دا شبهو قوي.. تعرف على هاتف Realme C63 شبيه الأيفون المواصفات والسعر الرسمي

كشفت شركة ريلمي في السوق الإندونيسي عن هاتفها الجديد كلياً Realme C63، الذي يأتي بمواصفات متميزة وسعر مناسب، مما يجعله خياراً جذاباً في الفئة الاقتصادية. الهاتف يلفت الأنظار بتصميمه الأنيق الذي يذكرنا بأجهزة الآيفون، ما يمنحه جاذبية إضافية بين المستخدمين. يأتي Realme C63 بمجموعة من المواصفات المتوازنة التي تضمن أداءً جيداً دون أن يختلف كثيراً عن الهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية التي تقدمها ريلمي. في هذا المقال، سنستعرض تفاصيل هذا الهاتف الجديد، بما في ذلك المواصفات والسعر الرسمي، لنتعرف على ما يقدمه من مزايا للمستخدمين.

مواصفات هاتف Realme C63

يأتي هاتف Realme C63 بمواصفات متميزة تجعله منافسًا قويًا في الفئة الاقتصادية. فيما يلي نظرة شاملة على تفاصيل هذا الهاتف:

  • الأبعاد والوزن: يتميز الهاتف بأبعاد 167.3×76.7×7.7 مم، ويزن حوالي 189 جرامًا أو 191 جرامًا، مما يجعله خفيفًا وسهل الحمل.
  • التصميم والخامات: يمتلك ظهرًا مصنوعًا من البلاستيك، كما يتوفر بإصدار بظهر من الجلد لإضفاء لمسة فاخرة. الهاتف مقاوم للماء والغبار بشهادة مُعتمدة IP54، مما يوفر حماية إضافية في الظروف البيئية المختلفة.
  • الاتصال والتخزين: يدعم الهاتف تركيب شريحتين اتصال 4G وكارت ميموري في نفس الوقت، مما يوفر مرونة كبيرة للمستخدمين.
  • الشاشة: شاشة الهاتف من نوع IPS LCD بقياس 6.75 بوصة وبدقة 720×1600 بيكسل، مما يوفر جودة عرض HD+. تتميز الشاشة بكثافة بيكسلات 260 بيكسل لكل بوصة وسطوع يصل إلى 560 شمعة، بالإضافة إلى معدل تحديث 90 هيرتز، مما يعزز تجربة المشاهدة والتفاعل.
  • المعالج والأداء: مزود بمعالج يونيسوك Tiger T612 ثماني النواة، مع نواتين من نوع Cortex A75 بتردد 1.8 جيجا هيرتز، ودقة تصنيع 12 نانو ميتر. يتكامل المعالج مع معالج رسومي Mali G57 لتوفير أداء سلس وفعال.
  • نظام التشغيل والواجهة: يعمل بنظام تشغيل Android 14 مع واجهة Realme UI 5.0، مما يوفر تجربة مستخدم محدثة وواجهة استخدام سلسة.
  • الذاكرة والتخزين: يأتي بعدة خيارات من حيث الذاكرة والتخزين: 128 جيجا مع 6 جيجا رام، 128 جيجا مع 8 جيجا رام، أو 256 جيجا مع 8 جيجا رام، مما يتيح للمستخدمين اختيار الخيار الأنسب لاحتياجاتهم.

يُعد هاتف Realme C63 خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن هاتف اقتصادي بمواصفات متوازنة وأداء موثوق، مع تصميم أنيق وخيارات متنوعة لتلبية مختلف التفضيلات والاحتياجات.

Screenshot 2024 06 08 at 8.12.11 PM 1

تجربة استثنائية مع Realme C63

هاتف Realme C63 يتميز بميزات إضافية تجعله يبرز بشكل مميز في السوق، مقارنةً بالهواتف الأخرى في فئته. إليك بعض من تلك الميزات البارزة:

  • كاميرا سيلفي متطورة: تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.0، مما يسمح بتصوير صور سيلفي مذهلة وفيديوهات بجودة عالية تصل إلى 720p@30fps.
  • كاميرا خلفية قوية: تمتاز الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسة F/1.8، مما يسمح بالتقاط صور مذهلة بوضوح وتفاصيل مذهلة، بالإضافة إلى دعم تصوير فيديوهات بجودة عالية تصل إلى 1080p@30fps.
  • تجربة صوت استثنائية: يتمتع الهاتف بسماعات خارجية من نوع Stereo، مما يضمن تجربة استماع ممتازة وصوت واضح وقوي.
  • مستشعرات تقنية متقدمة: يضم الهاتف مستشعر بصمة الإصبع الموجود على زر الباور، بالإضافة إلى دعم الفتح عن طريق الوجه ومستشعر التقارب الحقيقي، مما يضمن الأمان والراحة للمستخدم.
  • تقنيات متقدمة للشحن: يأتي Realme C63 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات عن طريق منفذ USB Type C، مما يوفر شحنًا سريعًا وفعالًا.
  • تصميم أنيق وألوان جذابة: يتوفر الهاتف بألوان أزرق وأخضر، مما يضفي لمسة عصرية وجمالية على التصميم الأنيق للهاتف.

Realme C63 ليس مجرد هاتف، بل هو تجربة استثنائية تجمع بين الأداء القوي والتصميم الجمالي، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الأفضل في فئته.

سعر هاتف Realme C63

Realme C63 يأتي بمواصفات رائعة وأداء مميز، ولكن الجميل أيضًا هو سعره المناسب الذي يجعله خيارًا جذابًا للكثيرين. حيث تم تسعير الهاتف في السوق الإندونيسي بشكل متنوع يتيح للمستخدمين اختيار النسخة التي تتناسب مع احتياجاتهم بسعر معقول.

  • للنسخة الـ128 جيجا مع 6 جيجا رام، يأتي السعر بنحو 125 دولار، مما يعتبر سعرًا مغريًا للمواصفات القوية التي يقدمها الهاتف.
  • بينما تأتي النسخة ذات سعة التخزين نفسها ولكن مع 8 جيجا رام، بسعر يبلغ حوالي 140 دولار، مما يضيف قيمة إضافية لتجربة الاستخدام بفضل سعة الذاكرة الإضافية.

من المتوقع أن يكون الهاتف متاحًا للبيع في إندونيسيا بدءًا من اليوم الخامس من الشهر القادم، مما يمنح العملاء الفرصة للاستفادة من هذا العرض المذهل. Realme C63 يثبت مرة أخرى أن الأداء الرائع لا يأتي بسعر مرتفع، بل يكون في متناول الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *