Amazon Shopping – أمازون للتسوق – ابحث، اشحن، وفر apk للاندرويد

22.20.0.100

تسوق الآن عبر تطبيق أمازون في الشرق الأوسط واحصل على منتجاتك بأسعار منخفضة واستمتع بالعديد من العروض الحصرية والتوصيل السريع لطلباتك.
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 2,504,445
مطور
Amazon Mobile LLC
تطوير
6 أكتوبر 2021
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
22.20.0.100
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

أنت الآن تقوم بتحميل Amazon Shopping – أمازون للتسوق – ابحث، اشحن، وفر apk للاندرويد مباشر من موقع تحميلك، تسوق الآن عبر تطبيق أمازون في الشرق الأوسط واحصل على منتجاتك بأسعار منخفضة واستمتع بالعديد من العروض الحصرية والتوصيل السريع لطلباتك.

تطبيق أمازون للتسوق يتيح لك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من المنتجات والماركات المحلية العالمية عالية الجودة وبأفضل الأسعار، بينما يوفر لك خيارات دفع مختلفة وآمنة. يمكنك أيضًا الاشتراك في إشعارات الشحن لمعرفة وقت شحن طلبك وميعاد وصوله، بينما لديك تحكم كامل في إعدادات الشراء بنقرة واحدة، تمامًا كما هو الحال في موقع أمازون الكامل Amazon.com.

تجمع أمازون العديد من المميزات والخصائص المتنوعة في هذا التطبيق، سواء كنت تنوي شراء الهدايا، قراءة التقييمات، تتبع الطلبات، التعرف على المنتجات أو مجرد التسوق. أيضًا يمكنك الضغط على أيقونة الميكروفون واستخدام أليكسا لتشغيل الموسيقى والتسوق والاستماع إلى الكتب الإلكترونية والمزيد.

التسوق الدولي: تصفح وابحث واحصل على تفاصيل المنتج واقرأ التقييمات وقم بشراء الملايين من المنتجات مع أمازون للتسوق الدولي والمتاح الآن باللغة العربية في الإمارات والسعودية ومصر.

قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب أمازون للوصول إلى عربة التسوق وتفضيلات الدفع وخيارات الشحن. ادفع بالعملة المحلية الخاصة بك باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم. قم بإدارة إعدادات الشراء بنقرة واحدة، تسوق كما تفعل فى المتجر واختر من بين تشكيلة واسعة من الأجهزة الإلكترونية، الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر، التلفزيون، منتجات السوبر ماركت والبقالة اليومية، أدوات المطبخ وأدوات التنظيف المنزلية، الكتب بكافة أنواعها وأقسامها، أدوات الرياضة واللياقة البدنية، لعب الأطفال وألعاب الفيديو ومستلزمات الحدائق، الأزياء ومنتجات الصحة والجمال للمرأة، الأزياء ومنتجات العناية للرجل، أزياء الأطفال والمزيد من الأقسام والمنتجات والماركات العالمية والمحلية المتاحة بأفضل الأسعار مع إمكانية الحصول على جميع التفاصيل والتقييمات التي تقدم لك تجربة تسوق مريحة.

عند استخدام تطبيق أمازون يمكنك مقارنة الأسعار على الفور والتحقق من توفر المنتجات عن طريق مسح الباركود أو التقاط صورة للمنتج أو كتابة اسمه فى شريط البحث.

كما أن تطبيق أمازون آمن للتسوق، حيث يتم توجيه جميع عمليات الشراء من خلال خوادم أمازون الآمنة، مما يحمي معلوماتك الشخصية وطرق الدفع ومعلومات الطلب.

يمكنك تغيير إعداداتك في هذا التطبيق للتسوق في السعودية أو الإمارات أو مصر مع إماكنية التوصيل الدولي، حيث تقوم أمازون بالتوصيل لأكثر من 100 دولة.

من أجل توفير تجربة تسوق ممتعة وسهلة، فإن تفعيل مميزات مثل التسوق الصوتي وإشعارات الشحن والبحث البصري وتقييمات العملاء والمصادقة، قد يتطلب إذنًا للوصول إلى جهات الاتصال والكاميرا والميكروفون والإشعارات ومستشعر هوية بصمة الإصبع والصور والبلوتوث.

للعملاء المقيمين داخل الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو البرازيل: باستخدام هذا التطبيق ، فإنك توافق على شروط استخدام Amazon المطبقة في بلدك. يرجى أيضًا الاطلاع على إشعار الخصوصية المعمول به وإشعار ملفات تعريف الارتباط وإشعار الإعلانات القائمة على الاهتمامات لبلدك. يمكن العثور على ارتباطات لهذه الشروط والإشعارات في تذييل صفحة Amazon الرئيسية المحلية الخاصة بك.

لجميع العملاء الآخرين: باستخدام هذا التطبيق ، فإنك توافق على شروط استخدام Amazon المعمول بها (على سبيل المثال www.amazon.com/conditionsofuse) وإشعار الخصوصية (على سبيل المثال www.amazon.com/privacy) لبلدك. يمكن العثور على روابط لهذه الشروط والإشعارات في تذييل الصفحة الرئيسية المحلية على أمازون. “

الوافدون الجدد

استمتع بآخر تحديث لتطبيق أمازون، حيث قمنا بإصلاح بعض الثغرات وتحسين تطبيقنا ليوفر لك تجربة تسوق سلسة وقدرة على تصفح واكتشاف أقسام أمازون المتنوعة.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.