من المتوقع أن تطلق شركة آبل Vision Pro اليوم مع مليون تطبيق، يقول الرئيس التنفيذي تيم كوك: “تنتظرنا إمكانيات لا نهائية”

ستشهد اليوم إطلاق الشركة التكنولوجية العملاقة آبل لنظارتها الواقع المختلط “آبل فيجن برو”. وأثناء تأكيد الإطلاق، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، أن مستخدمي آبل فيجن برو سيكونون قادرين على استكشاف أكثر من مليون تطبيق، بما في ذلك 600 تطبيق تم تصميمها خصيصًا لنظارات آبل فيجن برو.

 

في تدوينة على X، قال تيم كوك: “عندما تطلق آبل فيجن برو اليوم، سيكون بإمكان المستخدمين استكشاف أكثر من مليون تطبيق، بما في ذلك 600 تطبيق صُممت خصيصًا لـ فيجن برو! إبداع المطورين لا يصدق، وهذا ليس إلا البداية. تنتظرنا إمكانيات لا نهائية!”

وأضافت سوزان: “مع أكثر من 600 تجربة فضائية جديدة لاستكشافها في متجر التطبيقات الجديد، إلى جانب أكثر من مليون تطبيق متوافق عبر نظامي التشغيل iOS وiPadOS، يمكن للمستخدمين اكتشاف مجموعة واسعة من التطبيقات التي توسع حدود الممكن. هذه التطبيقات المذهلة ستغير كيفية تجربتنا للترفيه والموسيقى والألعاب، وتشعل خيالنا بطرق جديدة للتعلم والاستكشاف، وتفتح أفقًا للإنتاجية كما لم يحدث من قبل، المطورون يستغلون بالفعل وعد الحوسبة الفضائية، ولا يمكننا الانتظار لرؤية ماذا سيقومون بإبداعه بعد ذلك”.

الترفيه الفائق مع Vision Pro

تأتي آبل فيجن برو مع تطبيق Max الذي يُظهر الأفلام والمسلسلات الشهيرة، ومحتوى أصلي حصري، والأفلام المفضلة للعائلة، وآخر أخبار اللحظة، وفعاليات الرياضة المباشرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى بعض العناوين بدقة 4K عالية الجودة وميزة الصوت الفضائي مع تقنية Dolby Atmos.

وقال كيسي بلويس، رئيس والرئيس التنفيذي لشركة HBO وMax Content: “مع تطبيق Max لآبل فيجن برو، يمكن للمعجبين تحويل مكانهم باستخدام بيئة غرفة العرش الحديدية لتجربة ملهمة تقدم المشاهدين إلى داخل قلعة الحرس الحمراء الرمزية”.

وأضاف كيسي: “ستجعل التزيين الدقيق لعصر تارجارين المعجبين يشعرون وكأنهم يشاهدون البرمجة المتاحة على Max في ويستيروس خلال ذروة حكمهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *