فري فاير مهكرة اخر تحديث 2020 جواهر للاندرويد apk رابط مباشر

1.57.0

إليكم فري فاير مهكرة اخر تحديث 2020 جواهر للاندرويد apk رابط مباشر لجميع اللاعبين العب الآن لعبة free fire 2021 بجواهر غير محدودة بدون إعلانات كثيرة في الوظن العربي رابط مباشر للاندرويد.
للتنزيل
4/5 الأصوات: 4,546
مطور
GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED
الإصدار
1.57.0
تطوير
2021-01-11
المتطلبات
أندرويد 4 فيما فوق
بحجم
673,9MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

فري فاير مهكرة اخر تحديث 2020 جواهر للاندرويد apk رابط مباشر في موقع تحميلك tahmilak.com

Garena Free Fire هو أحد الألقاب الراسخة في صناعة الرياضات الإلكترونية ، مع قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم. تقدم اللعبة العديد من الميزات الحصرية ، مما يجعلها مختلفة تمامًا عن ألقاب باتل رويال الأخرى.

تقدم Free Fire الكثير من الشخصيات التي لديها قدرات خاصة. ثلاثة من أقوى الشخصيات في Free Fire هم Chrono و DJ Alok و K.

يعد تحدي المصنع أحد أكثر تحديات الغرف المخصصة شيوعًا. تتميز بوجود لاعبين (أو أكثر) يهبطان على سطح مصنع ليقاتلوه ضد أحدهم الآخر (معظمهم من المعارك المشاجرة والأيدي).

لدى K قدرة نشطة تسمى Master of All. في وضع Jiu-Jitsu ، يحصل الحلفاء ضمن دائرة نصف قطرها 6 أمتار على زيادة بنسبة 500٪ في معدل تحويل EP. يمكنه أيضًا استرداد اثنين EP كل ثلاث ثوانٍ مع ما يصل إلى 100 EP في وضع علم النفس. يكون تباطؤ مفتاح الوضع لمدة 20 ثانية تقريبًا.

يمكن تعزيز الشخصية حتى المستوى 6 باستخدام بطاقات رفع مستوى الشخصية ، وفي أقصى إمكاناته ، يمكنه استعادة اثنين من EP كل ثانيتين وما يصل إلى 150 EP في وضع علم النفس.

تسمى قدرة كرونو النشطة Time Turner. يمكنه استحضار مجال قوة لمنع 600 ضرر من الأعداء. يمكنه أيضًا إطلاق النار على الخصوم من داخل ميدان القوة ، وتزداد سرعة حركته بنسبة 15٪ خلال نفس الفترة.

أثناء تنشيط مهارة Chrono ، يحصل الحلفاء في مجال القوة على سرعة حركة متزايدة بنسبة 10٪ ، وتستمر أربع ثوانٍ وبهدوء قدره 50 ثانية.

يمكن أيضًا تسوية Chrono في Free Fire. بعد تعظيمه إلى المستوى 6 ، ترى الشخصية زيادة ملحوظة في قدراتها.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.