تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي للكمبيوتر

1.2.12.0

يعتزم Vidmate لنظام التشغيل Windows أن يكون الإصدار المخصص للكمبيوتر الشخصي من تطبيق Android الشهير الذي يتيح لنا تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والمواقع الأخرى
للتنزيل
4/5 الأصوات: 4,545
مطور
vidmate
الإصدار
1.2.12.0
تطوير
8/2/2021
المتطلبات
جهاز pc
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

VidMate للكمبيوتر الشخصي هو برنامج تنزيل فيديو عالي الدقة كامل الميزات تم إنشاؤه من الألف إلى الياء لخدمة جمهور Android المحمول في جميع أنحاء العالم ، ولكن مع ظهور محاكيات أجهزة الكمبيوتر عالية القدرة، يمكن تجربة أداة التنزيل ومشغل الوسائط وأداة تحويل الفيديو الممتازة هذه اليوم على أي جهاز كمبيوتر حديث، سواء في المنزل على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أثناء التنقل وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Windows.

في حين أن العديد من تطبيقات تنزيل الفيديو الأخرى راضية عن تقديم خدمة تنزيل مقاطع الفيديو من عدد قليل من المصادر المختارة عبر الإنترنت ، فإن هذا التطبيق يغير هذا النهج ويقدم تجربة شاملة تنافس تقديم العديد من التطبيقات الأخرى مجتمعة.

  • كل الدعم (720p، 2K، 4K)
  • دعم MP3
  • تحميل سريع
  • مشغل موسيقى / فيديو
  • مشاركة دون اتصال

تتمثل إحدى المزايا الأساسية للتحول إلى VidMate باعتباره تطبيق التنزيل الرئيسي في أنه يسمح بتصفح الأنظمة الأساسية المدعومة مباشرةً من داخل التطبيق. على سبيل المثال، يسمح بتصفح مقاطع فيديو YouTube أو صور Instagram أو وسائط Twitter دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق. يصل دعم التنزيل إلى أكثر من 1000 موقع مذهل عبر الإنترنت، مع إضافة مواقع جديدة في جميع الأوقات. بالإضافة إلى البحث عن الوسائط المتكاملة والتصفح والتنزيل، يتيح VidMate for Desktop أيضًا التشغيل داخل التطبيق بمساعدة مشغل الموسيقى / الفيديو المدمج.

بالنسبة للوسائط المدعومة ، يتم دعم جميع برامج الترميز والحاويات الشائعة ، ويتم دعم جميع الدقة (حتى 4K!) ، كما أن التطبيق

يحتوي على إمكانية تنزيل وتشغيل MP3 كاملة . ما عليك سوى تحديد موقع الفيديو الذي ترغب في تنزيله ، والنقر فوق رمز التنزيل ،

وسيعرض التطبيق نافذة منبثقة كبيرة تحتوي على جميع إعدادات التنزيل – الدليل المحلي حيث سيتم حفظ الملف ، وتنسيق الملف

ودقته ، وحتى خيار لحفظ إصدار صوتي فقط من الملف بتنسيقات أكثر من تنسيق واحد. لا تمتد

فائدة أداة تنزيل الفيديو VidMate HD إلى منصات مشاركة الصوت / الفيديو فحسب ، بل يمكن أن تكون مفيدة أيضًا لاستخراج الوسائط من الشبكات الاجتماعية التي تستضيف ملفات معينة مؤقتًا فقط. على سبيل المثال ، VidMateيتيح التكامل لمستخدمي WhatsApp تنزيل مقاطع فيديو الحالة والصور قبل أن يتم مسحها نهائيًا من الخوادم عبر الإنترنت. المنصات الشائعة الأخرى التي يدعمها هذا التطبيق هي Facebook و Vimeo و Vine و DailyMotion و TikTok و Tumblr و LiveLeak وغيرها الكثير!

نظرًا لسياسة Google ، لا يُسمح بتقديم برامج تنزيل الفيديو الشاملة مثل تطبيق VidMate مباشرة على Google Play . لهذا السبب ، يتم تقديم هذا التطبيق للتنزيل فقط من مصادر التنزيل التي تم التحقق منها ، ويمكن لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي استخدامه على أجهزة الكمبيوتر المنزلية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم بمساعدة أي من محاكيات Android مثل Bluestacks أو NoxPlayer.

VidMate مجاني بنسبة 100٪ ويمكن تشغيله بسهولة على أي جهاز كمبيوتر حديث بمساعدة محاكيات Android.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.