تحميل لعبة carx street مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

1.22

أنت الآن تقوم بـــ تحميل لعبة carx street مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار، حيث النسخة CarX Street MOD APK v1.74.6 (أموال / جواهر غير محدودة) حملها الآن برابط مباشر من ميديا فاير.
تحميــــــل
3.4/5 الأصوات: 2,772
مطور
Filaret
تطوير
16‏/01‏/2023
بحجم
1 جيجا
الإصدار
1.22
المتطلبات
5.1
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أنت الآن تقوم بـــ تحميل لعبة carx street مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار، حيث النسخة CarX Street MOD APK v1.74.6 (أموال / جواهر غير محدودة) حملها الآن برابط مباشر من ميديا فاير بدون إعلانات.

حمل النسخة الحديثة من ميديا فاير برابط مباشر 2023 بصيغة apk

من خلال موقع تحميل، يمكنك الآن قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق Mod Apk من كار إكس ، أفضل لعبة سباق للأندرويد، يوفر هذا التعديل أموالاً غير محدودة، وأحجار كريمة، وفتح جميع السيارات، والمستويات، وخرائط، وتسوق مجاني، وإعلانات مجانية، وكل شيء سهل الاستخدام.

حمل الآن النسخة المعدلة من ميديا فاير 2023

لعبة CarX Street هي لعبة سباق رائعة حقًا سوءا على الاندرويد أو الأيفون، كما متاح نسخة على steam حيث تحتوي اللعبة على مجموعة ضخمة من السيارات الرياضية الواقعية. أيضًا، إنها لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتيح لك السباق ضد أفضل المتسابقين من جميع أنحاء العالم.

الآن اصطحب سيارتك الرياضية في الشوارع واظهر كم هو متسابق حقيقي، لتنزيل Car X Street MOD APK، ما عليك سوى النقر على رابط التنزيل الموضح أدناه. تحميل واستمتع من خلال موقعكم تحميلك.

لعبة carx street مهكرة
لعبة carx street مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة carx street

هذه لعبة سباق متنقلة حيث لديك مرآب سيارات سباق خاص بك. اختر سياراتك المفضلة واختر الحدث أو الوضع للتنافس على النصر، اربح جميع المتسابقين واحصل على مجموعة أسطورية من جميع الجوائز، علاوة على ذلك، تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة تزيد من تجربة اللعب لديك.

حمل النسخة الأحدث بعد إطلاقها من قبل الموقع الرسمي للعبة.

تعتمد اللعبة على فيزياء حقيقية تقدم لك الضرر الواقعي والانهيار. في هذه اللعبة، ستجد كل شيء يجب أن تحتويه لعبة السباق مثل السيارات المذهلة والمسارات الواقعية وأنماط اللعب المتعددة وغير ذلك الكثير. قم بتنزيل CarX Street MOD APK واحصل على تجربة السباق الأكثر روعة.

سيارات لعبة carx street

توفر لك اللعبة مرآبًا ضخمًا به مجموعة كبيرة من السيارات الرياضية الواقعية. في بداية اللعبة ، ستجد سيارة واحدة غير مقفلة وبقية السيارات التي تحتاج إلى فتحها باستخدام أموالك غير المحدودة مع CarX Street MOD APK.

كما تتيح اللعبة للمستخدمين ترقية سياراتهم الرياضية وتخصيصها من خلال ترقية المحرك والتعامل والإطارات. يمكنك تخصيص لونه وإضافة ملصقات وغير ذلك الكثير.

  • مزايا CarX Street MOD APK
  • الكثير من السيارات لفتح.
  • قم بترقية وتخصيص سياراتك.
  • مسارات متعددة مغرية للسباق.
  • تنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.
  • أوضاع لعب مختلفة لتجارب مختلفة.

ما هو حجم اللعبة؟

حجم اللعبة 700 ميجا

هل كار إكس مجانية؟

نعم نسخة مجانية معدلة أموال غير محدودة.

تنزيل “CarX Street MOD APK أون لاين”، قم بتثبيت Download Apk بدون استخدام الإنترنت / wifi. افتح المثبت، وأكمل العملية الخاصة بك. دعه يثبت بالكامل في جهاز Android الخاص بك افتح تطبيق MOD APK واستمتع بموارد مجانية غير محدودة.

الوافدون الجدد

سيارات حديثة

تحسين جودة الصورة

لعب مجاني

تنيزل مباشر من ميديا فاير

الصور