حمل لعبة بيس الصينية وفعلها بدون هوية صينية للدخول عند تثبيتها لنظام الاندرويد 2024

هل تحب لعبة بيس النسخة الصينية، نعم نعلم أن الكثير يحبوها ولذلك عنذ تثبيتها تطلب منك اللعبة هوية صينية للدخول في اللعبة عند تثبيتها، لذلك سوف نتعرف على خطوات رسمية وقانونية للدخول للعبة باستخدام رقم هاتفك الرسمي أو إن صح التعبير بالهوية الخاصة بك أن بدون استخدام هوية مستخدم آخر، هذا الشرح حديث يحل مشكلة الدخول في اللعبة في الوطن العربي باستخدام متجر هواوي الرسمي على نظام الاندرويد.

لعبة بيس الصينية

لعبة بيس الصينية هي اختصار لـ “Pro Evolution Soccer China” أو “PES China”، وهي نسخة معدلة من لعبة كرة القدم المشهورة “Pro Evolution Soccer” التي تم تطويرها بواسطة شركة كونامي. هذه النسخة تم تعديلها أو تطويرها خصيصًا للسوق الصيني، وتتضمن عادةً تعديلات في اللاعبين أو الفرق المتواجدة في اللعبة لتكون متوافقة مع التفضيلات والقوانين الصينية المحلية.

ولأن تحديثاتها مستمرة وأفضل من النسخة الرسمية، يحبون المستخدمين تحميلها علي هواتفهم سواء للاندرويد أو للأيفون، وما يميز تلك اللعبة هي الرسوميات والإضافات داخلها.

تحميل بيس الصينية بدون هوية

الشرح باختصار هو استخدام تطبيق appgallery الشهير، قم بالدخول لصفحة التطبيق الرسمية لتنزيل ملف APK على جوالك وبعد التثبيت اتبع تلك الخطوات البسيطة التي حصلنا عليها من تجربة مستخدم لتخطيه تلك المشكلة التي كانت تواجه الكثير من اللاعبين في الوطن العربي، والخطوات هي:

  1. حمل التطبيق من الموقع الرسمي
  2. ثبت التطبيق على هاتفك.
  3. افتح التطبيق وأعطه الصلاحيات المطلوبة.
  4. قم بعمل تسجيل دخول في التطبيق (مهمه للدخول به في لعبة بيس الصينية).
  5. تثبيت خدمات HMS Core (ستظهر تلقائي وأنت تستخدم التطبيق).
  6. حول البلد في تطبيق appgallery للصين.
  7. اكتب في البحث eFootball (هتظهر النسخة الصينية).
  8. ثبت اللعبة
  9. مبارك عليك اللعبة بدون هوية صينية

الخطوات دي بكل سهولة هي تثبيت اللعبة من خلال متجر هواوي بحيث يتم الدخول باستخدام بيانات التسجيل في المتجر المثبت، وبكدا معاك النسخة الصينية الأصلية والرسمية بدخول رسمي بحسابك الشخصي.

عن الكاتب

M H

محب للتكنولوجيا والألعاب سوف أساعدك في معرفة معلومات وتفاصيل لم تكن تعرفها من قبل، وأتابع ما هو جديد في مجال التقنية والألعاب مثل فري فاير وببجي موبايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *