تحميل محاكي Chikii مهكر للاندرويد «محاكي ألعاب pc» مجانا

3.17.1
Chikii هو تطبيق ألعاب محمول لألعاب الكمبيوتر والأجهزة المحمولة،
تحميــــــل
3.7/5 الأصوات: 163,315
مطور
Chikii Cloud Game
نشرت يوم
Jul 23, 2020
تطوير
Nov 2, 2023
بحجم
62 ميجا
الإصدار
3.17.1
المتطلبات
5.0
التحميلات
10,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

نعرض لكم رابط تحميل محاكي Chikii مهكر للاندرويد محاكي ألعاب الكمبيوتر ويندوز pc للاندرويد APK اخر اصدار في جوجل بلاي برابط مباشر في موقع تحميلك النسخة الأحدث في apkpure و اب تو داون و uptodown تنزيل مجاني سريع من ميديا فاير متاح اصدار 3.17.1 Download app.

Chikii – قم بلعب ألعاب الكمبيوتر على الهاتف المحمول

تطبيق Chikii هو تطبيق ألعاب محمول مخصص لألعاب الكمبيوتر وألعاب الأجهزة المحمولة، حيث يعتبر منصة لألعاب الحوسبة السحابية مع أكثر من 400 لعبة من فئة الثلاث ألعاب AAA وأكثر من 200 لعبة من مكتبة Steam و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch. كل ما تحتاجه هو هاتفك المحمول لتلعب ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك.

بإمكانك الاستمتاع بالعديد من الألعاب مثل GTA 5، FIFA 23، Naruto Storm 4، Forza Horizon 5، Demon Slayer، Elden Ring، Red Dead Redemption 2، Marvel’s Spider-Man Remastered، Resident Evil 4، WWE 2K23، The Sims 4، Choo-Choo Charles، BeamNG.drive، The Last of Us Part I، DRAGON BALL Z: KAKAROT، God of War، Marvel’s Spider-Man: Miles Morales، Mortal Kombat 11، Ghostwire: Tokyo، Attack on Titan، Grand Theft Auto: San Andreas، 171، Cuphead، Battlefield 5، Troublemaker، Tekken 7، Resident Evil Village، Dragonball Fighter Z، Stray، و One Piece: Pirate Warriors 4، والعديد من الألعاب الأخرى.

مواضيع أخرى ذات صلة قد تهمك:-

المميزات:

  • اللعب في أي وقت وفي أي مكان! حوّل هاتفك إلى جهاز ألعاب عالي الجودة أثناء التنقل.
  • أشهر ألعاب الكمبيوتر متاحة جميعها على Chikii! جميع الأنواع متاحة على Steam/Origin/Epic وتُحدث أسبوعيًا، لذلك لا داعي للانتظار لإصدارات الهواتف المحمولة من ألعابك المفضلة.
  • لا حاجة للتنزيل ولا التثبيت! فقط قم بتسجيل الدخول وانقر للعب. وهكذا تُوفر لك Chikii مساحة تخزين هاتفك المحمول.
  • يمكن للمشتركين VIP اللعب مجانًا! باشتراك شهري، يمكنك لعب ألعاب غير مشتراة بواسطة VIP.
  • تجربة لعب مذهلة! مناظر رائعة، لا تأخير، امتلك عالم الألعاب الخاص بك دون الحاجة لإنفاق مئات أو آلاف الدولارات على ألعاب الكمبيوتر وأجهزة الألعاب.
  • وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت! تعال وشارك أصدقائك في لعب ألعاب الكمبيوتر. Chikii هو المستقبل المتقدم للألعاب السحابية.

للتواصل:

البريد الإلكتروني: [email protected]

تطبيق Chikii يفتح أمامك أفقًا جديدًا لتجربة ألعاب الكمبيوتر، فقط باستخدام هاتفك المحمول. استمتع بعالم الألعاب بطريقة جديدة ومبتكرة، وابدأ رحلتك في مغامرات اللعب عبر السحاب.

يمكنك تحميل الملف من خلال الروابط المباشرة
تحميل

اسئلة متداولة

ما هو محاكي Chikii؟

محاكي Chikii هو تطبيق يمكنك من لعب ألعاب الكمبيوتر وألعاب الأجهزة المحمولة على هاتفك المحمول بشكل سحابي. يتيح لك الوصول إلى أكثر من 400 لعبة AAA وأكثر من 200 لعبة من مكتبة Steam و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.

كيف يعمل Chikii؟

يعمل Chikii كمنصة لألعاب الحوسبة السحابية، حيث يتيح للمستخدمين لعب ألعاب الكمبيوتر على هواتفهم المحمولة. يقوم بتشغيل الألعاب على خوادمه السحابية، وتتم مشاهدة اللعبة عبر الإنترنت على هاتف المستخدم دون الحاجة لتنزيلها.

هل يمكنني اللعب بألعاب AAA عبر Chikii؟

نعم، يمكنك اللعب بألعاب AAA على Chikii، مثل GTA 5، FIFA 23، Demon Slayer، وغيرها. يتم تحديث قائمة الألعاب بانتظام لتشمل أحدث الإصدارات وأشهر الألعاب.

هل يتطلب استخدام Chikii تحميل الألعاب؟

لا، لا حاجة لتحميل الألعاب. يعمل Chikii بشكل سحابي، مما يعني أن الألعاب تشغل على خوادمه وتعرض لك بدون الحاجة إلى تنزيلها على هاتفك.

هل يوجد رسوم اشتراك لاستخدام Chikii؟

نعم، هناك اشتراك VIP يمكنك الاشتراك فيه للعب ببعض الألعاب مجانًا. يمكنك الاستمتاع بفترة تجريبية ومن ثم الاشتراك بشكل شهري للوصول إلى مزايا إضافية.

هل يدعم Chikii وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت؟

نعم، يدعم Chikii وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت، مما يتيح لك مشاركة تجربة اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت.

الصور

فيديو

الوافدون الجدد

1.Localization: Add Hindi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *