تنزيل بيس الصينية apk من ميديا فاير للاندرويد آخر إصدار

الصينية 2023

نعرض لكم في هذه المقالة تنزيل بيس الصينية apk من ميديا فاير للاندرويد آخر إصدار 2023 برابط مباشر لجميع محبي لعبة بيس النسخة الصينية apk تنزيل من media fire نسخة pes china.
جديد
تحميــــــل
4.4/5 الأصوات: 4,565
مطور
تحميلك
تطوير
18/3/2023
بحجم
1.78 جيجا
الإصدار
الصينية 2023
المتطلبات
Android +4.2
التحميلات
4566
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

نعرض لكم في هذه المقالة تنزيل بيس الصينية apk من ميديا فاير للاندرويد آخر إصدار 2023 برابط مباشر لجميع محبي لعبة بيس النسخة الصينية apk تنزيل من media fire نسخة pes china.

لعبة بيس هي اختصار لـ Pro Evolution Soccer وننقل لكم نسخه صينية apk تنزيل مباشر من ميديا فاير 2023، وهي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها ونشرها من قبل شركة كونامي. تم إصدار أول إصدار من اللعبة في عام 2001، ومنذ ذلك الحين تم إصدار العديد من الإصدارات الأخرى.

تتميز لعبة بيس بجودة رسوماتها العالية والتي تمثل اللاعبين والملاعب بشكل واقعي، كما تتميز بميكانيكيات اللعب الحقيقية والمحاكاة المثالية لرياضة كرة القدم. ويمكن للاعبين الاستمتاع باللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم، أو تحدي صديق في وضع اللعب الجماعي.

تتوفر لعبة بيس الصينية apk على عدة أنظمة للعب، مثل الحاسوب الشخصي، وأجهزة إكس بوكس وبلايستيشن، بالإضافة إلى الأجهزة الذكية الخاصة بالهواتف المحمولة مثل الأندرويد والأيفون.

وتعد لعبة بيس واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم، وتحظى بشعبية كبيرة بين محبي رياضة كرة القدم في مصر والعراق والسعودية.

تختلف بيس عن لعبة فيفا قليلاً وفي موقع تحميلك ننشر لكم تنزيل اللعبة برابط مباشر ونبين لكم الفرق بين بيس وفيفا كالآتي:

كلا من لعبة بيس (Pro Evolution Soccer) ولعبة فيفا (FIFA) هما لعبتان فيديو شهيرتان في مجال كرة القدم، وتتشاركان في العديد من الخصائص والميزات. ومع ذلك، فهناك بعض الفروق الرئيسية بينهما، ومن بينها:

  •  الرسوميات والتصميم: يتميز كل من بيس وفيفا بجودة رسوماتهما العالية، ولكن يمكن القول أن فيفا يمتلك رسوميات أفضل وتفاصيل أكثر دقة.

ميكانيكيات اللعب: يعتمد كلا اللعبتين على ميكانيكيات اللعب والتحكم، ولكن يمكن القول إن بيس تركز أكثر على محاكاة واقعية لأسلوب اللعب في كرة القدم، في حين تركز فيفا على توفير تجربة لعب سلسة ومريحة.

  • الرخص والتراخيص: يملك فيفا حقوق التراخيص الحصرية لعدد من الدوريات والفرق الكبرى في كرة القدم، بينما لا يمتلك بيس نفس الحقوق، وهذا يعني أن فيفا يتمتع بالمزيد من الفرق واللاعبين الرسميين والملاعب.

ومن خلال اللينكات الموضحة باللون الأزرق ستحصل على نسخة بيس الصينية apk.

  • وكذلك الإعدادات والتخصيصات: يمكن تخصيص كلا اللعبتين لتناسب تفضيلات اللاعبين، ولكن يعتبر بيس أكثر مرونة في هذا الصدد، حيث يمكن للاعبين تغيير ميكانيكيات اللعب والتحكم بشكل أفضل.

ومن حيث السعر: يعتبر بيس الصينية أو الكورية أو أي نسخة أرخص سعراً من فيفا، حيث يتميز بسعر أقل بكثير بالمقارنة مع فيفا، وهذا يعني أن بيس يمكن أن يكون خياراً أكثر اقتصادية للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة لعب جيدة دون الحاجة