قارينا فري فاير: الكوبرا free fire 2021 للموبايل والكمبيوتر pc

4.3/5 الأصوات: 76,929,853

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

فري فاير هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب

[القناص الناجى فى شكله الأصلى ]
ابحث عن الأسلحة، ابقى في المناطق الآمنة، قم بنهب اعدائك وكن آخر الرجال الصامدين.
وفي طريقك، قم بالمناورة بإستخدام المظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تكون لك الصدارة في التنافس مع غيرك من اللاعبين.

طريقة لعب سريعة وخفيفة [10 دقائق، 50 لاعب، وملحمية البقاء على قيد الحياة لها مكافئات مجدية]
في غضون 10 دقائق فقط، هل ستذهب الى ما هو ابعد من نداء الواجب وتكون تحت هذه الأضواء الساطعة ؟

[فرقة من 4 لاعبين، مع توفر الدردشة الصوتية داخل اللعبة]
أنشئ فرقتك الخاصة بـ 4 لاعبين كحدٍ أقصى، تواصل مع اصدقائك منذ اللحظة الأولى، و قم بقيادتهم إلى النصر لتكونوا آخر الفرق صامدة.

[كلاش سكواد]
وضع لعبة 4v4 بخطى سريعة مفتوح الآن 24/7! قم بإدارة المال الخاص بك ، اشتري الأسلحة ، واهزم فريق العدو!

[رسومات تتصف بالواقعية والسلاسة]
أدوات تحكم سهلة الإستخدام ورسومات سلسة، تضمن لك أفضل تجارب اللعب باستخدام هاتفك المحمول.

Garena Free Fire هي لعبة إطلاق النار النهائية المتاحة على الهاتف المحمول. تضعك كل لعبة مدتها 10 دقائق في جزيرة نائية حيث تواجه 49 لاعبًا آخر ، كلهم ​​يسعون إلى البقاء على قيد الحياة. يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم بمظلاتهم ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. تم إصدار حلقة جديدة من Free Fire – High Tide مؤخرًا ، بخلفية قصة استكشاف الأحجار الكريمة والذهب. بالإضافة إلى ذلك ، شخصية شجاعة جديدة Notora ستنضم إلى العشيرة في Free Fire! كل هؤلاء الأبطال والحلقات الجديدة التي يمكنك تجربتها على الكمبيوتر باستخدام GameLoop.

يمكنك الحصول على أفضل تجربة ألعاب على جهاز الكمبيوتر باستخدام GameLoop ، على وجه التحديد ، يتم تضمين فوائد لعب Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر باستخدام GameLoop على النحو التالي:

* دعم تحكم سريع ودقيق. Free Fire هي نوع من ألعاب FPS ، والتي تتطلب من اللاعبين ممارسة مهارة تصويب أو تصويب سريعة ودقيقة. وفقًا لذلك ، توفر GameLoop نظامًا فريدًا ثنائي المحرك (خاصة محرك AOW) ، مما يدعم متطلبات اللاعبين لتخصيص تصميم خرائط المفاتيح ، وتحسين استخدام لوحة المفاتيح والماوس.

* رسومات ورؤية فائقة ، دعم حصري لدقة 2K. من أجل إنشاء بيئة ألعاب غامرة للاعبين ، تنفق GameLoop الكثير من التأثيرات لتحسين جودة الرسوم في كل لعبة. وبالتالي ، يمكن للاعبين في Free Fire ملاحظة خريطة مذهلة بمناظر مختلفة على GameLoop مع شاشة كبيرة.

* متطلبات أقل للمعدات ، دقيقة. 2 جيجا رام. تحتاج ألعاب FPS عادةً إلى مراعاة مرونة التحكم والتجربة السلسة للعبة. يمكن أن تقدم GameLoop تكيفًا عميقًا ، يصلح المشكلة الشائعة المتعلقة بالاستهلاك السريع للطاقة للهاتف المحمول ، مما يضمن للاعبين الحصول على تجربة ألعاب رائعة على جهاز الكمبيوت

[للتواصل]
خدمة العملاء: https://mena.ff.support.garena.com/hc/ar

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.