تحميل الواتس اب الجديد apk للاندرويد

4.2/5 الأصوات: 129,961,341

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

المزيد حول WhatsApp Messenger للاندرويد , حمل النسخة الأصلية وأيضاً تحميل واتس اب الأزرق وفؤاد fm
WhatsApp هو تطبيق مراسلة نصية شائع عبر الأنظمة الأساسية يتيح لك إرسال الرسائل النصية والتحدث باستخدام خطة بيانات فقط. أشهر رسول في العالم. يمكن القول إن WhatsApp هو أفضل تطبيق دردشة. تشمل المكونات الرئيسية لتطبيق WhatsApp مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية. مما يعني أنك ستكون قادرًا على الاتصال بالأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والذين يستخدمون هذا التطبيق دون أي رسوم.

أفضل شيء في ما يجعله كبيرًا هو قاعدة مستخدميه العالمية الهائلة. يلغي الحاجة إلى خطة الرسائل النصية. تتيح لك الرسائل المشفرة الآمنة إجراء محادثة آمنة أو دردشة جماعية. تتيح لك أدوات المراسلة الجماعية والأدوات الاحترافية التفاعل مع عدد كبير من الأشخاص بسهولة. الاتصال الصوتي. يدعم مرفقات الوسائط.

ملاحظة : يجب أن يكون هذا التطبيق مثبتًا لدى الأشخاص الذين تريد التواصل معهم ويعملوا باتصال بالإنترنت.

يمكنك إنشاء مجموعة وإضافة أي عدد تريده من الأشخاص. ستكون الوسائط المشتركة في المجموعة مرئية لجميع أعضاء المجموعة. وظيفة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه يحتوي على ضاغط صور مدمج يتم من خلاله ضغط الصور تلقائيًا لتسهيل مشاركة الصورة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى المجموعات التي أنشأها أشخاص آخرون إذا تمت دعوتك للانضمام.

التحكم في الخصوصية مع Whatsapp
أضاف WhatsApp بعض أحدث إعدادات الخصوصية مثل قفل بصمة الإصبع لتطبيق Android الخاص به. يتم تمكين هذا الأمان فقط على الأجهزة المزودة بأجهزة استشعار وتعمل بإصدار Android 6.0 أو أعلى. لإعداد هذا ، انتقل إلى الحساب> الخصوصية وقم بالتمرير لأسفل. في الجزء السفلي ، ستجد خيارًا للقفل. بمجرد التمكين ، يمكنك ضبط المؤقت لمطالبة القفل. لا يزال بإمكان المستخدمين الرد على المكالمات دون إلغاء القفل ويمكنهم تمكين أو تعطيل معاينة المرسل ونص الرسالة داخل شريط إعلام الرسائل. كل هذه والمزيد من المعلومات التي يمكنك العثور عليها على خصوصية whatsapp .

تتضمن التحديثات المهمة الأخرى عناصر تحكم مثل من يمكنه إضافتك إلى المجموعات. بدلاً من السماح للجميع بإضافتك إلى مجموعة ، يمكنك تعيينها على “جهات الاتصال الخاصة بي” أو استبعاد جهات اتصال معينة من إضافتك. هذا القول إذا استبعدت شخصًا ما ، فلا يزال بإمكانه إرسال دعوة خاصة إليك إلى مجموعة يمكنك قبولها أو رفضها.

أخيرًا ، ميزة انتظار المكالمات لتطبيق WhatsApp موجودة هنا. سيمكن هذا المستخدمين من معرفة من يتصل بهم حتى عند إجراء مكالمة. يمكن لمستخدمي مكالماتك الهاتفية القياسية قبول أو رفض مكالمة واردة أثناء إجراء مكالمة أخرى.

المظاهر والمزيد من الإعدادات
أولئك الذين يتحدثون مع WhatsApp لنظام Android في وقت متأخر من الليل يشعرون بالحماس. نقول هذا لأن أحدث وضع مظلم WhatsApp موجود هنا لتهدئة رؤيتك أثناء الدردشة مع أحبائك. على الرغم من أن WhatsApp تأخر في إدخال هذا الوضع مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، إلا أنه يوجد هنا وفيما يلي خطوات تمكينه.

توجه إلى الإعدادات ، المزيد من الخيارات> الإعدادات> الدردشات> الموضوع

بمجرد دخولك إلى قائمة السمات ، يمكنك تحديد المظهر الذي تفضله.

خدمات سطح المكتب والويب WhatsApp:
بينما تعد الدردشة أثناء التنقل نعمة مع Whatsapp messenger ، فلا يزال بإمكانك تحسين التجربة عبر تسجيل الدخول على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. وهو يسمى whatsapp web . ما عليك سوى فتح نافذة في متصفح أجهزة الكمبيوتر لديك ومسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. ستسجل الدخول فورًا إلى سطح مكتب WhatsApp مع توفر جميع بياناتك ومحادثاتك على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سيمكنك هذا من البقاء على اطلاع دائم بمحادثاتك أثناء قيامك بأعمال مكتبك.

نسخة الأعمال
لقد كانت WhatsApp Inc. مبتكرة للغاية مع تحديثاتها المستقبلية من أجل الحفاظ على برنامج المراسلة قيد التشغيل. لقد زاد إنترنت 4G آفاقًا جديدة في جميع أنحاء العالم واستفاد فريق WhatsApp منه من خلال إعطائنا WhatsApp Business التي تمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة وأنواع الأعمال التجارية الإلكترونية من الازدهار والحفاظ على قاعدة عملائها.

بعض ميزات WhatsApp Business.

يسمح لك بإنشاء ملف تعريف تجاري بمعلومات مفيدة للعملاء. مثل وصف الحقل وتفاصيل الاتصال.
يمكنك الاحتفاظ بعلامة تبويب على عملائك باستخدام ملصقات الأعمال وإبراز العملاء المهتمين.
تمكنك الردود السريعة من التواصل مع العملاء بسهولة. الرسائل الآلية ستهتم بعملائك حتى عندما تكون بعيدًا.
يمكن وصف الإحصائيات بأنها إحدى أهم الميزات. سيمكنك من رؤية نسبة العملاء والإحصائيات. وهذا بدوره يمكّن الشركة من إنشاء استراتيجية مناسبة.
يقدم WhatsApp أيضًا حلولًا للمؤسسات للشركات الكبرى ولكن هذا الخيار المعبأ سيكلف اشتراكًا سنويًا.
شعبية:
لذلك ، بشكل عام ، WhatsApp هو تطبيق الدردشة الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم مع ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم نشط مع الداخلين الجدد على أساس يومي. يمكن وصف خدمة الدردشة هذه بأنها أكثر أمانًا مقارنة بالرسائل النصية القياسية. هذا بسبب التشفير من طرف إلى طرف. هناك ميزة أخرى قيد التطوير وهي الدفع عبر WhatsApp. تم التخطيط له وهو في مرحلة الاختبار التجريبي. قد يغير هذا قواعد اللعبة بالنسبة للاقتصاد العالمي الخالي من النقد بمجرد أن يتخذ الطريق الصحيح.

Whatsapp مليء بالميزات
مع مراعاة جودة المكالمات الجيدة ، وتقريباً كل ميزة مطلوبة مثل الرد السريع وخيارات إعادة التوجيه التي توفر لنا بعض النقرات ، يمكننا القول أن WhatsApp هو أداة اتصال حديثة الكل في واحد.

الميزات التي يقدمها Whatsapp لا تقبل المنافسة. هذا يجعل هذا التطبيق سهل الاستخدام وشائعًا في جميع أنحاء العالم. جعل تمكين الأشخاص من الدردشة على مستوى العالم ومشاركة تجاربهم مع العائلة والعملاء للشركات الصغيرة والمتوسطة من Whatsapp منصة قوية للتواصل. على عكس تطبيقات الدردشة السابقة التي كانت تفتقر إلى المرونة ولم تتكيف مع طلب المستهلك ، فإن Whatsapp كان يقوم بتحديث وتكييف نفسه بسبب أنه محبوب وشائع بين الجماهير. يمكننا أن نقول هذا مع ضمان 100٪ أنه إذا كنت تقرأ هذا المقال ، فيجب أن تكون قد استخدمت WhatsApp messenger أو صادفته من قبل أيضًا.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.