تحميل محاكي الاندرويد MEmu مجانا للكمبيوتر

7.3.3

تيح لك MEmu محاكاة بيئة Android على نظام Windows الخاص بك . يعمل برنامج MEmu Tablet Emulator على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows تقريبًا (الكمبيوتر الشخصي ، والكمبيوتر المحمول ، والأجهزة 2 في 1 ، والأجهزة اللوحية).
للتنزيل
4.2/5 الأصوات: 352,433
الإصدار
7.3.3
تطوير
29/1/2021
المتطلبات
جهاز pc
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يتيح لك MEmu محاكاة بيئة Android على نظام Windows الخاص بك . يعمل برنامج MEmu Tablet Emulator على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows تقريبًا (الكمبيوتر الشخصي ، والكمبيوتر المحمول ، والأجهزة 2 في 1 ، والأجهزة اللوحية). مقارنة بمحاكيات Android الأخرى ، يوفر MEmu Play أعلى أداء وأكبر توافق. علاوة على ذلك ، iEmulate بيئة Android على نظام Windows الخاص بك . يحتوي على أغنى الميزات: تجربة Android كاملة مع سطح مكتب أنيق. التخصيص المرن (CPU # ، حجم الذاكرة ، الدقة ، طراز الجهاز ، موقع شريط التنقل ، وضع الجذر).

برنامج محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر خفيف

تعيين لوحة المفاتيح / عصا التحكم على شاشة اللمس للحصول على تجربة لعب أفضل بكثير. تمرير بيانات المستشعر (مثل مقياس التسارع) إلى Android ، حتى تتمكن من لعب ألعاب مثل سباقات السيارات بشكل حدسي. محاكاة موقع GPS. مشاركة الملفات بين Windows و Android. تثبيت APK سريع عن طريق السحب والإفلات. إنشاء / استنساخ / حذف نظام android بنقرة واحدة ، ويمكنك تشغيل مثيلات Android متعددة في وقت واحد. باستخدام التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بلعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر مثل Call of Duty Mobile ، و PUBG Mobile ، و Clash of Clans ، و Clash Royale ، و Brawl Stars ، و Arena of Valor ، و Free Fire ، وما إلى ذلك ، قم بالدردشة بسهولة أكبر باستخدام لوحة المفاتيح في ال WhatsApp، Wechat . شاهد العروض الحية والقنوات التلفزيونية.

تحميل برنامج memu من ميديا فاير

الميزات والنقاط البارزة
تجربة Android كاملة مع سطح مكتب أنيق
التخصيص المرن (CPU # ، حجم الذاكرة ، الدقة ، طراز الجهاز ، موقع شريط التنقل ووضع الجذر)
تعيين لوحة المفاتيح / عصا التحكم على شاشة اللمس للحصول على تجربة لعب أفضل بكثير
تمرير بيانات المستشعر (مثل مقياس التسارع) إلى Android ، حتى تتمكن من لعب ألعاب سباقات السيارات بشكل حدسي
محاكاة موقع GPS
مشاركة الملفات بين Windows و Android
تثبيت APK سريع عن طريق السحب والإفلات
إنشاء / استنساخ / حذف نظام Android بنقرة واحدة ، ويمكنك تشغيل مثيلات Android متعددة في وقت واحد
ما هو محاكي الأندرويد؟

Android Tablet Emulator هو برنامج محاكي x86 لمحاكاة نظام التشغيل Android على جهاز الكمبيوتر. يوفر تجربة مستخدم أصلية لنظام التشغيل Android ، ويسمح لك بتثبيت أي تطبيق Android واستخدامه وإلغاء تثبيته ، تمامًا كما يفعل جهاز Android الفعلي.

لماذا استخدم برنامج MEmu App Player؟

شاشة أكبر برسومات أفضل ؛ مدة طويلة ، بدون قيود على البطارية أو بيانات الجوال. دعم تخطيط المفاتيح الكامل للتحكم الدقيق في لوحة المفاتيح والماوس أو لوحة الألعاب . حسابات أو مهام ألعاب متعددة على جهاز كمبيوتر واحد في وقت واحد مع مدير متعدد المثيلات.

  • تحميل برنامج تشغيل العاب الموبايل على الكمبيوتر من ميديا فاير

كيف يعمل Android Emulator؟

محاكي الأندرويديعمل على أنظمة تشغيل سطح المكتب مثل Windows أو Linux أو Mac ، ولكنه يحاكي وضع الحماية لنظام التشغيل Android OS. للحصول على أداء أفضل ، تستفيد معظم محاكيات Android الحديثة من افتراضية الأجهزة (Intel-VT أو AMD-V) لمحاكاة النوى المتعددة ، تمامًا كما يفعل جهاز Android الفعلي.

برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر بحجم صغير

من منظور Android ، يمكنه الوصول إلى “الأجهزة” ، بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية ، والذاكرة ، واتجاه الشاشة ، وذاكرة الوصول العشوائي ، وبطاقة SD ، والواي فاي ، والبطارية ، والكاميرا ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، ومقياس التسارع ، وما إلى ذلك ، على الرغم من محاكاتها جميعًا بواسطة البرامج.

من منظور Windows ، يعد Android Emulator مجرد تطبيق Windows عادي مثل المفكرة ، يتم تخزين جميع بيانات Android في عدة ملفات في مجلد Windows معين ، على سبيل المثال ، من المحتمل أن تكون جميع العناصر الموجودة في بطاقة SD عبارة عن ملف بحجم 10 جيجابايت.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.