تحميل برنامج textnow مهكر من ميديا فاير apk للاندرويد

Varies with device

أنت الآن تقوم بــ تحميل برنامج textnow مهكر من ميديا فاير apk للاندرويد لينك مباشر للمكالمات والرسائل الدولية والمحلية عبر الداتا والواي فاي 2022، هذه نسخة بريميوم TextNow Premium APK v22.15.0.1 (MOD Unlocked) تنزيل الآن.
تحميل APK
3.8/5 الأصوات: 1,094,673
مطور
TextNow Inc.
الإصدار
Varies with device
تطوير
27 أبريل 2022
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

أنت الآن تقوم بــ تحميل برنامج textnow مهكر من ميديا فاير apk للاندرويد لينك مباشر للمكالمات والرسائل الدولية والمحلية عبر الداتا والواي فاي 2022، هذه نسخة بريميوم TextNow Premium APK v22.15.0.1 (MOD Unlocked) تنزيل الآن، نريد جميعًا قضاء وقتنا مع أحبائنا وأصدقائنا مع txtnow، وهناك العديد من الخيارات لكيفية القيام بذلك مع هذا البرنامج الرائع. لا يمكننا إرسال الرسائل النصية إلا إذا كان لديك بيانات كافية، لذلك من الضروري استخدامه بدون دفع رسوم إشتراك بمعنى استخدام النسخة المجانية ، حيث لا يمكن استخدام تطبيقات المراسلة مع شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال. يتيح لنا تطبيق TextNow APK إرسال رسائل نصية ومكالمات أحبائنا دون الحاجة إلى إنفاق عشرة سنتات.

بإمكانك من خلال تكست ناو عمل مكالمات ورسائل غير محدودة ومجاناً الآن قم بتنزيل TextNow Premium MOD APK – مكالمات ورسائل نصية خالية من الإعلانات – لنظام Android مجانا ً للحصول على أرقام الولايات المتحدة وكندا والحصول على أرصدة غير محدودة لإجراء مكالمات صوتية وإرسال رسائل نصية.

TextNow Premium APK v22.15.0.1 (MOD Unlocked) Download 2022

ما هو برنامج textnow مهكر

برنامج متاح لنظمة الأندرويد موجود على جوجل بلاي و إسمه العالمي TextNow حيث هو تطبيق تواصل عالي التصنيف في العالم وعلى برامج التنزيل مثل google play ويمكنك من خلاله تحويل رقمك إلى رسالة نصية والاتصال بأصدقائك أو بأي شخص دون الكشف عن رقم هاتفك الصحيح. إنها طريقة رائعة لحماية خصوصيتك من الغرباء أو حتى الأشخاص الذين تعرفهم قليلاً.

الاستثناء الوحيد هو أن جميع ميزاته تأتي مجانًا ، بينما يتعين عليك الدفع مقابل كل هذا في شبكة تقليدية. لذا قم بتنزيل أحدث إصدار من TextNow Premium MOD APK من هذه الصفحة مجانًا.

يمكنك من خلاله استخدم الرموز التعبيرية والملصقات وصور متحركة

وكذلك معرف المتصل وتحويل المكالمات

تحميل لعبة Bomber Friends مهكرة كاملة 2022 apk للاندرويد

WiFi or Mobile Calling? Why Not Both!

لا يمكن استخدام شبكتين في نفس الوقت في أي هاتف، ليست مشكلة لا تقلقل.

أسئلة من المستخدمين:

كيف يمكنني معرفة من ينتمي رقم TextNow؟

1. انسخ الرقم الذي تريد التحقق من تفاصيله.

2. ابحث عن “Anonymous TextNow Number Lookup site” على

Google. 3. اختر أيًا من المواقع وأدخل الرقم الذي نسخته للتو.

4. تظهر فيه كافة التفاصيل الخاصة بالمالك.

تحميل برنامج textnow من ميديا فاير اخر اصدار

يجعل TextNow APK المحمل من ميديا فاير 2022 للاندرويد آخر إصدار  حمله الآن من ميديا فاير النسخة الاخيرة منه، حيث من السهل التواصل مع الأحباء والأصدقاء. يتيح لك إرسال واستقبال رسائل SMS دون الحاجة إلى خطة SMS. يقوم TextNow APK بتحويل رقم هاتف الأصدقاء إلى عنوان بريد إلكتروني، كما يعرض واجهة المستخدم الخاصة به ، والتي يمكن مقارنتها بتطبيق Messengers المدمج. يتميز بالعديد من الميزات مثل تغيير نظام الألوان وتعيين صور الخلفية واختيار نغمات التنبيه.

كيفية تنزيل textnow وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

يمكن استخدام طريقتين لتثبيت TextNow على جهاز كمبيوتر:

  • باستخدام محاكي BlueStacks App Player أولاً، قم بتنزيل وتثبيت محاكي BlueStacks لنظام Android. سيتم تثبيت BlueStacks بنجاح.
  • بعد فتح المحاكي ، انقر فوق الزر “تطبيقاتي”.
  • ابحث عن “TextNow” لبدء العملية ، اضغط على التثبيتات عندما ترى TextNow. لتنزيل التطبيقات من Google Play لـ BlueStacks ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في Google.
  • بمجرد تسجيل الدخول ، ستبدأ عملية تثبيت TextNow.
  • تعتمد سرعة التثبيت على مدى سرعة اتصالك بالإنترنت.

ملاحظة لك من موقع تحميلك: إذا كنت تستخدم إصدار التعديل الخاص بنا ، فلن يتمكن أحد من تتبع التفاصيل الخاصة بك لأننا أضفنا ميزات أمان رائعة.

Follow us on Social for the latest news and offers:
TikTok – @textnow
Facebook – @textnow
Instagram – @textnow
Twitter – @TextNow

Privacy policy: https://www.textnow.com/privacy
Terms of use: https://www.textnow.com/terms

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.