سعت ذات سُمّ في قميصي فغادرت به أثراً والله شافٍ من السُّمِّ كست قيصراً ثوباً الجمال وتُبّعاً وكسرى وعادت وهي عاريةُ الجسمِ

نبين لكم حل لغز تم ذكرة في تطبيق أندرويد للألغاز رمضان 2023 لمن يبحث عن الحل الصحيح حيث نبين حل سعت ذات سُمّ في قميصي فغادرت به أثراً والله شافٍ من السُّمِّ كست قيصراً ثوباً الجمال وتُبّعاً وكسرى وعادت وهي عاريةُ الجسمِ ؟ فما هو حل اللغز الصحيح، سوف نعرضه لكم في موقع تحميلك لجميع القراء والمتابعين لتنزيل أهم التطبيقات معنا، حيث هذا لغز يتم طرحه في تطبيقات الألغاز التي نعرضها لكم في الموقع يمكنك قراءة الحل والفوز بالجائزة.

سعت ذات سُمّ في قميصي فغادرت به أثراً والله شافٍ من السُّمِّ كست قيصراً ثوباً الجمال وتُبّعاً وكسرى وعادت وهي عاريةُ الجسمِ

الحل هو: الإبرة.

الشخص وضع إبرة في قميصه، وعندما تحرك وتحركت الإبرة، تركت ثقبًا صغيرًا في القميص، وهذا ما يشير إليه “سعت ذات سم في قميصي فغادرت به أثراً”، وعندما قال “الله شافٍ من السُّمِّ” يشير إلى أن الله هو الشاهد على الحادثة.

وفي السطر الثاني، يصف الشاعر أن هذا الثقب في القميص تسبب في أن قيصر وكسرى (وهما حكام سابقون في التاريخ) قد تأثروا بجمال هذا القميص وأنهما اتبعاه. وفي النهاية، يصف الشاعر أن الشخص عاد وهو عاريٌّ الجسم، وهذا يشير إلى أنه فقد قميصه الجميل بسبب الإبرة، ويمكنك تنزيل أفضل تطبيق فوازير 2023 للاندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *