونوا ماهرين في القيادة ويمتلكون التراخيص اللازمة. يمكنك أيضًا فصل السائقين الذين لا يلبون توقعاتك.

بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك دائمًا أن تكون في حالة تأهب عالية لتجنب أي عوائق قد تواجهك في الطريق، بما في ذلك المركبات الأخرى والمشاة والحيوانات وظروف الطقس. بهذه الطريقة، يمكنك تجنب التأخير والحفاظ على عملك يسير بسلاسة.

عالم مفتوح ورائع تتميز هذه اللعبة بمناظر طبيعية جميلة وخريطة عالم مفتوحة كبيرة لاستكشافها. يمكنك حتى رؤية المعالم الشهيرة مثل برج إيفل وبيغ بن وتمثال الحرية.

الطرق أيضًا مجسمة بشكل دقيق، وسترى مجموعة متنوعة من المركبات على الطرق، بدءًا من السيارات حتى الشاحنات. يجب عليك أن تكون حذرًا لتجنب حدوث حوادث، حيث ستؤدي إلى تلف شاحنتك وتبطئ سيرك.

إن لعبة Euro Truck Simulator 2 تقدم تجربة قيادة محاكاة وإدارة أعمال مذهلة لمحبي الشاحنات والسفر عبر القارة الأوروبية. انضم إلى عالم النقل بالشاحنات واكتشف تحديات القيادة والأعمال في هذه اللعبة الرائعة.

الوافدون الجدد

تم إضافة Euro Truck Simulator 2 للاندرويد الأصلية ضمن روابط التحميل

تم اضافة آخر اصدار من اللعبة الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *