«الفيديو الخاص بك ليس مؤهلاً؟»: إليك حل مشكلة الفيديو الخاص بك ليس مؤهلاً للتوصية في صفحة لك على تيك توك

الكثير منر منشئ المحتوى على تيك توك يواجهون رسالة عدم تأهيل فيديو تيك توك لصفحة “لك” أو “foryou” علي حسب اللغة الخاصة بك في التطبيق، وإن ظهرت تلك الرسالة على فيديو لك فعذا معناه عدم تأهل الفيديو لكي يظهر للمستخدمين بمعنى أنه لن يحصل علي مشاهدات ويعتبر بمثابة الغير منشور، لذلك سأقدم لك بعض النصائح المهمة لكي تحل تلك المشكلة وتتجنبها في عدم الظهور.

لماذا تظهر رسالة الفيديو الخاص بك ليس مؤهلاً في تيك توك

ظهور رسالة “الفيديو الخاص بك ليس مؤهلاً” في تيك توك يمكن أن يكون محبطًا للمستخدمين الذين يسعون إلى نشر محتواهم والوصول إلى جمهور أوسع. هذه الرسالة تشير إلى أن الفيديو الذي قمت بتحميله لا يتوافق مع المعايير المطلوبة ليتم التوصية به في صفحة “لك”، وهي الصفحة الرئيسية التي تُعرض فيها الفيديوهات للمستخدمين بناءً على اهتماماتهم وسلوكياتهم على التطبيق، هناك عدة أسباب شائعة قد تؤدي إلى ظهور هذه الرسالة، ومن المهم فهمها لمعالجة المشكلة وضمان أن يكون محتواك مؤهلًا للتوصية.

أهم تلك الأسباب هي إعادة استخدام فيديوهات من داخل التيك توم، أو جودة الفيديو الخاص بك ضعيفة جداً، ولكن في الأغلب تأتي الرسالة في حالة أعد استخدام محتوى ليس من إنشاءك ونشرته على تيك توك، فحينها تأتي الرسالة تخبرك بأن الفيديو لن يكون مؤهلاً للظهور في الصفحة الرئيسية “لك”.

حل مشكلة الفيديو الخاص بك ليس مؤهلاً للتوصية

إذا كنت تواجه مشكلة “الفيديو الخاص بك ليس مؤهلاً للتوصية” على تيك توك، فإن الحل يكمن في تعديل الفيديو بأسلوب جديد يضمن تميزه وابتكاره، تعتبر تيك توك منصة تقدر الأصالة والإبداع، لذا فإن تقديم محتوى مكرر أو مشابه لما تم نشره مسبقًا قد يؤدي إلى عدم تأهيل الفيديو للتوصية. لتحقيق التأهل، يجب أن تركز على إنشاء محتوى فريد وجذاب يجذب انتباه المشاهدين ويعكس شخصيتك وأسلوبك الخاص.

ابدأ بمراجعة محتوى الفيديو الذي تم رفضه وفكر في كيفية تعديله ليصبح أكثر ابتكارًا.

جرب استخدام زوايا تصوير مختلفة، وإضاءة جديدة، وأدوات تحرير إبداعية تضيف لمسة فنية إلى الفيديو، يمكنك أيضًا الاستفادة من المؤثرات والفلاتر المتاحة على تيك توك لإضفاء طابع جديد على محتواك، بالإضافة إلى ذلك، حاول تقديم فكرة أو قصة جديدة لم يتم تناولها بشكل كبير على المنصة.

تأكد من أن الموسيقى المستخدمة في الفيديو مرخصة بشكل صحيح وتتناسب مع محتوى الفيديو.

من خلال إجراء هذه التعديلات، ستزيد من فرص تأهيل الفيديو للتوصية في صفحة “لك”، مما يعزز وصولك وتأثيرك على المنصة.

نصائح لمنشئ محتوي تيك توك

إذا كنت منشئ محتوى على تيك توك وترغب في زيادة مشاهداتك وجذب جمهور أكبر، فإليك بعض النصائح القيمة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أهدافك:

  1. كن أصليًا وإبداعيًا: الأصالة هي المفتاح لجذب الانتباه على تيك توك. حاول دائمًا تقديم محتوى فريد وجديد يعكس شخصيتك وأسلوبك الخاص. استخدم المؤثرات والفلاتر المتاحة بطرق مبتكرة وابتكر محتوى يتفاعل معه الجمهور ويشعر بالارتباط به.
  2. تعرف على جمهورك: من المهم فهم ما يفضله جمهورك وما يبحثون عنه. استخدم التحليلات المتاحة على تيك توك لمعرفة أنواع الفيديوهات التي تحظى بأكبر عدد من المشاهدات والتفاعلات، وركز على إنتاج محتوى مشابه.
  3. التفاعل مع المتابعين: التواصل مع جمهورك يعزز من ارتباطهم بك. قم بالرد على التعليقات، وشارك في التحديات والهاشتاجات الشائعة، وشجع المتابعين على التفاعل مع محتواك من خلال طرح الأسئلة أو إجراء استطلاعات الرأي.
  4. التوقيت والاستمرارية: نشر الفيديوهات في الأوقات التي يكون فيها جمهورك أكثر نشاطًا يمكن أن يزيد من فرصة مشاهدة محتواك. حاول أيضًا الالتزام بجدول زمني منتظم للنشر للحفاظ على اهتمام المتابعين وتشجيعهم على العودة لمشاهدة المزيد.
  5. استخدم الموسيقى الشائعة: الموسيقى تلعب دورًا كبيرًا في تيك توك. استخدام الأغاني والمقاطع الصوتية الرائجة يمكن أن يساعد في زيادة انتشار فيديوهاتك. تأكد من اختيار موسيقى تتناسب مع محتواك وتعزز من جاذبيته.
  6. تعلم من الآخرين: راقب المحتوى الذي ينشره منشئو المحتوى الناجحون على تيك توك وتعلم من استراتيجياتهم. انتبه للأفكار الناجحة والتقنيات التي يستخدمونها وحاول تطبيق ما يناسبك منها.

باتباع هذه النصائح، يمكنك تحسين جودة محتواك وزيادة فرصك في النجاح على تيك توك، مما يسهم في بناء قاعدة متابعين قوية ومشاركة فعالة مع جمهورك.

عن الكاتب

M H

محب للتكنولوجيا والألعاب سوف أساعدك في معرفة معلومات وتفاصيل لم تكن تعرفها من قبل، وأتابع ما هو جديد في مجال التقنية والألعاب مثل فري فاير وببجي موبايل.

1 تعليقات على "«الفيديو الخاص بك ليس مؤهلاً؟»: إليك حل مشكلة الفيديو الخاص بك ليس مؤهلاً للتوصية في صفحة لك على تيك توك"

  1. X22smafe هو يقول:

    Hey people!!!!!
    Good mood and good luck to everyone!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *