كاب كات مهكر بدون علامة مائية CapCut Pro من ميديا فاير

v5.7.0

أنت الآن تقوم بتحميل كاب كات مهكر بدون علامة مائية من ميديا فاير apk 2022 [CapCut [Pro مهكر، أفضل تطبيق تعديل الفيديو كالمحترفية، لمن يمتلك قناة يوتيوب أو يريد شر ستوريز على الإنستا أو الفيس بوك، سوف يفيدك في تعديل الفيديو وإضافة صوت وتقطيع الشريط بسهولة لتناسب غرضك.
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 4,354
مطور
capcut
الإصدار
v5.7.0
تطوير
14/7/2022
المتطلبات
Android +4.2
بحجم
118M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

أنت الآن تقوم بتحميل كاب كات مهكر بدون علامة مائية من ميديا فاير apk 2022 [CapCut [Pro مهكر، أفضل تطبيق تعديل الفيديو كالمحترفية، لمن يمتلك قناة يوتيوب أو يريد شر ستوريز على الإنستا أو الفيس بوك، سوف يفيدك في تعديل الفيديو وإضافة صوت وتقطيع الشريط بسهولة لتناسب غرضك، الكثير من التحديثات والقوالب المجانية التي يتم إضافتها في البرنامج من أجل تعديل فيديو خاص بك ليصبح أكثر جاذبية.

كاب كات مهكر للاندرويد هو أحد أفضل الخيارات المتاحة لمنشئي المحتوى يوتيوب وتيك توك وإنستجرام وفيس بوك أيضاً في نشر story على منصات التواصل الاجتماعي.

كاب كات بدون علامة مائية 2022

برنامج CapCut كاب كات النسخة المدفوعة والمجانية هو تطبيق مجاني شامل لتحرير الفيديو يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة قصيرة وطويلة تناسب محتواك حيث تم تطوير هذا التطبيق ونشره بواسطة Bytedance Pte. Ltd. Capcut Pro هو محرر فيديو عالي الدقة وصانع فيديو قوي ومجاني مع ميزات احترافية، من خلاله سوف تتمكن من إضافة الموسيقى وتأثيرات الانتقال والنص والرموز التعبيرية والمرشحات وخلفية ضبابية ووالكثير من المميزات موجودة!.

عدل فيديوهات بسرعة باستخدام كاب كات برو.

أضف الموسيقى المجانية

ضبط الفيديو ليناسب يوتيوب أو فيس بوك وتيك توك.

تعديل الفيديو بإحترافية.

كاب كات مهكر Apk pro

بعد تثبيتك لتطبيق كاب كات النسخة المدفوعة على هاتفك الأندرويد android بصيغة Apk سوف تحصل على الكثير من المميزات الرائعة ومنها اصنع فيديو باستخدام موسيقى Vlog وأضف موسيقى مميزة من Capcut أو استخدم الموسيقى الخاصة بك.

كاب كات برو إنه تطبيق تحرير فيديو احترافي وصانع عرض شرائح يلبي احتياجاتك بكل الطرق، يمكنك إستخراج الموسيقى واستخدامها من أي فيديو.

أضف صوتك إلى الفيديو الخاص بك ، مثل المسجل. أيضا ، يمكنك ضبط حجم الموسيقى مع خيار تتلاشى الموسيقى داخل / خارج. يحتوي على ميزة Voice Changer، بحيث يمكنك تغيير أي صوت إلى روبوتات، ذكر، أنثى، سنجاب ونغمة وغيرها الكثير.

فيديو

تعليق على "كاب كات مهكر بدون علامة مائية CapCut Pro من ميديا فاير"

  1. M MeMo هو يقول:

    قم بتنزيل Capcut Pro Mod APK (بدون علامة مائية / Premium) V5.7.0 أحدث إصدار من أبريل 2022 مع تعديل ألوان خالٍ من الإعلانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.