تنزيل GHD Sports APK لنظام الاندرويد 2021 رابط مباشر ملف Apk

v6.5

هل تبحث عن أفضل تطبيق رياضي مباشر؟ هنا توصلنا إلى أحدث إصدار من GHD Sports . إنه أكبر بديل لأشهر تطبيقات الرياضة الحية التي تتميز بواجهة مستخدم بسيطة وفريدة من نوعها. أروع جزء في التطبيق هو أنه التنقل ويلعب دورًا حيويًا في تجربة المستخدم.
تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 34,343
الإصدار
v6.5
تطوير
1/5/2021
المتطلبات
Android +4.2
بحجم
10M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تبحث عن أفضل تطبيق رياضي مباشر؟ هنا توصلنا إلى أحدث إصدار من GHD Sports . إنه أكبر بديل لأشهر تطبيقات الرياضة الحية التي تتميز بواجهة مستخدم بسيطة وفريدة من نوعها. أروع جزء في التطبيق هو أنه التنقل ويلعب دورًا حيويًا في تجربة المستخدم.

أعتقد أنك تعرف بالضبط الغرض من تطبيق GHD Sports لأنك أتيت إلى هنا لتنزيله. ولكن لا داعي للقلق ، سأقدم مقدمة مفصلة عن التطبيق حتى تتمكن من فهم استخدامات التطبيق بشكل أفضل على الفور.

ما هو تطبيق GHD Sports؟

إنه بث مباشر للرياضة يوفر مباريات الكريكيت الحية ومباريات كرة القدم و ISL و IPL T20 و Pro Kabaddi Live و Football WorldCup و Kabaddi Internationals و Premier League Live 2021 ومباريات رياضية أخرى مجانًا. عندما يتعلق الأمر برسوم هذا التطبيق ، فهو مجاني ولا يتعين عليك إنشاء أي حساب لاستخدام التطبيق.

ولكن عندما يتعلق الأمر بشرعية التطبيق ، فنحن غير مدركين بنسبة 100٪ لكيفية توفيره للأشياء من مختلف المذيعين. نظرًا لأنه غير معروف بوضوح ، لا نوصيك باستخدام التطبيق. UnlockMyTV هو أفضل بديل مع قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم والتي لديها الكثير من القنوات التلفزيونية المجانية والأفلام عالية الدقة.

يعد البث التلفزيوني المباشر والتلفزيون الهندي أحد أكبر الأصول في الإصدار 6.5 من  GHD Sports apk المحدث. لذلك ، لديك كل ما تبحث عنه ، في مكان واحد وهذا مجاني للغاية.

ميزات GHD الرياضية

إنه يحمل مجموعة من قنوات البث التلفزيوني الحية الشهيرة والتي يمكن للمستخدمين من خلالها مشاهدة الأحداث الرياضية الحية والألعاب وغيرها من المواد الترفيهية مثل الرسوم المتحركة والدراما والوثائقية وقنوات الموسيقى وعروض الواقع والتجميل وما إلى ذلك. GHD Sports هو تطبيق ترفيهي جيد التصميم والذي الميزات التالية.

  • مشاهدة الرياضة ، لعبة الكريكيت ، مشاهدة التلفزيون الهندي ، البث التلفزيوني المباشر.
  • ينقل العديد من المحطات الرياضية الحية لتقديم المباريات الحية دون تأخير.
  • يبدو أن أحدث إصدار من التطبيق يحتوي أيضًا على إمكانية البث التلفزيوني المباشر.
  • يساعدك التنقل السهل على التنقل من فئات المحطات المختلفة.
  • شاهد الرياضة بدون أي قيود.
  • قم بالتبديل إلى القنوات البديلة في حالة وجود مشكلة في محطة معينة.
  • علانات محدودة.
  • سيتم تقسيم جميع الأحداث على أنها أحداث قادمة اليوم ، وأحداث غد قادمة ، وأحداث بارزة ، وما إلى ذلك.
  • موفرو دفق مختلفون: إذا وجدت أن أيًا من الروابط المتاحة لا يعمل ، فيمكنك اختيار رابط العمل الآخر لمشاهدته.

حسنًا يا رفاق ، أتمنى أن تكون قد حصلت على معلومات كافية حول التطبيق. الآن يمكنك المضي قدمًا والحصول على التطبيق على هواتف Android والأجهزة الأخرى أيضًا.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.