MOD

تحميل برنامج CallApp مهكر اخر اصدار apk معرفة المتصل، حظر وتسجيل المكالمات

v2.124
هل تريد معرفة هوية المتصل؟ حظر الأرقام؟ تسجيل المكالمات؟ البحث عن رقم هاتف? كل ذلك في CallApp، تطبيق الهاتف الدقيق!
تحميــــــل
4.6/5 الأصوات: 1,338,145
مطور
CallApp Caller ID Call Recorder & Spam Blocker
نشرت يوم
13/09/2012
تطوير
12/10/2023
بحجم
54.11 MB
الإصدار
v2.124
المتطلبات
6.0
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

نعرض لكم رابط تحميل برنامج CallApp مهكر اخر اصدار apk للاندرويد  في جوجل بلاي برابط مباشر في موقع تحميلك النسخة الأحدث في apkpure و اب تو داون و uptodown تنزيل مجاني سريع من ميديا فاير متاح اصدار v2.124 Download app.

CallApp هو تطبيق لإدارة مكالمات الهاتف المحمول يساعدك على الابتعاد عن المكالمات غير المرغوب فيها أو المكالمات الإعلانية أو الرسائل غير المرغوب فيها.

حول CallApp مهكر اخر اصدار apk

CallApp هو تطبيق اتصالات يقدم العديد من الميزات في فئات مختلفة.

معرف المتصل وحظر المكالمات

يوفر تطبيق CallApp ميزة معرف المتصل الذكية التي تتيح للمستخدمين تحديد المكالمات الواردة حتى لو لم يتم حفظها في جهات الاتصال الخاصة بهم. يستخدم التطبيق قاعدة البيانات الخاصة به لعرض اسم المتصل وصورته وموقعه. كما أنه يمكّن المستخدمين من حظر المكالمات غير المرغوب فيها ومرسلي البريد العشوائي بسهولة. يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم حظر مخصصة أو الاختيار من قوائم معدة مسبقًا لمرسلي البريد العشوائي المعروفين.

المسجل وجهات الاتصال

CallApp مهكر اخر اصدار apk MOD يوفر CallApp أيضًا برنامج اتصال مدمج يمكّن المستخدمين من إجراء مكالمات مباشرة من التطبيق. فهو يتكامل مع قائمة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم ويعرض معلومات معرف المتصل للمكالمات الصادرة. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة جهات اتصال جديدة وتعديل جهات الاتصال الموجودة.

المراسلة

يتيح تطبيق CallApp للمستخدمين إرسال رسائل نصية ورسائل وسائط متعددة إلى جهات الاتصال الخاصة بهم مباشرة من التطبيق. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء محادثات جماعية وإرسال رسائل صوتية واستخدام الرموز التعبيرية.

مسجل مكالمات

يوفر التطبيق ميزة تسجيل المكالمات التي تتيح للمستخدمين تسجيل المكالمات الواردة والصادرة. الميزة متاحة للتسجيل اليدوي والآلي. يمكن للمستخدمين اختيار حفظ التسجيلات على أجهزتهم أو في السحابة.

النسخ

يقدم CallApp ميزة النسخ التي تقوم تلقائيًا بنسخ المكالمات المسجلة إلى نص. يمكن للمستخدمين قراءة النص داخل التطبيق أو مشاركته مع الآخرين عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات المراسلة.

إضفاء الطابع الشخصي

يقدم CallApp مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص التي تمكن المستخدمين من تخصيص تجربتهم. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين سمات مختلفة، وتعيين نغمات رنين مخصصة لجهات اتصال محددة، وإنشاء سمات شاشة الاتصال الخاصة بهم.

التكامل مع التطبيقات الأخرى

يتكامل تطبيق CallApp مع التطبيقات الأخرى مثل WhatsApp وFacebook وLinkedIn. يمكن للمستخدمين عرض معلومات المتصل وملفاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة من التطبيق.

العضوية المميزة

يوفر CallApp أيضًا ميزات متميزة مثل القدرة على إزالة الإعلانات والوصول إلى المزيد من السمات ونغمات الرنين والقدرة على تسجيل ونسخ مكالمات غير محدودة.

بشكل عام، CallApp هو تطبيق تواصل شامل يقدم مجموعة متنوعة من الميزات لإدارة المكالمات وجهات الاتصال والرسائل. إن ميزات معرف المتصل وحظر المكالمات، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل المكالمات ونسخها، تجعلها أداة قوية لإدارة الاتصالات على جهاز محمول.

نسخة MOD APK من CallApp

ميزة MOD

  • قسط مفتوح

كيفية تسجيل الدخول؟

تسجيل الدخول برقم الهاتف فقط.

لا يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابات فيسبوك وجوجل.

تنزيل تطبيق CallApp APK & MOD لنظام Android

سيساعدك تطبيق CallApp على معرفة المتصل، وتحديد الأشخاص المتصلين وغير المتصلين، حتى مع وجود أرقام غير معروفة أو عدم وجود أرقام، والتي يتم التعرف على معظمها بسبب الكم الهائل من بيانات أرقام الهاتف. ناهيك عن أنه يحتوي أيضًا على ميزات تسجيل المكالمات وحظرها، مما يحمي خصوصيتك وسلامتك بشكل جيد في جميع مكالمات الهاتف المحمول. لنقم بتنزيل هذا التطبيق واستخدامه على الفور!

بالإضافة إلى ذلك، يعد Truecaller أيضًا أحد التطبيقات التي تحميك من المكالمات العشوائية.

الصور

الوافدون الجدد

* أصبحت ميزة الرسائل النصية القصيرة الجديدة متاحة أخيرًا، ويسعدنا أن نجعل التواصل مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك أسهل من أي وقت مضى.
بفضل ميزتنا المتقدمة، لا يمكنك فقط إرسال الرسائل واستقبالها بسهولة، ولكن أيضًا التأكد من أنك في مأمن من الرسائل غير المرغوب فيها.
* معرف المتصل الجديد لمكالمات WhatsApp وViber وTelegram
* إصلاحات الأخطاء
نقوم بتحديث تطبيقنا بانتظام حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة اتصال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *