تحميل whatsapp plus apk محدث للاندرويد

8.96

تحميل Whatsapp Blue Plus رابط مباشر ملف apk للاندرويد قريبا نسخة الأيفون -
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 88
مطور
WhatsApp
الإصدار
8.96
تطوير
8/2/2021
المتطلبات
أندرويد 4 فيما فوق
بحجم
45 ميجا

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل whatsapp.blue.plus إذا كان هناك تطبيق واحد لا يمكن أن يفقد على أي هاتف ذكي في العالم ، سواء كان Android أو iPhone ، فمن المؤكد أنه يجب أن يكون WhatsApp. غزا تطبيق المراسلة الفورية والدردشة ملايين المستخدمين منذ بعض الوقت ، الذين نسوا إرسال رسائل SMS وانتقلوا إلى هذه الخدمة التي تعتمد على حركة المرور المرسلة عبر شبكات البيانات.

حسنًا ، مع وجود أكثر من مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم وتم شراؤه بواسطة Facebook ، فقد تم توحيده كواحد من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها في العالم. لذلك ، لا ينبغي أن يفاجأ أحد بأن العشرات من تطبيقات الطرف الثالث قد تم تطويرها لمحاولة الاستفادة من هذه الخدمة.

من بين التطبيقات الأكثر شيوعًا من هذا النوع ، يجب أن نذكر WhatsApp Plus ، وهو تعديل يمكننا تنزيله مجانًا لتخصيص التطبيق بخيارات تتجاوز تلك التي يقدمها WhatsApp في الأصل.

والآن بعد أن عرفت ما هو WhatsApp Plus … ما الغرض منه؟

حسنًا ، كما قلنا أعلاه ، يمكن استخدامه لتخصيص تطبيق المراسلة والدردشة . إنها تستهدف بشكل أساسي جميع المستخدمين غير الراضين تمامًا عن هذا الأخير ، والذين يستخدمونه ببساطة لأن الجميع يفعل ذلك أيضًا ، حتى لو كانت هناك بدائل أخرى من أمثال Telegram قد تكون أفضل.

يعتقد الجميع تقريبًا أن برنامج المراسلة هذا يحتوي على عدد قليل من الجوانب التي يمكن تحسينها بشكل كبير وهذا بالضبط ما ينوي ملف APK هذا القيام به. إذن ، إليك قائمة بالميزات المتاحة بمجرد تنزيل WhatsApp Plus :

  • قم بتغيير ألوان الواجهة أو حجم الخطوط حسب رغبتك.
  • إرسال ملفات صوت وفيديو كبيرة. قم بتنزيل أو إرسال الصور بجودتها الأصلية.
  • وظائف المشاركة السريعة.
  • نسخ ولصق جزئيًا: حدد جزءًا من النص الذي تريد نسخه ولصقه وإرساله إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • إخفاء صورة ملفك الشخصي. تحقق من أوقات الاتصال وحالاته من شاشة الدردشة.
  • تثبيت مواضيع مختلفة.

ومع ذلك ، ما هي مشكلة هذا النوع من التطبيقات؟ حسنًا ، WhatsApp لا يثق كثيرًا ، لذا فهو يحظر من خدمته أي شخص يكتشف باستخدام أحد هذه التطبيقات . هذا هو السبب في أن هذا التطبيق قد خضع لإعادة ميلاد قليلة مثل ذلك الذي طورته JiMODs ، مع خصائص antiban المزعومة. يمكننا أيضًا الاستفادة من الإصدار الذي تم إنشاؤه بواسطة HOLO ، وهو مطور آخر يحاول الاستفادة من هذا الاسم.

 

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.