كيفية حذف بيانات اللعبة على iPhone

إليكم شرح كيفية حذف بيانات اللعبة على iPhone لجميع مستخدمي iPhone  حيث هو هاتف محمول لا يستخدم بطاقة SD. نتيجة لذلك ، يواجه العديد من مستخدمي iPhone صعوبات في التخزين الداخلي. بالطبع ، تصبح هذه مشكلة إذا كان لديك الكثير من الملفات على هاتفك. يتم أيضًا انسداد التخزين الداخلي بالبيانات وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ، كما ذكرنا سابقًا. ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات والتطبيقات هما شيئان آخران يشغلان مساحة على الذاكرة الداخلية لجهاز iPhone الخاص بك. تعد ذاكرة التخزين سلاحًا قويًا للحفاظ على بيانات اللعبة مثل معلومات الملف الشخصي للعبة ، والنتائج العالية ، وغير ذلك ، خاصة للاعبين.

ومع ذلك ، لا داعي للقلق لأن هناك عددًا من الأساليب للتعامل مع صعوبات مثل هذه على جهاز iPhone الخاص بك. بالإضافة إلى كيفية إزالة بيانات اللعبة من جهاز iPhone الخاص بك ، والتي سيتم تناولها أدناه ، سيتم أيضًا حذف البيانات والملفات الأخرى من تطبيقات الألعاب نهائيًا.

احذف بيانات الألعاب على iPhone

حذف بيانات اللعبة بشكل فردي

التخزين الداخلي محدود ، وبالتالي لا يمكن تنزيل البضائع الافتراضية. لهذا السبب ، يتردد العديد من اللاعبين في الاستثمار في ألعاب iPhone لأنهم قلقون من أنها ستشغل مساحة كبيرة جدًا على وحدة التخزين الداخلية بهواتفهم. صحيح أن أداء iOS قوي بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بتشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب المسلية.

افتح قائمة ” الإعدادات ” على شاشة iPhone.

حدد تطبيق اللعبة الذي سيتم حذف بياناته.

قم بالتمرير لأسفل حتى ترى خيار القائمة ” مسح السجل وبيانات الموقع “.

إذا قمت بحذف بيانات اللعبة على جهاز iPhone الخاص بك بنفس الطريقة الموضحة أعلاه ، فسيتم مسح كل سجل اللعبة ، بما في ذلك الدرجة العالية وحساب اللعبة. لاستعادة حساب اللعبة بعد حذف البيانات ، تحقق من معرف اللعبة واحفظه.

حذف ملفات اللعبة من الايفون بشكل دائم
عند ممارسة الألعاب ، يتم إنشاء العديد من الملفات. يتم إنتاج هذا تلقائيًا بواسطة البرنامج وفقًا للبرنامج الذي يستخدمه ، وسيتم محو سجل اللعبة بالكامل.

افتح قائمة ” الإعدادات ” على جهاز iPhone الخاص بك.

ثم حدد القائمة ” عام “.

ثم انقر على ” التخزين واستخدام iCloud “.

بعد ذلك ، انقر على قائمة ” إدارة التخزين “.

اختر ملفًا من قائمة ” المستندات والبيانات ” التالية.

ثم مرر الملف إلى اليسار وحدد قائمة ” حذف “.

الخطوة الأخيرة هي النقر على “تعديل => حذف الكل“.

مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها
على عكس الطريقة السابقة ، سيخبرك هذا الأسلوب بكيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ، والتي لا تؤثر على حساب اللعبة الخاص بك. ومع ذلك ، بعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت للعبة ، ستشعر بالبطء في التحميل ؛ على سبيل المثال ، باستخدام ” Memory & Disk Scanner Pro ” من متجر التطبيقات.

هذه هي طريقة محو بيانات اللعبة على iPhone التي قد تجربها. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذه الطريقة تنطوي على مخاطر ؛ سيتم أيضًا مسح معرف اللعبة الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.