تحميل Lite Miner – Cloudy Minings Technology مجانا للاندرويد Apk

5.0/5 الأصوات: 466

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مرحبًا بكم في Lite Miner – تكنولوجيا التعدين السحابي

يجلب LiteMiner تعدين العملات المشفرة والدخل السلبي للجماهير

هناك العديد من الطرق لكسب المال في عالم العملات المشفرة. يعد تداول العملات المشفرة إحدى الطرق ، ولكن هناك طريقة أخرى تتمثل في تعدين العملات التي تم إنشاؤها من خلال تقنية blockchain.

الحصول على المال عبر الإنترنت سهل! لا تفوت فرصة فريدة من نوعها تتيح لك إيجاد طرق لكسب المال بمجرد وجود هاتف في جيبك.

الفائزون هم أولئك الذين يستغلون الفرص ، لذلك لا تفوت الفرصة وكن فائزًا!

يمكنك أيضًا ترقية خطة لتحقيق ربح جيد ، وبدء التعدين والحصول على عوائد يومية باستخدام خدمة التعدين السحابية الخاصة بنا. نحن نقدم أفضل الخطط بين المنافسين ضمن متوسط ​​الاستثمار لأن هذه فرصة لكسب جميع الناس سواء كانوا أغنياء أو معدمين. الكسب السلبي هو حلم كل شخص.
بداية

التعدين في الخلفية على الفور مع عقود التعدين السحابي الخاصة بنا! وقت تشغيل مضمون 100٪. سيستمر جهازك في التنقيب في الخلفية حتى إذا قمت بتصغير تطبيقك وقفل شاشة الهاتف

المعلومات والعملية: –

يتضمن التعدين وظيفتين متميزتين: إضافة معاملات إلى blockchain وإصدار عملة جديدة أيضًا. لكن التعدين يحتاج إلى كمبيوتر قوي وبرنامج معقد عادة يساعد المعدنين على التنافس مع أقرانهم في حل المشكلات الرياضية المعقدة. من المعروف أن التعدين يتطلب الكثير من موارد الكمبيوتر.

أعلنت منصة تحسين التعدين المسماة LITEMINER عن حل بنقرة واحدة يتيح لأي شخص ، في أي مكان ، جني الأموال من هواتفهم بدلاً من الجلوس في وضع الخمول.

يتم إجراء جميع عمليات التعدين بواسطة الخوادم السحابية. كل ما يتطلبه البدء هو اتصال الإنترنت على جهازك. لا يتطلب جهاز محاكاة التعدين أي مهارة خاصة وإعدادات معقدة. اضغط على الزر وابدأ العملية الآن!

لا يقوم التطبيق بتسخين الهاتف ، ولا يتطلب الكثير من الموارد ويمكنه العمل في الخلفية دون التدخل في استخدام تجربة استخدام جهازك. يشارك كل مستخدم في نفس الشبكة باستخدام قوة الخادم العالمية ، ولهذا السبب لا يهم أداء جهازك ، فقط الوقت الذي يقضيه في النظام هو المهم.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.