«بميزة قفل المحادثة»: واتساب ويب سيأتي قريبًا بها. ما هي وكيف ستعمل؟

تعمل واتساب حاليًا على إضافة ميزة جديدة إلى واجهة واتساب ويب تحمل اسم “ميزة قفل المحادثة” بهدف تعزيز مستوى الخصوصية والأمان في المحادثات الخاصة، من المتوقع أن تكون هذه الميزة مشابهة لنسخ الواتساب على نظامي Android وiOS، حيث توفر طبقة إضافية من الأمان. يُشار إلى أن واتساب يعمل حاليًا على تطوير ميزة جديدة لقفل المحادثات، والتي ستسمح للمستخدمين بقفل محادثاتهم على واجهة الخدمة عبر الويب، بهدف تعزيز أمان المحادثات الخاصة.

مع مراعاة التقرير الأخير الصادر عن WABetaInfo، يعمل واتساب حاليًا على إضافة ميزة دردشة مقفلة إلى نسختها على الويب، ومن المتوقع أن تكون هذه المحادثات لها علامة تبويب مخصصة في محاولة لتوفير طبقة إضافية من الخصوصية والأمان لهذه المحادثات الخاصة. وفقًا للتقرير، فإن هذه الميزة قيد التطوير حاليًا، وسيتم توفير الطريقة للوصول إليها في تحديث مستقبل لواجهة الواتساب على الويب.

وفقًا لتقرير WABetaInfo، قد تكون ميزة قفل المحادثة على واتساب ويب مشابهة لواجهة نسخ التطبيق على نظامي Android وiOS، ومن المتوقع أن تقدم للمستخدمين مجموعة من فوائد الخصوصية والأمان.

قد تكون هذه الميزة الجديدة مفيدة بشكل خاص إذا كانت المحادثة تحتوي على معلومات شخصية أو تفاصيل سرية أو مواضيع حساسة تحتاج إلى حماية من الوصول غير المصرح به، باستخدام ميزة قفل المحادثة الجديدة، يمكن للمستخدمين الحصول على طبقة إضافية من الأمان، خاصةً إذا كانوا يستخدمون نسخة الواتساب على الويب بالقرب من أشخاص آخرين ويرغبون في الحفاظ على خصوصية محادثاتهم. وأشار التقرير إلى أن واتساب قد تقوم بمزامنة هذه المحادثات المقفلة عبر منصات متعددة.

وفي أخبار أخرى، اكتشفت WABetaInfo أيضًا أن واتساب تعمل على ميزة جديدة لتثبيت الفعاليات، والتي ستظهر تحت قسم معلومات المجتمع في أحدث إصدار لتطبيقها الجوال. تم اكتشاف هذه الميزة الجديدة على آخر إصدار من تطبيق واتساب لنظام Android (الإصدار 2.24.3.20).

وتظهر لقطة الشاشة التي شاركها WABetaInfo أن هذه الميزة الجديدة ستقوم بتثبيت الفعاليات القادمة في أعلى شاشة معلومات المجتمع، مما يسهل على الجميع متابعة الأنشطة المقبلة في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *