تحميل livenettv apk آخر تحديث 2021

4.7

تحميل livenettv apk 4.7 آخر تحديث 2021 يريد كل مستخدم Android جديد مشاهدة قنوات البث التلفزيوني المباشر على هواتفهم الذكية ، ولكن في وقت سابق ظهرت العديد من الشركات المتميزة مثل Hotstar apk و Zee 5 و Voot.
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 4,343
الإصدار
4.7
تطوير
17/4/2021
المتطلبات
Android +4.2
بحجم
19.5M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل livenettv apk 4.7 آخر تحديث 2021 يريد كل مستخدم Android جديد مشاهدة قنوات البث التلفزيوني المباشر على هواتفهم الذكية ، ولكن في وقت سابق ظهرت العديد من الشركات المتميزة مثل Hotstar apk و Zee 5 و Voot.

لكن كل هذا التطبيق يتقاضى الآن مبلغًا من كل مستخدم ومن ثم يمكن للمستخدم مشاهدة قنواته. لكن لا يزال دفع الفرد مقابل كل تطبيق أمر مزعج للغاية. إذاً ، هنا تطبيق منك لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر ، وبث الأفلام في أوقاتك وحالتك المزاجية ، يوفر لك Live NetTV apk 4.7 الكثير من القنوات التلفزيونية لمشاهدتها مجانًا دون أي رسوم خفية ، حتى هذا لا يتطلب أي تسجيل لمشاهدة القنوات الحية .

Live NetTV 4.7 Apk تنزيل أحدث إصدار

Live Net TV هو تطبيق بث تلفزيوني للأغراض العامة يستضيف أكثر من 800 قناة تلفزيونية مباشرة بما في ذلك الترفيه والأفلام و VOD والبرامج التلفزيونية والرياضات الحية وجميع البرامج الشهيرة من أكثر من 20 دولة. الخدمة مجانية تمامًا. إنه سهل الاستخدام لدرجة أنك ستحبه على الفور.

ميزات LiveNetTV Apk

هنا بعض ميزات هذا التطبيق:

  • دعم البث التلفزيوني المباشر عالي الجودة
  • VOD للأفلام
  • دعم Chromecast
  • أكثر من 800 قناة مباشرة من مختلف الفئات والأنواع.
  • الرياضة الحية – كرة القدم والكريكيت والرجبي والهوكي والمزيد
  • عدد كبير من دعم مشغل الفيديو الخارجي
  • جميع مقاطع الفيديو مجانية تمامًا.
  • الواجهة سهلة الاستخدام.
  • يدعم عدد من مشغلات الفيديو الخارجية
  • تصفية القنوات حسب الراحة.

شاهد Live Sports مثل كرة القدم والكريكيت وكرة الريشة والتنس والسباق والدوري الأمريكي لكرة السلة وكرة القدم والرجبي من جميع أنحاء العالم باستخدام هذا التطبيق. يستضيف Live NetTV أيضًا 100 من تطبيقات الترفيه من المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند ودول أوروبا ودول جنوب شرق آسيا وأستراليا والشرق الأوسط ودول لاتينية وإفريقية رئيسية أخرى.

هل تواجه مشكلة في مشاهدة Live NetTV؟

VPN apk هو نوع من الخدمات عبر الإنترنت التي تخفي بياناتك عن طريق إرسال استخدام الويب الخاص بك إلى موقع آمن آخر. إنه يشكل نفقًا آمنًا لتوفير حماية شاملة. لذلك ، لن يعرف مزود خدمة الإنترنت ما تنوي فعله. بمعنى آخر ، يرسل بياناتك إلى دولة طرف ثالث ، مما يجعل من الصعب على مزود الخدمة تحديد سلوك الإنترنت للمستخدم.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.