MOD

تنزيل واي فاي ماستر مهكر WiFi Master للاندرويد تلقائي APK

v5.4.1
الخصائص الرئيسية لبرنامج واي فاي ماستر (WiFi Master)، أنت بحاجة إلى الوصول إلى شبكة Wifi ولكنك لست متأكدًا مما إذا كانت شبكة Wifi المجانية التي تظهر في قائمة شبكات هاتفك آمنة، أو إذا كنت تريد استخدامها ولكنها في الواقع ضعيفة للغاية وتومض ولا يمكنها الوصول إلى الشبكة إلا بالكاد. الآن إذا كان هناك WiFi Master متاحًا على الجهاز، فسيتم حل جميع المشكلات.
تحميــــــل
4.4/5 الأصوات: 3,247,334
مطور
LINKSURE NETWORK HOLDING PTE. LIMITED
نشرت يوم
05/08/2013
تطوير
17/08/2023
بحجم
33.75 MB
الإصدار
v5.4.1
المتطلبات
6.0
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

نعرض لكم رابط تحميل واي فاي ماستر مهكر WiFi Master v5.4.1 للاندرويد APK اخر اصدار في جوجل بلاي برابط مباشر في موقع تحميلك النسخة الأحدث في apkpure و اب تو داون و uptodown تنزيل مجاني سريع من ميديا فاير متاح اصدار v5.4.1 Download app.

أنت بحاجة إلى الوصول إلى شبكة Wifi ولكنك لست متأكدًا مما إذا كانت شبكة Wifi المجانية التي تظهر في قائمة شبكات هاتفك آمنة، أو إذا كنت تريد استخدامها ولكنها في الواقع ضعيفة للغاية وتومض ولا يمكنها الوصول إلى الشبكة إلا بالكاد. الآن إذا كان هناك WiFi Master متاحًا على الجهاز، فسيتم حل جميع المشكلات.

واي فاي ماستر مهكر

WiFi Master هو تطبيق جوال يندرج ضمن فئة تطبيقات أدوات الشبكة. التطبيق متاح لكل من أجهزة Android وiOS ويقدم للمستخدمين مجموعة من الأدوات لإدارة وتحسين اتصالات WiFi الخاصة بهم.

متى تستخدم واي فاي ماستر؟

تنزيل واي فاي ماستر مهكر تلقائي: غالبًا ما نواجه مواقف نحتاج فيها إلى استخدام شبكة WiFi مجانية ولكنها ضعيفة جدًا بحيث لا يمكنها تحميل موقع ويب عادي، أو أنك قلق جدًا لأنك لا تعرف ما إذا كانت آمنة عند الوصول. هل قام أحد باختراق المعلومات أو البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ ستختفي كل هذه المخاوف تقريبًا إذا كان لديك “وصي” يُدعى WiFi Master على جهازك.

WiFi Master هو التطبيق الذي يجب أن يكون لديك على جهازك إذا كنت غالبا ما تذهب إلى مناطق بها الكثير من شبكات الواي فاي المجانية وتحتاج إليها لمواصلة عملك أو محادثاتك غير المكتملة. بفضل هذا التطبيق، يمكنك الوصول بأمان وسرعة إلى نقاط الاتصال المجانية والمفتوحة القريبة منك وتعزيزها لتتمكن من القيام ببعض الأشياء التي يجب القيام بها عبر الإنترنت.

ماسح ضوئي للواي فاي

برنامج سيد واي فاي القديم: يحتوي التطبيق على ماسح ضوئي لشبكة WiFi يسمح للمستخدمين بالبحث عن شبكات WiFi المتاحة في منطقتهم. يوفر الماسح الضوئي معلومات مثل قوة الإشارة ونوع الأمان ورقم القناة، مما يسهل على المستخدمين العثور على أفضل شبكة WiFi للاتصال بها.

اختبار السرعة

يتميز WiFi Master أيضًا بأداة اختبار السرعة التي تتيح للمستخدمين اختبار سرعة اتصال WiFi الخاص بهم. يوفر التطبيق معلومات مفصلة حول سرعات التحميل والتنزيل، بالإضافة إلى اختبار الاتصال (ping) وزمن الوصول، مما يمنح المستخدمين صورة كاملة عن أداء شبكتهم.

إشارة معززة

يتميز التطبيق بأداة تقوية الإشارة التي يمكن أن تساعد في تحسين قوة واستقرار اتصال WiFi. تقوم أداة التعزيز بتحليل شبكة WiFi وتحسين الاتصال لتحقيق أقصى قدر من الأداء.

أمن واي فاي

يوفر WiFi Master أيضًا مجموعة من ميزات الأمان للمساعدة في حماية شبكات WiFi الخاصة بالمستخدمين. يوفر التطبيق معلومات حول نوع أمان شبكة WiFi، ويمكن للمستخدمين أيضًا إعداد اتصال VPN آمن لحماية أنشطتهم عبر الإنترنت.

إدارة واي فاي

يتيح التطبيق للمستخدمين إدارة شبكات WiFi الخاصة بهم، بما في ذلك القدرة على إعادة تسمية الشبكات وتحديد أولوياتها. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء شبكة ضيف لزوار منازلهم أو مكاتبهم.

واجهة سهلة الاستخدام

يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تسهل على المستخدمين التنقل والوصول إلى الأدوات والميزات المتنوعة. تم تصميم التطبيق مع مراعاة البساطة، مما يجعله في متناول المستخدمين من جميع مستويات المهارة.

وعلى العموم، فإن WiFi Master هو تطبيق ممتاز لإدارة وتحسين اتصالات WiFi. يقدم التطبيق مجموعة من الأدوات لتحليل وتحسين أداء شبكة WiFi، بالإضافة إلى ميزات للمساعدة في حماية شبكات المستخدمين من التهديدات الأمنية. تسهل الواجهة سهلة الاستخدام على المستخدمين التنقل واستخدام التطبيق، كما تضمن مجموعة الأدوات والميزات حصول المستخدمين على كل ما يحتاجون إليه لإدارة اتصالات WiFi الخاصة بهم

تحميل واي فاي ماستر APK لنظام Android

ميزات متعددة في وقت واحد في تطبيق واحد، WiFi Master هي أداة Wifi عالية الأداء التي يجب أن تكون لديك على جهازك لأي موقف تحتاج فيه إلى الوصول إلى الإنترنت في أي مكان.

اسئلة متداولة

ما هو تطبيق واي فاي ماستر (WiFi Master)؟

تطبيق واي فاي ماستر هو تطبيق للأندرويد يهدف إلى تحسين تجربة اتصالك بالإنترنت عبر تحسين أداء شبكة الواي فاي.

كيف يمكنني تحميل وتثبيت واي فاي ماستر على هاتفي؟

يمكنك تحميل تطبيق واي فاي ماستر من متجر Google Play أو من مصادر أخرى، ثم قم بتثبيته على هاتفك واتبع التعليمات.

ما هي وظيفة واي فاي ماستر؟

يهدف واي فاي ماستر إلى تحسين جودة اتصالك بالواي فاي عبر تحسين سرعة الاتصال واستقراره، وتوفير اتصال أمن وفعّال.

هل يتطلب واي فاي ماستر اتصالًا بالإنترنت للعمل؟

نعم، يحتاج واي فاي ماستر إلى اتصال بالإنترنت لتحديث قواعد البيانات وتقديم خدماته بشكل أمثل.

هل يقوم واي فاي ماستر بتحسين سرعة الإنترنت على شبكات الجوال أيضًا؟

نعم، يمكن لواي فاي ماستر تحسين سرعة اتصالك بالإنترنت على شبكات الجوال بشكل محدود عبر تحسين إعدادات الشبكة.

الصور

الوافدون الجدد

- خبرة أكثر استقرارا، مع أقل بكثير ذاكرة الهاتف!
- أفضل للمستخدم و أسهل في الإستخدام.
- تم تحسين الإتصال عن طريق الخوارزمية المطورة.

تم تحديث العديد من نقاط الوصول الجديدة في الإصدار الجديد لتحسين تجربة الإتصال بشكل أكبر! :)

اقتراحات؟ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *