القرآن الكريم بدون انترنت للاندرويد apk

4.7/5 الأصوات: 130,873

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

القرآن الكريم مقسم لأجزاء .
الذهاب اللي صورة أو صفحة.
امكانية اضافة فاصل للعودة مرة اخري.

من المؤكد أن القرآن الكريم هو نفسه بقدر ما يتعلق بالنص العربي أو يتم قراءته.

هناك 14 إجابة مكتوبة بالفعل وتقدم معلومات جيدة.

لسوء الحظ ، فإن بعض الترجمات لبعض الآيات المحددة فقط ، يتم اختلاقها عمداً بترجمات مربكة بسبب سياسات هذا العالم وهذه السياسة القذرة للغاية. وقد حذر القرآن الكريم هؤلاء العلماء صراحة: كما في سورة البقرة البقرة.

ق 2:42. لا تخلط بين الحق والباطل ولا تخفي الحقيقة وأنت تعلم.

سأذكر آية واحدة فقط ، في بعض ترجمات “الإمام” قد أربكت القراء بكتابة ” سجل” حيث المعنى الحقيقي للإمام هو “القائد”. هذا في الفصل 17. المقر الرئيسي 17:71. اليوم الذي سنستدعى فيه كل شخص مع قائده ؛ ثم من أعطي الكتاب بيده اليمنى يقرأ كتابه سعيدا ولا يظلمه.

قد لا تحدث الآية السابقة المترجمة بطريقة خاطئة أي فرق في هذا العالم ، وبالتأكيد إذا كنا نؤمن بالعالم التالي ، فإن ذلك يؤدي إلى بناء الكثير والكثير من القضايا.

أكتب بعض هذه القضايا أدناه.

العالم النهائي هو بالتأكيد العالم التالي وليس هذا العالم.

أول شخص يأتي إلى العالم بصفته ممثله (الرب) وليس شخصًا عاديًا ، لذلك يجب أن يكون آخر شخص يذهب من هذا العالم.
الإسلام هو الدين الوحيد المختار وأتباعه مسلمون ، وهذا منذ أن خلقه لأول مرة من نور نور عندما كان كل الظلام.
يرسل آدم وحواء إلى العالم على كوكب الأرض كمسلمين. بعد ذلك ، يرسل كل نبي كمسلمين تابعين للإسلام ولكن في كل الأوقات كان دين الإسلام هذا لمناطق محدودة ومحددة لدرجة أنه حتى في المدينة المنورة وبعض المناطق المجاورة ينطبق الأمر نفسه على بقاء (النبي محمد) في مكة أن الإسلام لمناطق محدودة وليس للعالم كله.

بالتأكيد في الآية 3 ، الفصل 5 يجب أن نلاحظ عدم الخوض في التفاصيل لفترة طويلة وطويلة للغاية عند جمع هذه الآية فقط اكتب من هذه الآية: “هذا اليوم أنا (الله تعالى) قد أكملت لك دينك ، وقد أكملتم نعمتي عليكم (كل أهل الدنيا) واختارتم لكم الإسلام ديناً.
بما أن الإسلام تم اختياره للعالم كله الآن ، فلن يتم إرسال الأنبياء بعد الآن ولكن كما هو مذكور أعلاه في

2. بالتأكيد يجب أن يكون ممثله يعيش في هذا العالم وسيكون آخر من يذهب ، وبالتأكيد لا يمكن أن يكون نبيًا وبالتالي هو الإمام ( Leader) الآن لترجمته للتسجيل ليس له ما يبرره

لذا يمكنني أن أنصحك بتجنب قراءة هذه الترجمات ولكن يمكنني قراءة جميع الترجمات الأخرى من أي مصدر بما في ذلك تطبيق القرآن على متجر Google. تشيس واتس شكرا لمبادرتك لأني أجد لك فضول وباحث حريص في القرآن وكل

التوفيق لرحلتنا إلى العالم الآتي.

ملحوظة: هذا يؤكد عدم إضافة كلمة أو كلمة مأخوذة من النص العربي ، الآية 67 في الفصل 5 ، سورة المائدة يمكن الاستشهاد بها كمثال لا توجد كلمة مضافة أو أي كلمة محذوفة ولكن يتم وضعها بعد ، من الأفضل وضعها في وقت سابق من أجل فهم أفضل.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.