تحميل القران كامل بصوت ماهر المعيقلي بدون نت mp3 للاندرويد apk

3.9.2
أنت الآن تقوم بــ تحميل القران كامل بصوت ماهر المعيقلي بدون نت mp3 مجانا apk القرآن الكريم كاملاً 2023 صوت نقي جودة عالية، حيث الشيخ ماهر المعيقلي هو إمام وخطيب وقارئ للقرآن الكريم من المملكة العربية السعودية. ولد في مدينة المدينة المنورة عام 1969، وتتلمذ على يد والده الذي كان قارئاً معروفاً للقرآن الكريم.
تحميــــــل
4.9/5 الأصوات: 116,017
مطور
quran karim mp3
تطوير
07/01/2023
بحجم
123.19 MB
الإصدار
3.9.2
المتطلبات
5.0
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

حول

نعرض لكم رابط تحميل القران كامل بصوت ماهر المعيقلي بدون نت mp3 للاندرويد APK اخر اصدار في جوجل بلاي برابط مباشر في موقع تحميلك النسخة الأحدث في apkpure و اب تو داون و uptodown تنزيل مجاني سريع من ميديا فاير متاح اصدار حديث كامل Download app.

أنت الآن تقوم بــ تحميل القران كامل بصوت ماهر المعيقلي بدون نت mp3 مجانا apk القرآن الكريم كاملاً 2023 صوت نقي جودة عالية، حيث الشيخ ماهر المعيقلي هو إمام وخطيب وقارئ للقرآن الكريم من المملكة العربية السعودية. ولد في مدينة المدينة المنورة عام 1969، وتتلمذ على يد والده الذي كان قارئاً معروفاً للقرآن الكريم، حمل نسخة القرآن الكريم للشيخ ماهر المعيقلي كامل 114 سورة بجودة عالية.

ماهر المعيقلي بدون نت mp3

نعم ننقل لكم رابط تنزيل مباشر لملف الــ ماهر المعيقلي Apk مباشر على جوالك حيث عرف المعيقلي بصوته العذب وتلاوته الرائعة للقرآن الكريم، حيث قام بتسجيل العديد من المصاحف الصوتية والمرئية التي أثرت في نفوس الملايين حول العالم. كما أنه يشتهر بأدائه للأذان والتكبيرات في الحرم المكي والحرم المدني، إضافة إلى خطبه المؤثرة التي تناولت مواضيع دينية واجتماعية مهمة.

حاز المعيقلي على العديد من الجوائز والتكريمات على مستوى العالم، وكان من بينها جائزة الملك فيصل العالمية للقرآن الكريم في عام 2005، وجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في عام 2011.

يعتبر المعيقلي من أبرز الأئمة والقراء الشهيرين في العالم الإسلامي، ويتابعه الملايين من المسلمين حول العالم، حيث يعمل على نشر الإسلام بالرحمة والمحبة والتسامح، ويسعى جاهداً لتعزيز الأخلاق الإسلامية ونشر السلام والتسامح في المجتمعات المختلفة.

برنامج (قرأن كامل ماهر المعيقلي بدون نت – قرأن كامل ماهر المعيقلي بدون نت 2023 مجانا

تحميل القران كامل بصوت ماهر المعيقلي بدون نت mp3

سوف نعرض لكم ضمن روابط التنزيل النسخة الكاملة من التطبيق Apk حديثة آخر إصدار من التطبيق، حيث نعم، يمكن تحميل تطبيق الشيخ ماهر المعيقلي لتلاوة القرآن الكريم بدون اتصال بالإنترنت للأندرويد من ميديا فاير مجانا من خلال موقع تحميلك تحميل القران كامل بصوت ماهر المعيقلي بدون نت mp3 للاندرويد apk، حيث يحتوي التطبيق على نسخة كاملة من القرآن الكريم بصوت الشيخ ماهر المعيقلي ويمكن الوصول إليها في أي وقت دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

تطبيق الشيخ ماهر المعيقلي يحتوي أيضًا على ميزات أخرى مفيدة، مثل تحميل ومشاركة الآيات والسور المفضلة، واختيار سورة معينة للاستماع إليها بشكل مستمر دون توقف، وتعيين تنبيهات لتذكيرك بالاستماع إلى تلاوة الشيخ ماهر المعيقلي في أوقات محددة.

الصور

الوافدون الجدد

تم تحديث ملف apk لآخز تحديث

تم اضافة تحديث من apkpure

تحديث وحل مشاكل التشغيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *