حكم تحير العقول للاندرويد apk

1.0

يحتوي تطبيق حكم تحير العقول على صور حكم وكلمات وأقوال وخواطر و يحتوي على حكم وكلمات عن الحياة و الحب و العلاقات وكذلك الصداقة مختارة بعناية شديدة ومقدمة في شكل صور منوعة جميلة بدون نت. هذا التطبيق يضم أيضا في طياته أجمل المواعظ و الخواطر و جمل العتاب وأيضا أحلى الحكم والنصائح والمقولات المصورة. كل هذا نقدمه لكم بشكل حصري للاستمتاع به وليساعدكم على فهم الحياة وتحسين علاقاتكم مع الناس وتحصيل الحكمة نصائح وأقوال عظماء،أ مثال في النجاح وكيفيه تخطي الصعوبات والمشاكل التي تواجهك وكيفيه الانطلاق نحو تحقيق اهدافك.
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 28,987
مطور
Jawakapp
الإصدار
1.0
تطوير
18 أكتوبر 2019
المتطلبات
4.0.3 والأحدث
بحجم
3.6M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يحتوي تطبيق حكم تحير العقول على صور حكم وكلمات وأقوال وخواطر و يحتوي على حكم وكلمات عن الحياة و الحب و العلاقات وكذلك الصداقة مختارة بعناية شديدة ومقدمة في شكل صور منوعة جميلة بدون نت. هذا التطبيق يضم أيضا في طياته أجمل المواعظ و الخواطر و جمل العتاب وأيضا أحلى الحكم والنصائح والمقولات المصورة.

كل هذا نقدمه لكم بشكل حصري للاستمتاع به وليساعدكم على فهم الحياة وتحسين علاقاتكم مع الناس وتحصيل الحكمة نصائح وأقوال عظماء،أ مثال في النجاح وكيفيه تخطي الصعوبات والمشاكل التي تواجهك وكيفيه الانطلاق نحو تحقيق اهدافك.

الان نضع بين يديك تطبيق “كلام ينفعك في حياتك” الذي سوف يحفزك لتحقيق اهدافك والمضي نحو مستقبل افضل وحياه رائعه وذلك عبر مقولات من اشخاص عظماء تحدو الفشل وحققو اهدافهم ونجحوا في الحياه.

هذه المقولات والحكم ستساعدك على مواجهه المشاكل والصعوبات وتخطيها والمضي نحو الامام خطوه بخطوه.

عبارات بسيطه ولكنها مفيدة وحكيمه كلمات مفيده في الحياة يتضمن مجموعة من الحكم و الأقوال التي اخدت من الحياة كعبرة للانسان تساعده على المضي في حياته و كيف التعايش مع الناس , كيف التعرف عليهم فقط بأخلاقهم و تصرفاتهم اليومية , كما يتضمن حكم عن الحب و الحزن و الدراسة و التقدم في الحياة , حكم عن الخيانة , حكم عن الفراق ,حكم من واقع الحياه وتجارب الاخرين تحتوى على خلاصه تجارب الاخرين من خلال مواقفهم الحياتيه اليوميه لتستفيد منها و تفيد الاخر بها

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.