تحميل YouTube Kids للاندرويد apk مجانا

Varies with device

A video app made just for kids
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 2,163,228
مطور
Google LLC
الإصدار
Varies with device
تطوير
Aug 16, 2022
المتطلبات
Varies with device
بحجم
81.47 MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

رابط مباشر تحميل YouTube Kids للاندرويد apk مجانا في موقع تحميلك، لتحميل يوتيوب كيدز بصيغة ابك، حمل النسخة المجانية الآن لطفلك وعزز أمانه طوال فترة استخدامه للتطبيق.

هل تبحث عن أمان طفلك عند استخدام هاتف محمول متصلاً بالإنترنت، إليك النسخة المبرمجة خصيصاً للأطفال، حيث يوجد قيود في المحتوى، لا يعرض كل أنواع المحتوى، يعرض فقط كل ما هو يخص الأطفال، وبمعنى للفئة العمرية الصغيرة.

تحميل يوتيوب كيدز للاندرويد برابط مباشر

قبل ظهور هذه النسخة كان هناك اليوتيوب العادي والأصلي، ولكن نظراً لوجود الكثير من مقاطع الفيديو الغير لائقة للأطفال، لابد من وجود حلاً لهذه الفيديوهات بمنعها من الظهور للأطفال، وهنا جاء تطبيق يوتيوب كيدز، الآن يمكنك تجربة إنترنت أكثر أمانًا للأطفال.

إليك تخصيص تجربة طفلك مع أدوات الرقابة الأبوية مع youtube kids.

يمكنك من خلال الإعدادات ضبط الوقت الذي يستخدمه الطفل استخدام التطبيق، حيث الضبط المثالي لمدة مشاهدة مقاطع الفيديو اليومي، وهذا يحفذ من متابعة النشاطات الأخرى غير استخدام الإنتنرت.

تحميل تطبيق YouTube Kids APK برابط مباشر للاندرويد

بإمكانك اختيار نوع المحتوى الذي يظهر لطفلك، عن طريق تحديد ذلك في الإعدادات، حيث يمكنك أيضاً تشغيل وضع “أطفال الروضة” في تطبيق يوتيوب للأطفال apk،حيث يعرض الفيديوهات التي تعزّز حسّ الإبداع واللهو والتعلُّم والاستكشاف للأطفال الأكبر سناً فيما دون سن الثمانية حيث يجعلهم أكثر إبداعاً بتلك الفيديوهات، بينما وضع “الأطفال الأصغر سنًا” يعرض المحتوى الذي يهمّ الأطفال من 5 إلى 8 سنوات ويتيح لهم البحث عن مواضيع مختلفة في قنوات التشغيل في يوتيوب.

مميزات تحميل يوتيوب اطفال YouTube Kids APK

عن طريق التحميل برابط مباشر للاندرويد في موقع تحميلك، سوف تحصل على الكثير من المميزات التي سوف تجدها في التطبيق الرائع التابع لشركة جوجل وشركة يوتيوب 2022 وهي:

  • حدد لطفلك الفترة التي سيظل فيها مشاهداً لمقاطع الفيديو على يوتيوب لمختلف الفئات العمرية التي سوف تجدها في الإعدادات في التطبيق.
  • هل تريد اختيار فئات معينة من مقاطع الفيديو لكي يشاهدها طفلك؟، نعم بإمكانك ذلك وسهل جداً في تعديل نوع الفيديوهات التي سوف تختارها لكي تجعل طفلك أكثر متعة وإفادة أيضاً.
  • تطبيق يوتيوب كيدز يحذف ويحظر أي فيديو غير لائق لا يناسب الأطفال 2022.

الآن بإمكانك تنزيل برابط مباشر النسخة الاحدث الآن من جوجل بلاي.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.