خبر سار.. يأتي Galaxy AI إلى سلسلة Galaxy S22 والأجهزة اللوحية Tab S8 وأجهزة 2022 القابلة للطي

تقدمت شركة سامسونج بخطوات مبتكرة مع إطلاق سلسلة S24 من هاتف Galaxy AI، حيث قامت بجلب تجربة الذكاء الاصطناعي إلى أكثر من 100 مليون مستخدم في عام 2023. ولكن هذا لم يكن كل شيء، فقد أعلنت سامسونج الآن عن نيتها لتحديث أجهزتها الرئيسية لعام 2022، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية. ومن بين هذه الأجهزة، يأتي القائمة التالية:

Samsung Galaxy S22 5G • Samsung Galaxy S22+ 5G • Samsung Galaxy S22 Ultra 5G

سامسونج جالاكسي Z فولد 4 • سامسونج جالاكسي زد فليب 4

Samsung Galaxy Tab S8 • Samsung Galaxy Tab S8+ • Samsung Galaxy Tab S8 Ultra

سيتم إدراج Galaxy AI كجزء من تحديث One UI 6.1 المخصص لهذه الأجهزة، وسيشمل مجموعة واسعة من الميزات المبتكرة، بما في ذلك دائرة البحث مع Google، ومساعدة الدردشة، والمترجم الفوري، والترجمة المباشرة، ومساعدة الملاحظات، ومساعدة النسخ، ومساعدة التصفح، والتحرير التوليدي، وتحرير الاقتراحات، وخلفيات يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

تؤكد سامسونج أن الطرح سيبدأ في أوائل شهر مايو. وتجدر الإشارة إلى أن ميزات Galaxy AI ستكون متاحة للاستخدام مجانًا حتى نهاية عام 2025، ولكن لم يتم تحديد بعد ما إذا كانت بعض الميزات ستكون مدفوعة أو كيف سيتم تسعيرها.

Screenshot 2024 04 16 at 7.12.30 AM
Galaxy AI

قبل فترة قليلة، أثار أحد المشرفين في منتديات مجتمع سامسونج بكوريا الجنوبية ضجةً بنشره لمعلومات تتعلق بقدوم Galaxy AI إلى أجهزة عام 2022، ولم يكن ذلك كلاماً عابرًا، بل ثبتت صحته. ولكن الأمر لم يقتصر هنا، بل زعم المشرف أيضًا أن بعض طرازات العام 2021 ستحظى بنصيب من الميزات، حيث ستحصل سلسلة Galaxy S21 وGalaxy Z Flip3 وZ Fold3 على بعض المزايا كـ “Circle to Search” و”Magic Rewrite” فقط. ورغم هذه المعلومات الصادمة، إلا أنه لم يتم التأكيد عليها رسميًا من قبل شركة Samsung، مما يترك الباب مفتوحًا للاستفسارات والتكهنات في أوساط عشاق التكنولوجيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *